شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جمعية المصدرين تطلق بعثة تجارية مصرية لتنزانيا بمشاركة عدد من الشركات، أعلنت جمعية المصدرين المصريين – اكسبولينك، انطلاق البعثة التجارية المصرية لقطاع الفندقة الي جزيرة زنجبار بدولة تنزانيا غدا الأحد، وقالت جمعية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جمعية المصدرين تطلق بعثة تجارية مصرية لتنزانيا بمشاركة عدد من الشركات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جمعية المصدرين تطلق بعثة تجارية مصرية لتنزانيا...
أعلنت جمعية المصدرين المصريين – اكسبولينك، انطلاق البعثة التجارية المصرية لقطاع الفندقة الي جزيرة زنجبار بدولة تنزانيا غدا الأحد، وقالت جمعية المصدرين المصريين، في بيان لها، أن البعثة سوف تنطلق فجر الأحد 16 يوليو 2023 وتستمر أعمالها في دولة تنزانيا حتى يوم 20 يوليو الجاري.

ولفتت إلي أن البعثة المصرية في قطاع الفندقة تضم العديد من الشركات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والمفروشات والمنظفات والاثاث ومستلزمات الفنادق.

وأوضحت، أنه سيتم خلال الزيارة عقد العديد من اللقاءات الثنائية وعدداً من الزيارات الميدانية لبحث زيادة الصادرات المصرية الى سوق زنجبار والاسواق المجاورة.

جدير بالذكر أن البعثة المصرية لقطاع الفندقة لدولة تنزانيا تعد ثاني بعثة تجارية تنظمها جمعية المصدرين المصريين هذا العام حيث تم تنظيم أول بعثة لقطاع الفندقة والمشروعات لمدينتي الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 18 لـ 23 مارس الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من الشرکات

إقرأ أيضاً:

"جمعية المرأة" ببركاء تطلق برنامجًا صيفيًا لطلبة المدارس

 

بركاء- خالد بن سالم السيابي

انطلقت فعاليات البرنامج الصيفي "صيفٌ وابداع" بجمعية المرأة العمانية ببركاء؛ بهدف تعزيز قدرات الطلبة العقلية ومهاراتهم الفنية والإبداعية والاجتماعية وتعزيز فرص الحصول على تحصيل علمي ومهاري مرتفع نتيجة الخبرات التي يتم اكتسابها من الدورات والورش المطروحة في البرنامج الصيفي والتي استهدفت فيها فئة طلبة المدارس من عمر (7- 16) سنة.

ويتضمن البرنامج عده ورش تدريبية في الكارتيه وورش في المهارات الفنية والإبداعية، وورشه في حفظ القرآن الكريم وورشة في تعلم وتحسين مهارات الخط العربي، يُقدمها نُخبة متميزة من المدربين المعتمدين. ويستمر البرنامج المنفذ لغاية 22 يوليو الجاري، في الفترتين الصباحية والمسائية بمقر جمعية المرأة العمانية ببركاء.

مقالات مشابهة

  • “منشآت” تطلق أسبوع الجملة والتجزئة بمشاركة 43 جهة حكومية وخاصة
  • القنصلية المصرية بميلانو تنظم بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة
  • شعبة المصدرين: قرار فصل التجارة الخارجية يسهم في زيادة الصادرات المصرية للخارج
  • على عبدالقادر: وضع سياسة تصديرية أبرز مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة
  • المجلس التصديري للصناعات الهندسية ينظم بعثة تجارية لـ20 شركة إلى المغرب
  • "التصديري للصناعات الهندسية" يطلق بعثة تجارية إلى المغرب تضم 20 شركة
  • واشنطن تُجدد دعمها لجهود الوساطة الأممية في ليبيا
  • "جمعية المرأة" ببركاء تطلق برنامجًا صيفيًا لطلبة المدارس
  • بورفؤاد يستقبل بعثة الاتحاد السعودي للهوكي (صور)
  • بمشاركة 13 ألف طالب وطالبة من 17 دولة. بينها اليمن . «موهبة» تطلق أضخم برنامج لرعاية الموهوبين