موقع 24:
2024-07-01@19:13:55 GMT

وفد الهلال الأحمر الإماراتي يتفقد مستشفى الناس في مصر

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

وفد الهلال الأحمر الإماراتي يتفقد مستشفى الناس في مصر

زار وفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، المشارك في ماراثون زايد الخيري، الذي سيقام غداً السبت في مصر، مستشفى الناس الخيري للأطفال، وهو أكبر مستشفى لعلاج أمراض القلب والجهاز الهضمي بالمجان في إفريقيا والشرق الأوسط، بهدف الاطلاع على الخدمات التي يقدمها المستشفى، وبحث احتياجاته من الأدوية والأجهزة والطواقم الطبية وسبل وإمكانات تقديم الدعم الذي يحتاج إليه، إلى جانب تفقد الأطفال المرضى وإدخال السرور على قلوبهم.

وتجوّل وفد الهيئة برئاسة مدير إدارة الإغاثة والتأهب للكوارث عبيد البلوشي، في العديد من أقسام المستشفى، وزار العديد من العنابر؛ حيث أهدى الأطفال أجهزة "آيباد"، إلى جانب تفقد أقسام الطوارئ، وغرف العمليات، وسير العمليات العلاجية للمرضى.
وأكد البلوشي أن الزيارة تأتي تيمناً بالمبادئ والقيم التي يؤكد عليها على الدوام،  رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بتعزيز دور دولة الإمارات في ساحات العطاء الإنساني، والإسهام في تخفيف وطأة المعاناة عن كاهل المرضى وذويهم.
وتأتي مشاركة هيئة الهلال الأحمر في فعاليات النسخة الثامنة لماراثون الشيخ زايد في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية، والذي سيخصص ريعه لصالح مؤسسة مصر الخير، ومستشفى الناس، وبعض المستشفيات الحكومية الأخرى، وإطلاق عدد من المبادرات الإنسانية، بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مصر

إقرأ أيضاً:

إطلاق «مؤسسة خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية» لحماية الأطفال حول العالم

أعلنت سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي عن انطلاق مؤسسة خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية، وستكون مؤسسة عالمية تنطلق من الشارقة لحماية الأطفال حول العالم.

وقالت سموها لبرنامج الخط المباشر:«اليوم 1 يوليو يوافق ذكرى وفاة ابني الشيخ خالد القاسمي، وتزامناً مع هذه الذكرى أعلن عن انطلاق مؤسسة خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية، وستكون مؤسسة عالمية تنطلق من الشارقة لحماية الأطفال حول العالم، وبإذن الله ستكون هذه المؤسسة صدقة جارية عن روح المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ خالد بن سلطان واستكمالاً لمنهجه».

مقالات مشابهة

  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم
  • إطلاق «مؤسسة خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية» لحماية الأطفال حول العالم
  • وكيل «صحة الشرقية» يتفقد مركز إيواء كريمي النسب بالعاشر من رمضان
  • وصول 4 مصابين بينهم 2 في حالة خطيرة إلى مستشفى طولكرم
  • 1700 أسرة في حضرموت تستفيد من سلل الهلال الإماراتي الإغاثية
  • بمناسبة 30 يونيو.. رئيس «الرعاية الصحية» بالسويس يتفقد المجمع الطبي ويرفع حالة الطوارئ
  • غزة - الهلال الأحمر يخلي مقره بمواصي خانيونس
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد مستشفى فاقوس.. 50 سريرا جديدا بالعناية المركزة
  • وزير التربية والتعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة في الفيزياء والتاريخ
  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد سير العمل بشرطة محلية القلابات الشرقية