شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن منتخب مصر للطائرة يواجه كندا منافساً علي المركز التاسع ببطولة العالم للشباب، يواجه منتخب مصر للطائرة شباب نظيره كندا مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي يجمع بينهما ببطولة العالم المقامة بالبحرين ، في لقاء تحديد المركز من 9 .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب مصر للطائرة يواجه كندا منافساً علي المركز التاسع ببطولة العالم للشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب مصر للطائرة يواجه كندا منافساً علي المركز...

يواجه منتخب مصر للطائرة شباب نظيره كندا مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي يجمع بينهما ببطولة العالم المقامة بالبحرين ، في لقاء تحديد المركز من 9 إلي 12.

موعد مباراة منتخب مصر للطائرة شباب أمام كندا

ومن المقرر ان يواجه منتخب مصر للطائرة شباب نظيره كندا مساء اليوم السبت، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

و خسر منتخب مصرللطائرة شباب من منتخب التشيك 3/1 الخميس الماضي ضمن مواجهات تحديد المراكز من 9 إلى 16 في بطولة العالم لشباب الكرة الطائرة المقامة بالبحرين.

وجاءت نتيجة الأشواط : 25/13 25/18 15/25 27/25.

و حقق منتخبنا الوطني لكرة الطائرة تحت 21 عامًا فوزا على منتخب المكسيك بنتيجة 1/3 في بطولة العالم لكرة الطائرة ضمن منافسات تحديد المراكز من 9 إلى 16.

وكان منتخب مصر للطائرة تحت 21 عامًا قد فاز علي أمريكا 1/3 الأسبوع الماضي ضمن أولى مواجهات تحديد المراكز من 9 إلى 16.

وتضم قائمة مصر في بطولة العالم كل من : ياسين محمد - عمر عابد - زياد أسامة - أحمد ياسر - عبد الرحمن محمد - أحمد إبراهيم - عبد الله إبراهيم - حازم أشرف - علي وائل - عمرو أحمد - حمزة الصافي - ياسين أشرف.

تدخل مجلس الإدارة في أختيار قائمة منتخب مصر للشباب 

وكانت سيطرت حالة من الاستياء على الجهاز الفني لمنتخب الكرة الطائرة للشباب تحت 21 عاما بقيادة هاني مصيلحي، بسبب تدخلات وائل قنديل عضو مجلس إدارة الاتحاد في اختيار قائمة اللاعبين المقرر مشاركتهم في منافسات بطولة العالم المقبلة.

وكشفت مصادر داخل الجهاز الفني للمنتخب، أن وائل قنديل عضو مجلس الإدارة تدخل من أجل ضم نجله أحمد لقائمة المنتخب رغم وجود أكثر من لاعب في مركزه يفوقه من حيث الجاهزية والمستوى.

وعلمت "فيتو"، أن أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة أبدوا غضبهم واعتراضهم على ما يحدث، في ظل موافقة ومباركة من ياسر قمر رئيس الاتحاد لتدخل العضو المذكور في عمل الجهاز الفني واختيارات اللاعبين.

وسجل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد اعتراضهم على ما يحدث، خوفا من تكرار ما حدث مع المدير الفني السابق جيدو فيرمولين، والذي كشف فور إقالته عن وجود تدخلات في اختيارات اللاعبين للمنتخبات.

وجاءت مبررات الجهاز الفني للمنتخب، أن اللاعب يلعب في مركز 4، وأن هناك لاعبين في هذا المركز طوال القامة ويستحقون التواجد في تشكيل المنتخب، وجاء الحل بتسكين اللاعب في مركز الليبرو وهنا ظهرت أزمة جديدة، وهي تواجد كل من ياسين أشرف ومحمد طارق في هذا المركز. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ببطولة العالم بطولة العالم الجهاز الفنی علی المرکز

إقرأ أيضاً:

المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم

يخوض المنتخب الوطني للشباب، مساء السبت، مباراته الأخيرة في دور المجموعات، ضد نظيره الكويتي، في بطولة غرب آسيا الثالثة.


ويدخل المنتخب الوطني للشباب اللقاء، برصيد 4 نقاط بعد تعادله مع نظيره السعودي، وفوزه على المنتخب العماني محتلا المركز الثاني في المجموعة، بفارق الأهداف عن السعودية متصدرة المجموعة.


وسيلعب المنتخب الوطني للشباب باللون الأحمر، على ملعب نادي عكاظ بالطائف، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم.


وتضم البطولة "الإمارات، السعودية، العراق، البحرين، عمان، اليمن، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن وفلسطين"، كما يتنافس في البطولة، منتخب ألبانيا، ضيف من خارج الإقليم، بدعوة خاصة من اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.


مقالات مشابهة

  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”
  • سوريا تفوز على البحرين وتحرم شباب اليمن من نصف نهائي غرب آسيا
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • 30 يونيو.. ماذا قدم الرئيس للشباب؟
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة ببطولة رومانيا للجمباز الفني استعدادا للأولمبياد
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا «غير المقنع» يواجه سلوفاكيا «العنيد»
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره الكويتي في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب