البوابة نيوز:
2024-07-01@23:53:52 GMT

الزمالك يمنح الفرصة للبدلاء في معسكر الإمارات

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على منح الفرصة للبدلاء، خلال معسكر الإمارات في يناير المقبل، من أجل الوقوف على مستواهم وتقرير مصيرهم مع القلعة البيضاء خلال الانتقالات الشتوية.

ويمنح الجهاز الفني للزمالك فرصة للبدلاء للمشاركة في معسكرى الإمارات بيناير  ومنهم حاتم سكر،عبد الله جمعة،البنينى سامسون أكينيولا، معاذ علاء، أحمد زكي،وبعض اللاعبين الشباب لانتقاء أفضل العناصر منهم وتدعيم صفوف الفريق.

ويستعد الزمالك للمشاركة في دورتين وديتين بدولة الإمارات في الفترة من 24 يناير حتى 29 من ذات الشهر للوقوف على جاهزية اللاعبين والاطمئنان على مستوى البدلاء واستغلال فترة التوقف الدولى بالشكل الأمثل.

 

واستأنف الزمالك تدريباته عصر أمس الخميس على ملعب النادي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة أسبوع عقب العودة من أنجولا وخوض مباراة ساجرادا في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك معسكر الامارات نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص

 

أكد محمد الطوبجي مدير تراخيص الأندية في اتحاد الكرة،  أن الكاف قد وافق على تمديد فترة منح التراخيص حتى 5 يوليو بناءً على طلب اتحاد الكرة.

وأوضح الطوبجي خلال مشاركته في برنامج "الماتش" مع الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد أن الزمالك لم يقدم حتى الآن مستندات تثبت حل أزمة خالد بوطيب، ولكن ذلك لن يمنع الفريق من المشاركة في السوبر الأفريقي.

مواعيد مباريات الإسماعيلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024 معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها

وأكد مدير تراخيص الأندية  أن الكاف لن يوافق على تمديد المهلة مرة أخرى بعد المهلة الحالية، مشددًا على أن الزمالك سيخوض المباراة بشكل طبيعي بغض النظر عن حل أزمة التراخيص.

 أشار الطوبجي   إلى أن ملف التراخيص لا يتعلق بمشاركة الفريق في المباريات الرسمية، وأن الجهاز الفني واللاعبين جاهزون للتنافس في السوبر الأفريقي دون أي تأثير سلبي من هذه الأزمة المالية.

مقالات مشابهة

  • 30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • جلسه سريعه بين جوميز واللاعبين قبل مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص
  • نجوم المملكة جاهزون للمشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • الزمالك يدرس تصعيد لاعبى قطاع الناشئين للفريق الأول تحسبًا لعدم حل أزمة القيد
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • سامر فضل يقود الجهاز الفني الجديد للمنتخب اليمني للناشئين
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا