أعلنت شركة مصر للطيران تسيير 3 رحلات جوية خاصة لعودة الفرق المصرية المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري المقام في نسخته الأولى بدولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 25 حتى 28 ديسمبر الحالي، موضحة أنّ بطل السوبر وحامل اللقب النادي الأهلي وصل إلى القاهرة عبر رحلة الشركة رقم MS3902 على متن طائرة من طراز إيرباص A320Neo عقب فوزه بالبطولة.

وصول فريقي مودرن فيوتشر وبيراميدز

وأضافت الشركة أنّ بعثة فريق مودرن فيوتشر الحاصل على المركز الثاني بالسوبر المصري الذي أقيم في أبوظبي عادت للقاهرة في الـ1 ظهرًا عبر الرحلة الخاصة رقم MS3011 التي أقلعت مطار أبوظبي، كما تقلع رحلة مصر للطيران رقم MS3013 من أحدث طرازات إيرباص A320Neo من مطار أبوظبي إلي مطار القاهرة الدولي لنقل بعثة فريق بيراميدز لكرة القدم عقب فوزه بالمركز الثالث في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

«مصر للطيران» تهنئ الأهلي لفوزه بالسوبر

وهنّأت شركة مصر للطيران  النادي الأهلي بمناسبة فوزه بلقب السوبر المصري، متمنية التوفيق لكل المنتخبات والأندية المصرية المشاركة في جميع البطولات في مختلف الألعاب الرياضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر للطيران الطيران النادي الأهلي السوبر المصری مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

السوبر الإفريقي.. «عواد»: توقعت المشاركة وصد ركلة جزاء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا.

وقال «عواد» في تصريحات للمركز الإعلامي بعد المباراة: "كنت أتوقع المشاركة في المباراة قبل حدوث أي أمور خاصة بمحمد صبحي، والذي أتمنى له الشفاء العاجل، ونقلت ذلك لزملائي شيكابالا وعمر جابر وأحمد مصطفى "زيزو" وعدد من اللاعبين".

وأضاف: "توقعت أن تصل المباراة إلى ركلات الترجيح،كما توقعت التصدي لأكثر من ركلة ترجيح".

وتابع الحارس قائلًا:" "حققنا فوزًا مستحقًا في لقاء السوبر الإفريقي، وجماهير الزمالك هي اللاعب رقم واحد وتستحق الكثير".

واختتم عواد تصريحاته قائلًا: "فيما يخص موضوع تجديد عقدي، بعض الجماهير فهمت الأمر بشكل جعلها تغضب مني،  منذ شهر يناير طلبت التجديد وأخطرت مجلس إدارة النادي بذلك وانتظرت لحين جاهزية النادي، وقبل توقيعي تواصلت مع المسؤولين وطلبت منهم أن ننهي الأمور ووقعت على العقود".

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • وصول الفرق المشاركة في البطولة العربية لكرة السلة للاسكندرية
  • غدا.. وقف رحلات البالون الطائر بالأقصر بسبب سرعة الرياح
  • موقف محمد صبحي من المشاركة في السوبر المصري رفقة الزمالك
  • تردد القنوات الناقلة للسوبر المصري.. هل يلتقي الأهلي والزمالك مجددا؟
  • «مطارات أبوظبي» تعيد افتتاح المدرج الشمالي في مطار زايد الدولي
  • إلغاء رحلات الخطوط الجویة الإیرانیة إلى بیروت حتى إشعار آخر
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • هكذا هنأ رامي صبري نادي الزمالك
  • السوبر الإفريقي.. «عواد»: توقعت المشاركة وصد ركلة جزاء
  • نبيل الحلفاوي يوجة رسالة للزمالك بعد فوزه بلقب السوبر الإفريقي