شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الخصاونة الشباب الفئة التي يراهن عليها في إحداث التغيير وهم حجر الرحى الأساسي للتحديث الشامل، قال رئيس الوزراء بشر الخصاونة، السبت، إن الشباب حجر الرحى الأساسي للتحديث الشامل في مساراته السياسية والاقتصادية والاجتماعية.وأضاف خلال لقاء حواري .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخصاونة: الشباب الفئة التي يراهن عليها في إحداث التغيير وهم حجر الرحى الأساسي للتحديث الشامل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخصاونة: الشباب الفئة التي يراهن عليها في إحداث...
قال رئيس الوزراء بشر الخصاونة، السبت، إن الشباب حجر الرحى الأساسي للتحديث الشامل في مساراته السياسية والاقتصادية والاجتماعية.وأضاف خلال لقاء حواري في جامعة مؤتة أن...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إحداث ملعب للكرة الشاطئية يثير جدلا في أكبر مقاطعة بمراكش

زنقة 20 ا مراكش | محمد المفرك

شهدت دورة مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي بعمالة مراكش جدلا بين الأغلبية والمعارضة بعد المصادقة على ملتمس إحداث ملعب لكرة القدم الشاطئية بتراب المقاطعة المذكورة.

وقد أكدت فعاليات جمعوية بالمنطقة، أن المقاطعة ليست في حاجة لمثل هذه الملاعب الحصرية في المدن المغربية التي تتوفر على شواطئ، بل في حاجة ماسة إلى مشاريع ضد التهميش و الهشاشة والفقر و البطالة.

وأضافت الفعاليات المذكورة، أن محمد نوكيل رئيس مقاطعة سيدي يوسف بن علي يتهكم على ساكنة سيدي يوسف بن علي “آش خاصك العريان الخاتم أمولاي ”، مع الاشارة أن منحة المقاطعة تقدر بمليار وأربعة مئة مليون سنتيم سنويا، ولم يتم إنجاز أي شيء يذكر بل تمت صباغة الرصيف في المناسبات.

والجدر بالذكر أن مقاطعة سيدي يوسف بن علي تشكل أكبر تجمع سكني بمدينة مراكش وتعاني معظم أحيائها من الهشاشة والإقصاء الاقتصادي.

وأفادت الفعاليات، أن مقاطعة سيدي يوسف بن علي صارت أزقتها ودروبها أشهر من نار على علم على مستوى الانحراف لكثافتها السكانية مما يفرض طرح عدة أسئلة من قبيل: هل وضع التهميش أصبح قدرا، أم أن الأمر مرتبط بغياب رؤية لرئيس المقاطعة لتنمية المنطقة؟ وما مصير شبابها؟ وكيف يمكن توفير فرص الشغل لشباب هذه الأزقة؟ وبأي معنى يمكن الحديث عن إحداث أنشطة اقتصادية في هذا التجمع السكني؟.

مقالات مشابهة

  • مرضَى الشوارع .. أين الحل؟
  • غزل المحلة يعلن عن القميص الأساسي استعدادا للموسم الجديد
  • سياسيون: نتنياهو يراهن على فوز ترامب لتمرير مخططاته في غزة
  • الأبيض تسلم من اليونيسف 33 طناً من المستلزمات الطبيّة الأساسيّة
  • الحبس سنة مع الشغل لمتهم في إحداث عاهة مستديمة لعامل بالشرايبة
  • مجلس المحافظة: محاكم البصرة ابطلت قيود الاراضي التي استولى عليها نور زهير
  • الكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب ”تريليونير”.. تعرف عليها
  • إحداث ملعب للكرة الشاطئية يثير جدلا في أكبر مقاطعة بمراكش
  • الشباب والرياضة تختتم برنامج "قادة التغيير" لإبتكار وتصميم المبادرات المجتمعية في الإسكندرية
  • متعاقدو الأساسي والثانويّ طالبوا بتثبيتهم