كشفت شركة هواوي Huawei، عملاق التكنولوجيا الصيني، على مدار عام 2023، عن بعض منتجاتها الأكثر ابتكارا وإثارة، والتي تُظهر بشكل عام التزام هواوي بالابتكار والتميز في صناعة التكنولوجيا وقدرتها على إحداث ثورة في السوق.

أبرز المنتجات التي كشفت عنها هواوي Huawei خلال 20231. هاتف Huawei Mate 60 Pro:

أحد أبرز المنتجات التي كشفت عنها هواوي هو هاتفها الذكي الرائد الجديد Huawei Mate 60 Pro، الذي تمكن بإمكانياته المتطورة أن يحتل مكانه قوية في السوق ينافس بها سلسلة iPhone 15 Pro من آبل، فهو يتميز بتصميم أنيق ومواصفات مثيرة للإعجاب، من بينها شاشة عالية الدقة واتصال 5G بفضل معالج هواوي Kirin 9000s، وإعدادات كاميرا قوية، مما يجعله الخيار الأمثل لعشاق التكنولوجيا الذين يبحثون عن سرعات إنترنت أسرع وأكثر موثوقية.

لمعرفة المزيد عن مواصفات وسعر هاتف هواوي Huawei Mate 60 Pro انقر هنا

Huawei Mate 60 Pro

 

بكاميرا سيلفي 60 ميجابكسل.. هواوي تطلق أرخص إصدار من سلسلة Nova 12 تدعم الاتصال بالأقمار الصناعية.. هواوي تغزو الأسواق بتشكيلة Nova 12

 

2. هاتف Huawei P60 Pro:

وذلك بلإضافة إلى هاتف Huawei P60 Pro، الذي يتميز نظام كاميرا متقدم، ويوفر تجربة تصوير مثالية لهواة التصوير الفوتوغرافي، ويتمتع بمزايا قوية وتصميم أنيق، إذ يعمل بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8+ Gen 1، ويتمتع بشاشة كبيرة عالية الدقة بقياس 6.67 بوصة، وغيرها الكثير من المزايا الرائدة.

لمعرفة المزيد عن مواصفات وسعر هاتف هواوي Huawei Mate 60 Pro انقر هنا

Huawei P60 Pro3. هاتف Huawei Mate X3:

تعد هواوي من أبرز الشركات في قطاع الهواتف القابلة للطي، ولعل أحدث منتجاتها لعام 2023، هو هاتف Mate X3، والذي يتميز بتصميم قابل للطي أفقيا مع مجموعة من المزايا القوية التي تجعله منافسا قويا لأجهزة سامسونج Galaxy Z Fold، إذ يعمل بمعالج كوالكوم الرائع Snapdragon 8+ Gen 1، مع شاشتين أحدهما قابلة للطي تفتح لتصبح بقياس 7.85 بوصة وأخرى خارجية يبلغ قياسها 6.4 بوصة تشبه الهواتف الذكية القياسية.

لمعرفة المزيد عن مواصفات وسعر هاتف هواوي Huawei Mate X3 انقر هنا

Huawei Mate X34. هاتف Huawei nova 11 Ultra:

تتميز هواوي بإنتاج هواتف ذكية متوسطة المدى بإمكانات قوية شبة رائدة والتي تنطلق إلى الأسواق تحت اسم "نوفا"، ولعل أبرزها هو هاتف Huawei nova 11 Ultra، الذي يعد إيقونة الفئة المتوسطة للشركة فهو يدعم وظيفة الاتصال عبر الأقمار الصناعية الصناعية على غرار الهواتف الرائد من آبل، والتي تتيح للمستخدمين الاتصال بالعالم الخارجي من خلال روابط الأقمار الصناعية في الأماكن التي لا توجد فيها إشارة للشبكة الخليوية مما يسمح للمستخدمين بإرسال واستقبال الرسائل دون الاعتماد على إشارات الهاتف التقليدية.

لمعرفة المزيد عن مواصفات وسعر هاتف هواوي Huawei Mate X3 انقر هنا

Huawei nova 11 Ultra5. ساعة Huawei Watch GT 4:

وإلى جانب الهواتف الذكية المذكورة أعلاه، كشفت هواوي أيضا خلال 2023 عن أحدث ساعاتها الذكية والتي انطلقت تحت اسم Huawei Watch GT 4، والتي تتميز بمجموعة من ميزات الصحة واللياقة البدنية الرائعة مثل تتبع النوم، وعد الخطوات، ومراقبة معدل ضربات القلب، وتتميز الساعة أيضا بتصميم أنيق وعصري، مما يجعلها إكسسوارا أنيقا لأي فرد مهتم بالتكنولوجيا.

لمعرفة المزيد عن مواصفات وسعر ساعة هواوي Huawei Watch GT 4 انقر هنا

Huawei Watch GT 46. الكمبيوتر المحمول Huawei MateBook 16s 2023:

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت هواوي أيضا عن أحدث طراز للكمبيوتر المحمول تحت اسم Huawei MateBook 16s 2023، والذي يتميز بتصميم نحيف وخفيف الوزن، مما يجعله مثاليا للمستخدمين الذين يتنقلون باستمرار، ويتميز الكمبيوتر المحمول بمعالج قوي ومساحة تخزين كبيرة وعمر بطارية طويل الأمد، مما يجعله أحد أكثر الأجهزة تنوعا وكفاءة في السوق.

لمعرفة المزيد عن مواصفات وسعر الكمبيوتر المحمول Huawei MateBook 16s 2023 انقر هنا

Huawei MateBook 16s 20237. الجهاز اللوحي Huawei MatePad Pro 13.2:

كشفت هواوي عن أحدث طرازاتها من الأجهزة اللوحية تحت اسم Huawei MatePad Pro 13.2، والتي تتميز بشاشة كبيرة بقياس 13.2 بوصة وكاميرا عالية الدقة بدقة 13 ميجابكسل، مما يجعلها مثالية لبث الأفلام والتقاط الصور، ويتميز الجهاز اللوحي أيضا بميزات أمان متقدمة، مما يضمن بقاء بيانات المستخدمين ومعلوماتهم الشخصية آمنة ومأمونة.

الجهاز اللوحي Huawei MatePad Pro 13.28. السماعة اللاسلكية Huawei FreeBuds Pro 3:

وأخيرا، أطلقت هواوي خلال 2023، أحدث إصداراتها من سماعات الأذن اللاسلكية تحت اسم Huawei FreeBuds Pro 3، والتي تتميز بالعديد من المزايا لعل أبرازها إمكانية توصيل السماعة بأجهزة أندرويد وآيفون، كما أنها تتمتع بعمر بطارية يصل إلى 31 ساعة مع علبة الشحن.

لمعرفة المزيد عن مواصفات وسعر سماعة هواوي Huawei FreeBuds Pro 3 انقر هنا

Huawei FreeBuds Pro 3

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هواوي هواوي 2023 حصاد 2023 Huawei Mate 60 Pro Huawei Watch GT 4 هاتف Huawei

إقرأ أيضاً:

رقم تاريخي.. حجم الحركة السياحية الوافدة لمصر بالنصف الأول من العام الجاري

كتب- محمد أبو بكر:

تلقى اليوم، أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، تقريرًا مفصلًا عن حجم الحركة السياحية التي شهدتها المقاصد السياحية المصرية خلال النصف الأول من العام الجاري (يناير وحتى يونيو 2024)، ومقارنتها بذات الفترة من عام الذروة 2010، والعام الماضي 2023 الذي حقق الرقم القياسي في تاريخ السياحة في مصر.

واستعرض التقرير، بحسب بيان وزارة السياحة، الإثنين، إجمالي أعداد كل من السائحين الوافدين لمصر والليالي والإيرادات السياحية التي تحققت خلال هذه الفترة من العام الجاري(2024)، حيث شهدت كل منها نموًا عن مثيلتها من ذات الفترة من العام السابق (2023) والذي يعتبر عامًا قياسيًا شهد أعلى معدل للحركة في تاريخ السياحة في مصر، وكذلك عن مثيلتها من عام 2010 الذي يعتبر عام الذروة السياحية، لتكون بذلك قد حققت أرقاماً قياسية ستتجاوز المستويات القياسية السابقة.

وبلغ إجمالي أعداد السائحين الوافدين لمصر خلال النصف الأول من العام الجاري 7.069 مليون سائح وهو ما يماثل تقريباً الرقم القياسي التاريخي الذي حققته السياحة في مصر في أعداد السائحين الوافدين خلال نفس الفترة من عام 2023 والتي بلغت 7.062 مليون سائح، وهو ما يعد نموًا أيضًا عن عام 2010 الذي بلغت أعداد السائحين خلاله 6.9 مليون سائح.

وشهدت أعداد الليالي السياحية، نموًا خلال هذه الفترة من العام الجاري حيث بلغت 70.2 مليون ليلة سياحية لتتجاوز بذلك المستويات القياسية السابقة، مقارنة ب 67.6 ليلة سياحية خلال ذات الفترة من عام 2023 و 65.7 ليلة سياحية خلال عام 2010، مما إنعكس أيضاً بالإيجاب على النسب التقديرية للإيرادات السياحية لنفس الفترة محققة بذلك مبلغ 6.6 مليار دولار، مقارنة بمبلغ 6.3 مليار دولار خلال نفس الفترة من عام 2023، ومبلغ 5.6 مليار دولار خلال ذات الفترة من عام 2010.

ويأتي ذلك في ضوء تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للسياحة في مصر التي ترتكز على تحسين جانب العرض بالمقصد السياحي المصري، من خلال زيادة أعداد كل من مقاعد الطيران الوافدة لمصر والغرف الفندقية بها بما يساهم في استيعاب الأعداد السياحية المستهدفة وتحسين التجربة السياحية بها لتحقيق مستهدفات الصناعة وصولاً إلى 30 مليون سائح بحلول عام 2028.

يذكر، بالذكر أن عام 2023 كان قد شهد أعلى معدل في الحركة السياحية الوافدة في تاريخ السياحة في مصر، محققاً رقماً قياسياً في أعداد السائحين الوافدين والذي بلغ 14.906 مليون سائح وهو أعلى معدل للحركة في تاريخ السياحة في مصر، حيث حقق عام 2010 وهو عام الذروة 14.731 مليون سائح.

اقرأ أيضًا:

خاص| بالأسماء.. إلغاء تراخيص 12 شركة سياحية بسبب تأشيرات حج الزيارة - مستند

بعد أزمة حج الزيارة.. وقف إصدار إحدى تأشيرات العمرة

مقالات مشابهة

  • 7 ملايين سائح زاروا مصر خلال النصف الأول من العام الحالي
  • رقم تاريخي.. حجم الحركة السياحية الوافدة لمصر بالنصف الأول من العام الجاري
  • المدن الصناعية الاردنية تستقطب 170 استثمار جديد خلال العام 2023 بقيمة 202 مليون دينار.
  • أبرز مواصفات وسعر جاك “JS4” موديل 2023 .. فيديو
  • حصاد 30 يونيو .. رئيس جامعة أسيوط يستعرض أبرز الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون مع هيئات الدولة
  • الأكثر فخامة.. مختص سعودي يكشف مواصفات وسعر تويوتا ”كامري لومير” موديل 2024
  • الكشف عن مواصفات وسعر تويوتا «كامري لومير» موديل 2024.. قوية واقتصادية
  • مواصفات وسعر فورد رينجر 2023.. فيديو
  • أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى
  • أبرز مواصفات وسعر لكزس RX350 2024 AA فئة ستاندر .. فيديو