أكد طارق السعيد نجم كرة القدم المصرية السابق ومحلل برنامج 90+، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أستحق التتويج بلقب كأس السوبر المصري أمس أمام فريق مودرن فيوتشر.

وقال طارق السعيد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج 90+ الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم سعيد عبر قناة “النهار” :" مباراة الأهلي وفيوتشر كانت قوية للغاية، ولاعبي النادي الأهلي كانوا يظهرون بشكل سريع في التمرير أفضل عن كل المباريات الماضية".

وأضاف:" مروان عطية رائع مع النادي الأهلي، وأرى أن إمام عاشور فارق مع الفريق خلال الموسم الحالي وصفقة مميزة ولكنه يحتاج فقط للهدوء وعدم الرد على أى انتقاد".

وتابع:" مصطفى شوبير حارس مميز ولا أرغب في تحميله الخطأ، لأن كل اللاعبين نخطأ وجميعنا أخطأنا عندما كنا لاعبين".

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز في بطولة كأس السوبر المصري للمرة الـ14 فى تاريخه بعد الفوز أمام مودرن فيوتشر برئاسة مقابل هدفين.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، صدمة جديدة من قبل الجهاز الطبي في الفريق، بقيادة أحمد جاب الله، قبل مشاركة الفريق في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات يوم 20 أكتوبر الجاري.

وعلم «الوطن سبورت» أن أكرم توفيق يعاني من إصابة على مستوى العضلة الضامة، ويخضع لبرنامج تأهيلي في الوقت الراهن، للتعافي من إصابته التي تعرض لها خلال مباراة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك.

تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه

وخضع أكرم توفيق للأشعة خلال الأيام الماضية، أثبت إصابته بشد في العضلة الضامة، إذ يحتاج اللاعب لفترة لن تقل عن 10 أيام، من أجل التعافي نهائيًا من إصابته.

ومن المقرر خضوع أكرم توفيق لأشعة جديدة بداية الأسبوع المقبل، للوقوف على آخر تطورات إصابته وتحديد موقفه من المشاركة في تدريبات الأهلي وبطولة السوبر المحلي في الإمارات، خاصة أن اللاعب أحد الركائز الأساسية في تشكيل الأهلي.

تفاصيل إصابة محمد هاني.. غياب 3 أشهركان النادي الأهلي قد أعلن في الأيام الماضية، تعرض محمد هاني لإصابة قوية على مستوى الركبة، عبارة عن جزع في الرباط الصليبي الخلفي، ومن المتوقع غياب اللاعب لمدة 3 أشهر للتأهيل.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري
  • شوبير يتحدث عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي والأقرب للفوز
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة رسمية إلى إيطاليا
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي