تسير الشركة الوطنية مصرللطيران ثلاثة رحلات خاصة إعتبارا من الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة  لعودة الفرق المصرية المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري  المقام في نسخته الأولي بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من ٢٥ حتي ٢٨ ديسمبر الحالي، حيث وصل بطل السوبر وحامل اللقب النادي الأهلي علي رحلة مصرللطيران رقم MS3902 علي متن طائرة من طراز إيرباص A320Neo عقب فوزه بالبطولة.

كما تقوم مصرللطيران بتشغيل رحلة خاصة رقم MS3011 من مطار أبوظبي لنقل بعثة نادي مودرن فيوتشر تصل إلي مطار القاهرة الساعة الواحدة ظهرا وذلك عقب فوزه بالمركز الثاني في البطولة،
كما تقلع رحلة مصرللطيران رقم MS3013 من أحدث طرازات إيرباص A320Neo من مطار أبوظبي إلي مطار القاهرة الدولي لنقل بعثة فريق بيراميدز لكرة القدم عقب فوزه بالمركز الثالث في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال .

هذا وتتمني الشركة الوطنية مصرللطيران التوفيق لكل المنتخبات والأندية المصرية المشاركة في جميع البطولات في مختلف الألعاب الرياضية.

مصرللطيران تهنئ النادي الأهلي بلقب السوبر المصري

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصرللطيران النادى الأهلى لقب السوبر المصري السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

الهلال يعلن رحيل قائده سلمان الفرج

أعلن الهلال المتوّج بلقب الدوري السعودي لكرة القدم من دون هزيمة، نهاية مغامرة أحد أبرز نجومه على مدار عقدين من الزمن ورحيل قائده لاعب خط الوسط سلمان الفرج، على الرغم من بقاء عام في عقده.

وقال الهلال في بيان عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقاً)إن "مجلس إدارة شركة النادي، اتفقت مع قائد الفريق الأول لكرة القدم سلمان الفرج، على عدم إكمال مشواره الرياضي مع الفريق".

وقدّم المجلس شكره وتقديره للاعبه على ما قدمه طيلة فترة تمثيله النادي، والتي شهدت تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات، متمنياً له التوفيق في مسيرته الرياضية.

واستمرت مسيرة سلمان الفرج الذي سيبلغ 35 عاماً الشهر المقبل، 20 عاماً مع الهلال قاد خلالها فريقه لتحقيق العديد من الألقاب.

وتدرّج اللاعب الدولي في صفوف الشباب في الهلال في عام 2004 إلى أن تم ترفيعه للفريق الأول في 2008.

وذرف القائد الدموع في ليلة تتويج الهلال بلقب الدوري في يونيو الماضي، وعانق كأس البطولة، علماً أنه حقق لقبه الرقم 25 مع الهلال.

ويملك الفرج الرقم القياسي في التتويج بلقب الدوري السعودي منذ انطلاقته موسم 2008-2009 برصيد 8 ألقاب، بالإضافة إلى تتويجه بلقب بكأس الملك 5 مرات وكأس ولي العهد 6 مرات، والكأس السوبر 4 مرات، إضافة إلى إحرازه لقبين في دوري أبطال آسيا.

أما عن مسيرته الدولية، خاض 68 مباراة دولية ومثّل المنتخب السعودي في مونديال روسيا 2018، كما كان قائدًا محنّكًا للمنتخب الوطني في مونديال قطر 2022.

وحيّت جماهير الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائدها بعد إعلان النادي رسمياً عن نهاية مشواره بالقميص الأزرق.

مقالات مشابهة

  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي
  • أهلي جدة والأهلي المصري يودعان” خالد مسعد” نوفمبر المقبل
  • مصر للطيران: تسير غداً الأربعاء 18 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • الهلال يعلن رحيل قائده سلمان الفرج
  • الهلال وسلمان الفرج.. نهاية رحلة استمرت 20 عاما
  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا
  • غداً.. مصر للطيران تسير 21 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال يتوج بلقب كأس السوبر السوداني