شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن عمرو أديب إلحقوا الزمالك وعاشور ليس آخر الراحلين، عمرو أديب تويتر السبت 15 يوليو 2023 14 22أكد الإعلامي المصري عمرو أديب أن الزمالك يسير على خطى الإسماعيلي في تراجع النتائج، .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عمرو أديب: إلحقوا الزمالك.

. وعاشور ليس آخر الراحلين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عمرو أديب: إلحقوا الزمالك.. وعاشور ليس آخر الراحلين

عمرو أديب (تويتر)

السبت 15 يوليو 2023 / 14:22

أكد الإعلامي المصري عمرو أديب أن الزمالك يسير على خطى الإسماعيلي في تراجع النتائج، مشيراً إلى أن "الأبيض" سيلقى مصير "الدراويش" الذي بات يعاني من شبح الهبوط في آخر موسمين.

قال أديب في قناة إم بي سي مصر إنه: "يؤسفني أن الزمالك يحدث فيه ما نراه حالياً، وبعدما كنا نتأسف على وضع الإسماعيلي وما حدث له، أرى أن الأمور لو استمرت بالشكل نفسه في القلعة البيضاء سيتكر المشهد نفسه في الزمالك".

#عمرو_اديب يسخر من المعزول #مرتضى_منصور : "في الزمالك بيفكروا في السحر بس.. لا انت بتتغلب عشان ماجتش ومالعبتش" ????

pic.twitter.com/5A7EldzI6V

— Ahlawy ???????? خط احمر ???? ???? (@aldughri_10) July 14, 2023 وأشار إلى أن الوضع في "الملكي" أصبح ينذر بالأسوأ في الفترة المقبلة، قائلاً: "ماذا ننتظر من فريق عدد كبير من لاعبيه يفكر في الهروب والانتقال إلى الأهلي، وجزء آخر من اللاعبين يفكر في الانضمام إلى بيراميدز وفيوتشر، والجزء الأخير يرى أنه استمراره في النادي عقب رحيل هذا العدد من اللاعبين لن يكون له فائدة". وأضاف: "ماذا يستفيد اللاعب عندما يتم تهديده والسخرية منه بأنه عندما انضم إلى النادي وكان يرتدي "شبشب" بينما لم نشاهد رئيس الأهلي محمود الخطيب يعاير حسين الشحات على سبيل المثال بوضعه قبل انضمامه إلى الفريق"  

عاجل و طارئ و جديد : ????المستشار مرتضى منصور يكشف بالدليل تورط الساحر رجب بحة في تدمير الزمالك ????ويفضح تورط عارضة ملعب استاد القاهرة في فوز الاهلي على الزمالك أخيرا ????ويؤكدها عاليةً: الشغل في العارضةوبحة فوق وبحة تحت ????????????????#رجب_بحة #الاهلي #الأهلي_الزمالك… pic.twitter.com/VLBTtaO90J

— mohamed salah (@SalahAlhayat) July 14, 2023 وتحدث عن صفقة انضمام إمام عاشور إلى الأهلي، وقال: "لقد تحدث من شهر يناير (كانون الثاني) الماضي بأن انتقال عاشور إلى ميتلاند الدنماركي محطة مؤقتة قبل عودته إلى صفوف الأهلي، وهي صفقة معلم من جانب إدارة "الأحمر" ولن تكون الأخيرة". وتابع: "لاعب مثل أحمد سيد زيزو لو أنني أفكر بدلاً منه سأقول لماذا أنا مستمر مع الفريق، إذ أنه ليس من العدل أن يعيش لاعب بمستوى وإمكانيات زيزو مع الفريق بهذا الوضع". وأبدى تعجبه من الإصرار على ارتداء القميص الأزرق في مباريات القمة، وقال: "ما هذا القميص الذي يتضمن "ترتر ونجف" هذا ليس قميص رجال، أين قميص الزمالك باللون الأبيض والخطين الحمر، إذ أن الوهم جعل النادي يعتقد أن القميص الأزرق سيجعل الفريق يحقق المكسب". وواصل حديثه: "الزمالك حقق الدوري والكأس في وجود لجنة معينة، بينما حالياً الفريق ينافس على مراكز وسط الترتيب، ويسير في اتجاه عدم العودة". وشدد أديب على أن الخسارة أمام الأهلي بنتيجة كبيرة كانت متوقعة، وقال: "تحدثت منذ أسبوعين عن حارس المرمة محمد صبحي بأنه يدخل مرماه أهداف سهلة، وتكرر الأمر نفسه أمام الأهلي وأي تسديدة على المرمى كانت تدخل الشباك، والفريق بشكل عام ظهر بمستوى غير جيد". في المقابل أكد أن الأهلي يضم جميع مقومات النجاح من ناحية لاعبين ممتازين في مقاعد البدلاء وفريق كامل يضم العديد من النجوم، كما أنه لديه إدارة قوية وميزانية تساعده على النجاح ودعم مادي من الإعلانات والرعاية، بينما تفكير إدارة الزمالك فقط على السحر وأن الفريق يخسر بسبب الأعمال السحرية"        

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق

 

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك بشأن مستقبل عبدالله السعيد، لاعب الفريق، مع النادي فيما يتعلق بتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات صحفية: "عبدالله السعيد مستعد لتجديد عقده مع نادي الزمالك قريبا، وستشهد الأيام القادمة تطورات في هذا الملف".

وينتهي عقد السعيد مع الزمالك بنهاية الموسم القادم، وتدرس إدارة النادي بجدية تجديد عقده، نظرا للمستوى المميز الذي قدمه اللاعب في الفترة الأخيرة.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي بمشاركة صلاح.. ليفربول يهزم كريستال بالاس بهدف نظيف ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعدادًا لخوض منافسات كأس السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يعقد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز جلسة مع اللاعبين قبل بدء التدريبات، لحثهم على نسيان ملف السوبر الأفريقي والتركيز على الاستعداد لبطولة السوبر المحلي.

مقالات مشابهة

  • هل مصر في طريقها للحرب؟ تساؤلات عمرو أديب ورد الخبير طارق فهمي
  • بعد تصريحات رئيس الشعبة.. عمرو أديب يستعرض أسعار كرتونة البيض ويفجر مفاجأة
  • قائمة اغتيالات إسرائيلية لقادة حزب الله عبر صفقات بالمليارات للإبلاغ عن أماكن وجودهم.. عمرو أديب يفجر مفاجآت
  • الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق
  • عمرو أديب عن مشاهد نزوح اللبنانيين: الأزمة في لبنان لن تنتهي سريعا
  • رسالة للداخل والخارج.. عمرو أديب يشيد بالعرض العسكري لخريجي الكلية الحربية (فيديو)
  • عمرو أديب عن رأس الحكمة: ليس كمبوند بل مدينة متكاملة
  • عمرو أديب عن حفل تخرج الكليات الحربية: قواتنا المسلحة صاحبة قدرات لا يمكن تخيلها
  • عمرو أديب: رأس الحكمة استثمار واعد يستهدف جذب أكثر من 8 ملايين سائح سنويًا
  • عمرو أديب عن انطلاق رأس الحكمة: أكبر مشروع في تاريخ مصر (فيديو)