شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أسعار النفط تسجل 79.87 دولار لخام برنت و75.42 دولار للخام الأمريكى، سجلت أسعار النفط 79.87 دولار للبرميل للعقود الآجلة لخام القياس العالمى برنت، كما سجلت العقود الآجلةلخام غرب تكساس الوسيط الأمريكى دولار للبرميل، حيث .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسعار النفط تسجل 79.

87 دولار لخام برنت و75.42 دولار للخام الأمريكى ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسعار النفط تسجل 79.87 دولار لخام برنت و75.42 دولار...
سجلت أسعارالنفط 79.87 دولار للبرميل للعقود الآجلة لخام القياس العالمى برنت، كما سجلت العقود الآجلةلخام غرب تكساس الوسيط الأمريكى دولار للبرميل، حيث تراجعت الأسعار اكثر من دولار الجمعة .

ودعت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا،الجمعة، إلى الكف عن استخدام النفط الليبي والموارد الطبيعية الأخرى كأداة للمساومة في أي شكل من أشكال الصراع الداخلي.

وأعربت البعثة - في البيان الصادر عنها والمنشور على صفحتها عبر شبكة المعلومات الدولية، وفقًا لوكالة الأنباء الليبية - عن قلقها البالغ من التقارير التي تفيد بإغلاق بعض حقول النفط؛ ردًا على اختطاف وزير المالية السابق فرج بومطاري، مؤكدة أن هذا من شأنه أن يؤثر على مصدر الدخل الرئيسي للشعب الليبي، وطالبت بإنهاء الإغلاق على الفور.

وأوضحت أن استمرار هذه السلوكيات لا يمكن أن يساعد على المضي قدمًا؛ لإجراء انتخابات شفافة وشاملة وإنجاز المصالحة الوطنية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دولار للبرمیل

إقرأ أيضاً:

سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 48 سنتا ليبلغ 74.32 دولار

ارتفع سعر برميل النفط الكويتي 48 سنتا ليبلغ 32ر74 دولار للبرميل في تداولات يوم أمس الاثنين مقابل 84ر73 دولار في تداولات الجمعة الماضي وفقا للسعر المعلن من مؤسسة البترول الكويتية.

وفي الأسواق العالمية انخفضت العقود الآجلة لخام برنت (تسليم نوفمبر) 21 سنتا ليتحدد سعر التسوية عند 77ر71 دولار للبرميل وفي الوقت نفسه ارتفع عقد برنت (تسليم ديسمبر) بمقدار 27 سنتا إلى 81ر71 دولار فيما انخفض خام غرب تكساس الوسيط الأميركي سنتا ليبلغ 17ر68 دولار للبرميل.

ولم تشهد أسواق النفط تغيرا كبيرا لكنها سجلت خسارة 17 في المئة بالربع الثالث من العام بسبب المخاوف من تصاعد التوترات الجيوسياسية في منطقة الشرق الأوسط وتأثيرها على تدفق إمدادات الخام.

والأسبوع الماضي انخفض خام برنت بنحو 7ر3 في المئة عند التسوية وتراجع الخام الأميركي بنحو 5 في المئة.

وسجلت أسعار النفط خسارة أسبوعية مع تقييم المستثمرين لأثر توقعات بزيادة المعروض العالمي مقابل خطط تحفيز اقتصادي تنفذهاالصين أكبر مستورد للخام.

المصدر كونا الوسومالنفط الكويتي خام برنت

مقالات مشابهة

  • أسعار النفط تتراجع وبرنت يسجل 71.78 دولار للبرميل
  • استقرار أسعار النفط وسط توقعات بزيادة المعروض وضعف الطلب العالمي
  • ارتفاع أسعار النفط رغم مخاوف وفرة الإمدادات
  • النفط يواصل ارتفاعه مع تصاعد التوتر في الشرق الأوسط
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 48 سنتا ليبلغ 74.32 دولار
  • خام برنت يتكبد أكبر انخفاض شهري منذ نوفمبر 2022
  • استقرار أسعار النفط وخام برنت يسجل 71.83 دولارًا للبرميل
  • اسعار النفط ترتفع وبرنت يسجل 72.14 دولار للبرميل
  • ارتفاع أسعار النفط .. وخام برنت يسجل 72.14 دولارًا للبرميل
  • ارتفاع أسعار النفط