شفق نيوز/ أعلنت المديرية العامة لشؤون المخدرات في وزارة الداخلية، يوم الجمعة، القاء القبض على (9) متاجرين بالمخدرات مع ضبط (5) كيلو غرامات من مادة الكريستال المخدرة وعدد من الاسلحة المتوسطة والقنابل المتفجرة بحوزتهم وذلك في محافظة ميسان والنجف وكركوك .

وذكرت المديرية في بيان أنه بعد اشتباكات ومطاردات بمتابعة ميدانية مستمرة تم القبض على (5) متاجرين بالمخدرات في محافظة ميسان بعد نصب كمين محكم لهم وضبط بحوزتهم (2.

5) كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة .

وأضاف البيان أنه تم القبض على (4) متاجرين بالمخدرات في محافظتي النجف وكركوك بالجرم المشهود متلبسين بحيازة (2.5) كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة .

وأعلنت وزارة الداخلية العراقية، أمس الخميس، صدور أحكام بحق أكثر من 7 آلاف مدان بجرائم تتعلق بالاتجار والتعاطي والترويج للمخدرات في العام 2023 الذي شارف على الانتهاء.

وقال المتحدث باسم الداخلية مقدادي ميري في احصائية نشرها عبر بيان، أن عدد المحكومين بجريمة المخدرات بلغ 7 آلاف و397 خلال العام الجاري.

وأوضح أن تلك الأحكام توزعت بين السجن المؤبد والإعدام والأحكام الأخرى.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اعتقال مخدرات الامن متاجرین بالمخدرات القبض على

إقرأ أيضاً:

إحباط إغراق الصعيد بـ11 كيلو حشيش بقيمته مليون جنيه

نجحت أجهزة الأمن في ضبط 11 كيلو جرام من مخدر الحشيش وأسلحة نارية بدون ترخيص بحوزة عاطل بمحافظة سوهاج، قدرت قيمتها المالية بمليون جنيه تقريبا.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن سوهاج قيام عاطل، له معلومات جنائية، بالاتجار في مخدر الحشيش وترويجه على عملائه مُتخذاً من دائرة مركز شرطة البلينا بمحافظة سوهاج مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 11 كيلو جرام، فرد محلي وعدد من الطلقات، طبنجة معدلة، دراجة نارية بدون لوحات معدنية، ميزان حساس، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ مليون جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك استمرارا للضربات الأمنية المتواليةً لحائزي ومتجري المواد المخدرة وإدراكاً من وزارة الداخلية بخطورة ما يمثله ذلك النشاط الإجرامي على المجتمع.

اقرأ أيضاًالقبض على 3 متهمين في جريمة قتل شاب إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا

إصابة 6 أشخاص إثر حدوث تسرب غاز داخل مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم

ضبط تاجر بمشروع جمعيتي تلاعب في صرف سلع تموينية بعمليات بيع وهمية بالبحيرة

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته كيلو غرام من المواد المخدرة في ميسان
  • بينهم منتحل صفة.. القبض على 16 متهماً وضبط أسلحة في بغداد
  • طالب بن صقر: باهتمام قيادتنا الإمارات رائدة في مكافحة المخدرات
  • مصر.. "الداخلية" تكشف ملابسات واقعة خطف طفل الغربية
  • القبض على مقيم لترويجه مادة الشبو المخدرة
  • الداخلية تكشف تفاصيل ضبط متهمة بخطف طفل في الغربية
  • إحباط إغراق الصعيد بـ11 كيلو حشيش بقيمته مليون جنيه
  • القبض على عاطل بحوزته 2000 قرص مخدر في عابدين
  • «الداخلية»: ضبط 10 متهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالقاهرة
  • بينهم من يمارس السحر و التزوير.. القبض على 14 متهماً وضبط أسلحة ومخدرات في بغداد