بتجرد:
2024-10-05@06:37:40 GMT

هالي بيلي تتلقى هدايا بنصف مليون دولار من حبيبها

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

هالي بيلي تتلقى هدايا بنصف مليون دولار من حبيبها

متابعة بتجــرد: أغدق حبيب هالي بيلي، الملقّب بـ “دي دي جي” DDG، الهدايا عليها في عيد الميلاد هذا العام، بحيث أنفق نصف مليون دولار أميركي في هذه المناسبة.

ومن أبرز ما حصلت عليه المغنية والممثلة الأميركية، سوار Tiffany & Co. HardWear المصنوع من الذهب الأصفر (12700 دولار)، والذي وضعته فوراً على معصمها قائلةً: “لا أصدّق أنك جلبت لي هذا السوار الذي جرّبته في وقت سابق داخل المتجر”.

وفي مقطع آخر نُشر على “إنستغرام”، جلست بيلي على الأرض وقبّلت صديقها بعدما قدّم لها حقيبة “هيرميس بيركين” السوداء الكلاسيكية كهدية ثانية (يبلغ ثمنها 40 ألف دولار)، وزوجاً من أحذية Balenciaga الثلجية (1325 دولاراً)، ومجموعة من الأقراط المرصّعة بالماس عيار 2 قيراط من Bailey.

وكانت هالي بيلي قد أعلنت في أيلول (سبتمبر) الماضي، أنها تعيش قصة “حب حقيقية” مع مغنّي الراب DDG، مؤكدةً أنها أول علاقة جادّة في حياتها.

main 2023-12-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مساعدات أميركية بـ 157 مليون دولار للنازحين اللبنانيين

قالت وزارة الخارجية الأميركية، في بيان الجمعة إن الولايات المتحدة ستقدم مساعدات إنسانية جديدة بما يقرب من 157 مليون دولار لدعم السكان المتضررين من الصراع في لبنان والمنطقة.

وأضافت الوزارة "هذا التمويل سيلبي الاحتياجات الجديدة والحالية للنازحين داخليا واللاجئين داخل لبنان والمجتمعات التي تستضيفهم. كما ستدعم المساعدة أولئك الذين يفرون إلى سوريا المجاورة".

وقدّرت الحكومة اللبنانية الأربعاء عدد النازحين هربا من العمليات العسكرية بحوالي 1.2 مليون يفترش عدد كبير منهم الشوارع في مناطق عدة من بيروت.

وأطلق رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي ومنسق الشؤون الإنسانية لدى الأمم المتحدة في لبنان عمران ريزا مطلع أكتوبر نداء انسانيا عاجلا بقيمة 426 مليون دولار، وفق ما أعلنت الأمم المتحدة، لتلبية احتياجات قرابة مليون نازح جراء الغارات الإسرائيلية.

غارات إسرائيلية عقب إنذارات جديدة لسكان الضاحية الجنوبية في بيروت أصدر الجيش الإسرائيلي، ليل الجمعة السبت، إنذارا عاجلا لسكان الضاحية الجنوبية، خاصة المتواجدين في مبنى بحي برج البراجنة.

وكانت المفوضية الأوروبية قد أعلنت الخميس تقديم مساعدات إنسانية إضافية بقيمة 30 مليون يورو (33.1 مليون دولار) للبنان.

ويأتي هذا المبلغ بالإضافة إلى عشرة ملايين يورو (حوالي 11 مليون دولار) أُعلن عنها بالفعل في 29 سبتمبر مما يرفع إجمالي المساعدات الإنسانية المقدمة من الاتحاد الأوروبي للبنان إلى أكثر من 104 ملايين يورو هذا العام.

ويثير التصعيد العسكري بين إسرائيل من جهة، وإيران وحزب الله من جهة أخرى، مخاوف من خروج الوضع عن السيطرة في الشرق الأوسط، بعد عام على اندلاع الحرب بين إسرائيل وحركة حماس في غزة.

مقالات مشابهة

  • 157 مليون دولار.. مساعدات أمريكية للنازحين اللبنانيين
  • مساعدات أميركية بـ 157 مليون دولار للنازحين اللبنانيين
  • 157 مليون دولار مساعدات أميركية للمتضررين من الصراع في لبنان والمنطقة
  • أمريكا تعلن عن مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • «الخارجية الأمريكية»: سنقدم 157 مليون دولار لدعم المتضررين من الصراع في لبنان
  • الخارجية الأميركية: سنقدم مساعدات إنسانية بـ 157 مليون دولار للمتضررين في لبنان والمنطقة
  • هدايا الحكومة للمصريين بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.. تعرف عليها
  • 73.3 مليون دولار حصيلة "Transformers One" في أسبوعين
  • أكبر هبوط يومي في عامين.. تصريحات بيلي تهز الجنيه الإسترليني
  • إليسا تتلقى هجوما قاسيا بسبب دعم لبنان.. ماذا حدث ؟