تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، انطلاق فعاليات مؤتمر الجمعية المصرية لجراحة الكتف والكوع، بالتعاون مع الجمعية الأفريقية لجراحة الكتف والكوع.

أشرف صبحى: ثقافة الممارسة الرياضية أصبحت واقعاً ملموساً داخل المجتمع المصرى


يُناقش المؤتمر، أحدث تقنيات جراحات الكتف للرياضيين وغير الرياضيين، فضلاً عن خطط العلاج والتاهيل ما بعد الجراحات، وأهم سبل وإجراءات الوقاية من حدوث مثل تلك الإصابات وتكرار حدوثها.

مؤتمر الجمعية المصرية لجراحة الكتف والكوع


وتُشارك وزارة الشباب والرياضة في المؤتمر من خلال الإدارة المركزية للطب الرياضي - الادارة العامة للشئون الطبية، بحضور جميع المعنيين من الطب الرياضي بالوزارة ومراكز ووحدات الطب الرياضي والمتخصصين من الاتحادات الرياضية في التخصصات المختلفة "اطباء - علاج طبيعي - تأهيل" بما يقارب ١٠٠ فرد من التخصصات الثلاثة.
ويأتي هذا في إطار منهجية وزارة الشباب والرياضة والتأكيد علي الإستفادة من التخصصات العلمية والعلوم المرتبطة، وثقل مهارات ومعارف المتخصصين من العاملين في المجال الرياضي والطب الرياضي علي وجه الخصوص.
حضر المؤتمر الدكتور باسم فليجه رئيس الجمعية الأفريقية لجراحات الكتف والكوع، الدكتور ياسر الصافوري رئيس الجمعية المصرية لجراحات الكتف والكوع، ولفيف من الشخصيات المعنية، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اشرف صبحى وزارة الشباب والرياضة أخبار الرياضة بوابة الوفد الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة: معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر

نفذت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الإتحاد المصري للكشافة والمرشدات ، ، معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر الكشفي العالمي بنسختة الثالثة والأربعون، في إطار الإستعداد لتنظيم مصر للمؤتمر هذا العام.

 

وقد أعرب الدكتور أشرف صبحي- وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بنجاح مصر في استضافة المؤتمر الكشفي العالمي للمرة الثانية على التوالي، مشيراً إلى "إن استضافة مصر لهذا المؤتمر العالمي، ليس مجرد حدث عابر، بل هو رسالة للعالم أجمع، تؤكد إيماننا الراسخ بدور الشباب في بناء الحاضر والمستقبل، وحرصنا على تعزيز قيم الحوار والتفاهم والتعاون بين مختلف شعوب العالم"، خاصة وأن مصر بذلت جهودًا ضخمة على مدار الأشهر الماضية، بالتعاون مع المنظمة الكشفية العالمية والإتحاد المصري للكشافة والمرشدات، لضمان تنظيم مؤتمر استثنائي يليق بمكانة مصر وحضارتها، ويرقى لتطلعات الكشافة من جميع أنحاء العالم.


يضم المعسكر ٣٥٠ جوال وجوالة من أبناء الكشافة المصرية وهم علي استعداد تام لتقديم المؤتمر بصورة مشرفة، وتناول اليوم الأول للمعسكر استقبال المتطوعين وتنفيذ عدة محاضرات وورش عمل لمعرفة أنواع الشخصيات وكيفية التعامل مع كل شخصية علي حدة .

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة: معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بالمعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم الموتمر الكشفي العالمي
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي
  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا
  • سوهاج تستقبل شعلة المؤتمر العالمي للكشافة في دورته ال43
  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة والجوالات بالمنيا
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي للمصارعة
  • وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الموسم السادس لمتطوعي الوزارة
  • المنيا "تطلق فعاليات دورة "الذكاء الإصطناعي ودوره فى التطوع الرقمي"
  • شركة انطلاق الشريك الرئيسي لمؤتمر أيسيك الشبابي الدولي بمدينة الأقصر