شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الرمادي تحتضن مؤتمراً جماهيرياً حاشدًا للمرشح وليد عبد فريح، شهدت منطقة الجزيرة بقضاء الرمادي إقامة مؤتمر جماهيري حاشد لمرشح حزب تقدم لانتخابات مجالس المحافظات وليد عبد فريح، بحضور جماهير وقيادات الحزب .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرمادي تحتضن مؤتمراً جماهيرياً حاشدًا للمرشح وليد عبد فريح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرمادي تحتضن مؤتمراً جماهيرياً حاشدًا للمرشح وليد...

شهدت منطقة الجزيرة بقضاء الرمادي إقامة مؤتمر جماهيري حاشد لمرشح حزب تقدم لانتخابات مجالس المحافظات وليد عبد فريح، بحضور جماهير وقيادات الحزب اوأعضاء مجلس النواب مصطفى العرسان، والشيخ فهد مشعان التركي، والسيدة سميعة غلاب فضلًا عن جمع من الوجهاء وشيوخ العشائر .

وشهد المؤتمر كلماتٍ جددت الدعم والتاييد للرئيس محخد الحلبوسي مهندس الاعمار في المحافظة، بيّنت رؤية وبرنامج الحزب للمرحلة المقبلة واهمية المحافظة على المكتسبات والمنجزات الاي تحققت في محافظة الانبار وتعزيزها. كما ابدى الحاضرون ثقتهم وتأييدهم للمرشح الأستاذ وليد عبد فريح، ومايتمتع به من قبول وتاييد جماهيري وعشائري ومؤهلات تجعله مرشحًا لحجز مقعد في مجلس محافظة الانبار المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تامر عاشور يغلق شوارع الأسكندرية بحفل جماهيري ضخم

 

أحيا النجم تامر عاشور خلال الساعات الماضية حفلا غنائيا ضخما بنادي أصحاب الجياد بمحافظة الأسكندرية، حيث امتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وشهد الحفل حضورا جماهيريا غفيرا مما تسبب في إغلاق عددا من شوارع الأسكندرية؛ حيث تخطى جمهور تامر خلال الحفل حاجز الـ 15 ألف مشاهد بالإضافة إلى الأعداد الكبيرة التي لم تستطع التواجد في الحفل.

حفل تامر عاشور 

وحرص تامر على تلبية طلبات الجمهور وغناء عددا من الأغنيات التي طلبها الجمهور، وخلال الحفل قدم تامر عددا من أهم أغانيه منها "هيجيلي" موجوع" التي تصدرت التريند على يوتيوب وتخطت 114 مليون مشاهدة وتصدرت قوائم الاستماع على منصات الموسيقى المختلفة لعدة أشهر متتالية أيضا.


كما قدم تامر أغنيات مميزة أخرى مثل "تيجي نتراهن وهتوحشنا وقولوا سماح" وغيرها من الأغنيات، كما شهد الحفل تجهيزات ضخمة للغاية وفرها منظم ومنتج الحفل أدهم بكري.

ويستعد تامر عاشور لطرح عددا من الأعمال الغنائية المميزة خلال الفترة القادمة على طريقة السينجل، كما يسعى لإحياء عدد من الحفلات خلال الصيف في مصر وعدد من الدول العربية.

مقالات مشابهة

  • أسقفية الشباب تنظم مؤتمرا لأطفال الابتدائية بمشاركة 500 طفل
  • تركيا تدين قرار إيقاف ديميرال بسبب إشارة الذئب الرمادي وتصفه بـغير العادل والمتحيّز
  • تامر عاشور يغلق شوارع الأسكندرية بحفل جماهيري ضخم
  • مصر تستضيف مؤتمرا لمناقشة وقف الحرب في السودان
  • مصرع مشجعين ذهبا لمناصرة فريقهما فابتلعهما نهر الخابور في دهوك
  • مهتم بتاريخ حائل: تطوير المواقع التراثية بمواد طبيعية لتعزيز الاستدامة وجذب البعثات العلمية
  • شاهد بالفيديو.. وسط حضور حاشد من أهل العروسين.. “سوداني” يتزوج من “تونسية”
  • كاظم الساهر: لجأت للأطباء للعلاج من الاكتئاب.. وألقب زوجتي بـ«القديسة»
  • رسمياً.. الدارالبيضاء تحتضن المركز العالمي لبث مباريات مونديال 2030
  • الرمثا ..إجتماع حاشد تضامناً مع الكاتب أحمد حسن الزعبي – صور و فيديو