سيفتح أول مصنع للجعة في الإمارات العربية المتحدة أبوابه في إمارة أبوظبي خلال هذا الشهر بعد تغيير في التشريعات يسمح بإنتاج الكحول وبيعها داخل البلاد.

اعلان

وسيكون مصنع الجعة في جزيرة غاليريا ماريا في أبو ظبي.  وسيتم إنشائه بالشراكة بين مطاعم محلية وشركة Brews & Spirits للمشروبات الكحولية. على الرغم من أن العلامة التجارية قد باعت البيرة في الإمارات العربية المتحدة وعلى رحلات الخطوط الجوية، إلا أن عملية التصنيع كانت تتم في الولايات المتحدة.

وستكون هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها منفذ بيع البيرة المنتجة في الموقع في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي عام 2021، تضمن تعميم صادر عن دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي "تصريح التخمير" كجزء من إرشاداتها بشأن إجراءات ترخيص المشروبات الكحولية.

طيران الإمارات تتقدم بطلب لشراء 15 طائرة ايرباص "ايه350-900"الإمارات تنشئ هيئة لتنظيم "الألعاب التجارية" واليانصيب.. هل ستسمح بكازينوهات القمار قريباً؟

يذكر أنه عام 2022، سجل وجود 1421 حانة وملهى ليلي في الإمارات، بعدما كان العدد 1139 في عام 2020، وفقا لمؤسسة يورومونيتور إنترناشيونال للأبحاث.

ويُسمح ببيع الكحول في ست من الإمارات السبع التي تشكل الدولة حيث أنه لا يزال محظورا في الشارقة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: قبيلة الشامان تودع عام 2023 وتتنبأ بأحداث السنة الجديدة من هم اللاعبون المستبعدون عن تشكيلة منتخب المغرب لنهائيات كأس إفريقيا للأمم؟ سانشيز يزور القوات الإسبانية في بغداد ويؤكد أن بلاده ملتزمة "باستقرار وسيادة" العراق كحول الإسلام سياحة الإمارات العربية المتحدة صناعة اعلانالاكثر قراءة بعد استيقاظه مذعورا من كابوس.. جندي إسرائيلي يطلق النارعلى جنود آخرين السلطات المصرية "تمنع" طائرة مساعدات لغزة من الهبوط في العريش بسبب صورة لمهسا أميني شاهد: 40 قتيلاًً على الأقل في انفجار شاحنة صهريج في ليبيريا شاهد: نزوح الآلاف بعد الفيضانات التي ضربت مقاطعة آتشيه بإندونيسيا نتنياهو يقرر عدم مناقشة اليوم التالي من الحرب على غزة والقسام تؤكد عدم وجود صفقات لتبادل الأسرى اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next تغطية مستمرة| قصف إسرائيلي مكثف على وسط وجنوب قطاع غزة ومصر تقترح خطة لإنهاء الحرب يعرض الآن Next تفاصيل المقترح المصري المؤلف من 3 مراحل لوقف الحرب في قطاع غزة يعرض الآن Next روسيا تعلق على خطة زيلينسكي للسلام: "محض خيال مريض" يعرض الآن Next بعد كولورادو.. ولاية "مين" تستبعد ترامب من الانتخابات الرئاسية التمهيدية يعرض الآن Next شاهد: الفيضانات تغرق الشوارع في ألمانيا وهولندا وجمهورية التشيك

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل الشرق الأوسط حركة حماس قطاع غزة طوفان الأقصى أوكرانيا أوروبا أسلحة إسبانيا روسيا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل الشرق الأوسط حركة حماس قطاع غزة My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: كحول الإسلام سياحة الإمارات العربية المتحدة صناعة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل الشرق الأوسط حركة حماس قطاع غزة طوفان الأقصى أوكرانيا أوروبا أسلحة إسبانيا روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل الشرق الأوسط حركة حماس قطاع غزة الإمارات العربیة المتحدة یعرض الآن Next قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

موريتانيا تصوت: الغزواني يطمح لولاية ثانية في ظل أزمات أمنية

توجه الناخبون في موريتانيا، السبت، إلى صناديق الاقتراع حيث يسعى الرئيس الحالي محمد ولد الغزواني إلى الفوز بولاية ثانية في ظل أزمة أمنية متفاقمة في منطقة الساحل.

اعلان

تميزت موريتانيا بأنها واحة استقرار في منطقة تعصف بها الاضطرابات والعنف والانقلابات العسكرية، رغم تاريخها الطويل من الحكم العسكري، فقد نجت إلى حد كبير من النزاعات التي عصفت بجيرانها.

الغزواني، القائد العسكري السابق، تولى السلطة في 2019 بعد أول انتقال ديمقراطي للسلطة في تاريخ البلاد. 

وفي العام الماضي، حقق حزبه "الإنصاف" فوزًا كبيرًا في الانتخابات التشريعية بحصوله على 107 من أصل 176 مقعدًا في الجمعية الوطنية.

منافسه الرئيسي هو بيرام داه عبيد، الناشط البارز في مجال مكافحة العبودية، الذي اتهم الغزواني بسوء إدارة البلاد ونشر ثقافة الفساد. 

فنان مهاجر يضفي لمسة ملونة على جدران الأحياء الفقيرة في موريتانياموريتانيا.. بدء محاكمة الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز بتهم فسادشاهد: مشروع "الجدار الأخضر" يسعى لكبح مشكلة التصحر في موريتانيا

ومن المتوقع أن تظهر نتائج الانتخابات في الأيام المقبلة، حيث يتوقع أن يفوز الغزواني بولاية ثانية. 

وإذا لم يتمكن أي مرشح من الحصول على أكثر من 50 في المائة من الأصوات، فستجرى جولة ثانية في 14 يوليو.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية يصلون في قوارب الموت ووجْهتهم أوروبا... ارتفاع كبير في أعداد المهاجرين في موريتانيا إنقاذ 168 مهاجرا سنغاليا بعد رفض موريتانيا استقبالهم على أراضيها انتخابات موريتانيا.. الحزب الحاكم يحصد غالبية مقاعد البرلمان انتخابات موريتانيا تصويت اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. قصف إسرائيلي مكثف جنوب القطاع وقيادي في حماس يؤكد أن المساعدات انخفضت منذ إنشاء ميناء أمريكا العائم يعرض الآن Next رحلة صعود استثنائية: من ضاحية فقيرة في فرنسا إلى رئيس وزراء محتمل.. من هو جوردان بارديلا؟ يعرض الآن Next إيران: جولة إعادة للانتخابات الرئاسية بين الإصلاحي بزشكيان والمحافظ جليلي الجمعة المقبل يعرض الآن Next شاهد: الحوثيون ينشرون مشاهد استهداف سفن في البحرين الأحمر والمتوسط يعرض الآن Next سكان جنوب غزة ورحلة نزوح لا تنتهي: الآلاف يفرون من الملاجئ بعد المنازل اعلانالاكثر قراءةمباشر. تغطية متواصلة| سكان القطاع يعيشون في ظروف "لا تطاق" والاشتباكات تستمر في حي الشجاعية هل يستجيب الرئيس ويعلن انسحابه؟.. تصاعد الدعوات التي تطالب بايدن بالتنحي بعد أدائه الضعيف أمام ترامب شاهد: حفرة عملاقة تبتلع عمود إنارة في ملعب بجنوب ولاية إلينوي مناظرة ساخنة: ترامب يصف بايدن بـ"فلسطيني سيء" ويؤكد أنه "سيقودنا إلى حرب عالمية ثالثة" اعتقال قائد الجيش البوليفي عقب محاولة انقلاب فاشلة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل حركة حماس غزة إيران الشرق الأوسط مارين لوبن مطارات - مطار الاتحاد الأوروبي إيطاليا الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 إبراهيم رئيسي Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • شركة في صربيا تزود إسرائيل بالأسلحة تقيم علاقات مهمة مع الإمارات
  • شاهد: دمار في كييف نتيجة قصف روسي
  • مارك روته يحث الهولنديين على دعم أوكرانيا قبل توليه قيادة الناتو
  • السلطة الفلسطينية تطالب باجتماع عربي طارئ لبحث الحرب على غزة
  • قطر تستضيف اجتماعا برعاية الأمم المتحدة حول أفغانستان.. طالبان حضرت من دون تمثيل للنساء الأفغانيات
  • الإخوان المسلمون ودولة الأمارات العربية المتحدة (١)
  • افتتاح مقبرة خاصة بالحيوانات الأليفة في ملقة
  • موريتانيا تصوت: الغزواني يطمح لولاية ثانية في ظل أزمات أمنية
  • فون دير لاين تكشف عن صفقات استثمارية بأكثر من 40 مليار يورو مع مصر
  • حرب وشيكة تلوح في الأفق.. الولايات المتحدة تستعد لإجلاء الآلاف من مواطنيها من هذه الدولة العربية