متابعة بتجــرد: طرح الفنان أحمد سعد عبر قناته الخاصة في موقع “يوتيوب” وكل المنصّات الموسيقية، الأغنية الترويجية للفيلم السينمائى “أبو نسب”، وهي بعنوان “كده لأ”، من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

وكان سعد قد نشر عبر حسابه على “إنستغرام” صورة لأفيش الفيلم، وعلّق عليها قائلاً: “استنوا أغنية “كده لأ” من فيلم “أبو نسب” النهاردة الساعة 6 على كل المنصات الموسيقية وقناة “يوتيوب””.

فيلم “أبونسب” هو بطولة: محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، ومحمد لطفي…، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

وكان أحمد سعد قد شارك أخيراً في حفل “روائع السنباطي”، ضمن حفلات “موسم الرياض” في المملكة العربية السعودية، وحقق خلال الحفل نجاحاً كبيراً، حيث قدّم أغنية “لعبة الأيام” للراحلة وردة الجزائرية، وهي من ألحان رياض السنباطي، وسط تصفيق حارٍ من الجمهور.

يُذكر أن آخر أعمال أحمد سعد الغنائية، أغنية “غصن الزيتون” التي طرحها أخيراً عبر قناته الرسمية في “يوتيوب”، دعماً للقضية الفلسطينية في ظل الأوضاع المأسوية في قطاع غزّة، بسبب القصف من قوات الاحتلال الإسرائيلي، وهي من كلمات هيام طنطاوي وتوزيع محمد عاطف. وأغنية “ياليالي” التي غنّاها مع النجمة روبي، وهي أول دويتو غنائي يتعاونان فيه، والأغنية من كلمات فلبينو، ألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

main 2023-12-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

الجمهور يشيد بأغنية" قطر جيلك" لـ عمر كمال وحسن شاكوش

 

أشاد عدد كبير من الجمهور فور طرح أغنية "قطر جيلك" للفنانين حسن شاكوش وعمر كمال، معربين عن إعجابهم البالغ بالأداء والكلمات المؤثرة للأغنية.

أحد المتابعين علق قائلًا: "الأغنية تُعبر بشكل رائع، وحسن وعمر قدما أداءً مُبهرًا يستحق الاستماع المتكرر."

وأشادت إحدى المُعجبات بالأغنية، قائلةً: "كلمات الأغنية جميلة وتصل للقلب.

وأضاف آخر: "نجح الفنانان في صناعة أغنية  رائعة تُعبّر عن مشاعر اللى جوانا. 

 

تفاصيل أغنية قطر جيل

أغنية قطر جيلك من كلمات مصطفى الجن، ألحان منعم، توزيع إسلام ساسو، وإخراج حسام مجدي. 
 

كلمات أغنية قطر جيلك 
 

وجاءت كلمات الأغنية: "واحده واحده يا قطر جيلك عارف ان مفيش بديلك انتی اصلا مين يجيلك في الدلع ولا الجمال عادى خليهم يقولو القمر فوق مين يطولو دا البطل لحظة وصولو خطوتو بتعمل زلزال
 

بطل مجاش اللى ينيمو ويقف قصاد سحره ويهزمه كل اللي يتحدوكي سلموا یا نمبر وان ف الجامدين عرشك مجاتش اللى تهدده منك مفيش وبيستوردوا وياعيني بيحاولوا يقلدوا وبردو جمبك مش باينين كلو يصحالو ويفوقلو دا الفرس نازل بتقلو ممكن الملعب يروقلو اصحو وحش الكون حضر".
 

 

اصحو وحش الكون حضر مين على الكوكب دا قدو كلهم قدامو هدو لا صراحه الله يهدو ممنوعات والعود خطر عسل قمر من غير أفورة لا شغل ميكب ولا فلترة لمبة كده ماشية منورة كشاف جمالك يعمى العين اسد وعودك عود مفترى تتحسدی لازم تتبخری فتحتى
 

نفسى على الجمبري وع الجواز وماليكي يمين بشويش على الارض حبة الشارع مش حمل دبة خف حبه تذيد محبه احنا مش قدك يا جامد حد فيكو يروح يقولو يهدا بالجمدان دا كلو لو لمحتو انا مش هحلو.. خف حبه تذيد محبه احنا مش قدك يا جامد

 

حد فيكو يروح يقولو يهدا بالجمدان دا كلو لو لمحتو انا مش هحلو ده اللي خلاه مشاعري قامت.. دنا ازلزل الكوكب زلزلة بس تقوليلي بحبك يلاااا وتحطى لينا صورة ع الحالة وسهم راشق بين قلبين عاشقك

 

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 2000 جنيه.. أسعار تذاكر حفل إليسا في لبنان
  • ديانا حداد تتصدر التريند بأغنية "الناس الحلوة"
  • محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon
  • بالصور.. جلسة تصوير أغنية "إنسان" لـ أصالة
  • غدا.. كايروكى يحيى حفلا غنائيا فى مهرجان دفة الدولى
  • بعد نجاح "مارشميلو".. محمد تامر يفاجئ جمهوره بطرح فيديو كليب "عياط"
  • باستخدام الذكاء الاصطناعي.. أصالة تخضع لجلسة تصوير جديدة (صورة)
  • روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»
  • أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"
  • الجمهور يشيد بأغنية" قطر جيلك" لـ عمر كمال وحسن شاكوش