أعلن الفنان أحمد زاهر انضمامه لمسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد والمفترض عرضه فى رمضان 2024.

ونشر زاهر صورة تجمعه بحسن الرداد فى أول مشهد بالمسلسل وعلق عليه قائلا: بسم الله توكلنا علي الله اول مشهد يجمعنا في الحياه من مسلسل محارب رمضان ٢٠٢٤ تاليف محمد سيد بشير ، اخراج شيرين عادل، إنتاج احمد_السبكي، ادعولنا نعمل حاجه تعجبكم باذن الله يارب التوفيق من عندك يارب.



 

مسلسل محارب

وتدور أحداث المسلسل في قالب أكشن اجتماعي، يناقش العديد من القضايا، وهو التعاون الأول بين كل من حسن الرداد، والمؤلف محمد سيد بشير، والمخرجة شيرين عادل. 

مسلسل محارب بطولة: حسن الرداد، ماجد المصري، كريم عفيفي، تامر عبد المنعم، نرمين الفقي، وعددا آخر من الفنانين، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج شرين عادل. 

حقيقة اعتذار محمود ياسين جونيور عن محارب

 

كشف الفنان الشاب محمود ياسين جونيور حقيقة الأخبار المتداولة حول اعتذاره عن مسلسل حسن الرداد الجديد محارب، والذى كان من المفترض ان يقدمه فى رمضان 2023 إلا أنه تم تأجيله لأسباب إنتاجية.

وقال محمود ياسين جونيور فى تصريح خاص لصدى البلد إنه لم يعتذر عن المسلسل وأنه تعاقد عليه قبل موسم رمضان الماضى على أن يتم عرضه فى 2023 إلا أنه تم تأجيله لرمضان 2024.

وأضاف محمود ياسين أنه حتى الآن لم يتواصل أحد معه من الشركة المنتجة لمعرفة مصير المسلسل أو موعد تصويره لكنه متعاقد عليه وفى انتصار بدء التصوير.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد زاهر الفنان أحمد زاهر رمضان 2024 مسلسل محارب حسن الرداد محمود یاسین مسلسل محارب حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025


 

روجت الفنانة منه فضالي عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم  "سيد الناس" الذي يشارك في بطولته النجم عمرو سعد وإخراج محمد سامي.

 

حيث شاركت فضالي  جمهورها بصورة من سيناريو المسلسل عبر خاصية الستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت كاتبة: "بسم الله توكلنا على الله".



 

ومسلسل "سيد الناس" من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج صادق الصباح، ومن المقرر أن تبدأ التصوير في نوفمبر المقبل.

ومسلسل "سيد الناس" ليس العمل الوحيد الذي سيكون من إخراج محمد سامي في رمضان 2025، إذ يتعاون مع زوجته مي عمر في مسلسل بعنوان "إش إش" تقدم فيه دور راقصة.
 

مشاركة منه فضالي في أزمة ثقة 
 

وفي سياق منفصل، تشارك منة فضالي في بطولة مسلسل "أزمة ثقة".

تدور أحداث مسلسل "أزمة ثقة" على مدار 15 حلقة في إطار التشويق والإثارة، ونشاهد منة فضالي ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر شقيقات يواجهن العديد من الأزمات، وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل، وصراع الأشقاء على المال.

مسلسل "أزمة ثقة" يشارك في بطولته: نجلاء بدر، ومنة فضالي، وهاني عادل، وإيهاب فهمي، وملك أحمد زاهر، ومروة الأزلي، تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.
 

مقالات مشابهة

  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • إطلاق اسم محمود ياسين على الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد السينمائي
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025