موقع 24:
2024-10-02@04:03:12 GMT

فيلم "أبو نسب" يتصدر الترند.. ومحمد إمام يحتفل

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

فيلم 'أبو نسب' يتصدر الترند.. ومحمد إمام يحتفل

تصدر اسم فيلم "أبو نسب" لمحمد إمام وياسمين صبري وماجد الكداوني، الترند في دور السينما الخليجية والعربية، منذ طرحه بدور السينما أمس، الخميس، فيما يواصل منافسته بقوة في شباك التذاكر منذ عرضه في السينما المصرية، محققاً إيرادات بلغت 11 مليون جنيه، بعد مرور أسبوع واحد.

واحتفل محمد إمام بهذا النجاح، ونشر مجموع صور عبر حسابه على إنستغرام، تضمن تصدر اسم الفيلم في مصر، والأردن، والسعودية، والإمارات، والكويت، ولبنان، معلقاً: "الحمدلله.

. أبو نسب مع أول يوم عرض.. ترند رقم واحد في الدول العربية".
وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية "علي"، الذى يعمل طبيب أطفال، ويقع في حب "داليا" ياسمين صبري، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطاً في سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

      View this post on Instagram      

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

والفيلم بطولة كل من محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد ثروت، ومحمد لطفي، وعلاء مرسي، وضيوف الشرف، ماجد المصري، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.
ويجمع الفيلم محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سوياً فيلمى "جحيم في الهند" عام 2016، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى، وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة محمد إمام محمد إمام

إقرأ أيضاً:

إليك أبرز اللاعبين المستبعدين من القائمة الأخيرة لمنتخب مصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن المدير الفني لمنتخب مصر  حسام حسن، عن قائمة الفريق التي تستعد لمباراتي موريتانيا في يومي 11 و15 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

وضمت القائمة 24 لاعبا، وشهدت استبعاد أحمد حجازي وإمام عاشور ومحمد النني وعمر جابر ومحمد شريف، دون الكشف عن الأسباب.

في حين استمر غياب سام مرسي، المحترف في صفوف نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي، عن قائمة منتخب مصر.

وجاءت القائمة على الشكل التالي:

حراس المرمى: محمد عواد، المهدي سليمان، محمد الشناوي، مصطفي شوبير.

خط الدفاع: محمد حمدي شرف، أحمد رمضان "بيكهام"، محمد عبد المنعم، أحمد نبيل كوكا، رامي ربيعة، أحمد عيد، محمد شحاته، خالد صبحي.

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد "زيزو"، نبيل عماد "دونجا"، محمود حسن "تريزيجيه"، عمر مرموش، محمد صلاح، إبراهيم عادل، مصطفي فتحي.

خط الهجوم: أسامة فيصل، مصطفي محمد.

وكان "الفراعنة" تغلبوا على منتخبي بوتسوانا والرأس الأخضر في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة القارة السمراء.

مصرموريتانياكأس أفريقيامنتخب مصرنشر الأربعاء، 02 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • إليك أبرز اللاعبين المستبعدين من القائمة الأخيرة لمنتخب مصر
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • بدء عرض مسلسل وتر حساس قريبًا
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • ناصر منسي: إمام عاشور صديقي.. وأتمنى اللعب مع أفشة والانضمام لمنتخب مصر
  • خاص| من هم عناصر "لجان المضارين" الإرهابية؟
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • الحرب فى السينما المصرية