شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ بني سويف يكرم مدير عام الشباب والرياضة لبلوغه سن المعاش، كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مصطفى إبراهيم مدير عام مديرية الشباب والرياضة، لبلوغه سن الإحالة للمعاش، حيث أهداه درع المحافظة تقديراً .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ بني سويف يكرم مدير عام الشباب والرياضة لبلوغه سن المعاش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ بني سويف يكرم مدير عام الشباب والرياضة لبلوغه...
كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مصطفى إبراهيم مدير عام مديرية الشباب والرياضة، لبلوغه سن الإحالة للمعاش، حيث أهداه درع المحافظة تقديراً لتفانيه وإخلاصه طوال فترة توليه مسؤولية قطاع الشباب والرياضة.

من جهته أعرب "إبراهيم" عن شكره وتقديره لمحافظ بني سويف على هذه اللفتة الطبية، وحرصه على لقائه وإهدائه درع المحافظة، مشيرا إلى اعتزازه بأنه كان واحدا ضمن منظومة العمل التنفيذي ، التي يقودها "المحافظ "الشاب"، الذي منح الجميع المزيد من الطاقة والإيجابية في كل جوانب ومكونات المنظومة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار وزير الشباب والرياضة

الثورة نت|

تسلم نائب رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ريدان محمد المتوكل، اليوم، الإقرار الأول بالذمة المالية من وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي أحمد المولد.

وأثناء تسلم الإقرار، بحضور عضوي الهيئة المهندس حارث العمري، والدكتورة مريم الجوفي، ثمن نائب رئيس الهيئة حرص وزير الشباب والرياضة على سرعة تقديم إقراره انفاذاً لأحكام قانون الإقرار بالذمة المالية رقم (30) لسنة 2006م.

وبارك للوزير نيله ثقة القيادة الثورية والسياسية، متمنياً لحكومة التغيير والبناء التوفيق والنجاح في تحقيق برنامجها لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

وأشار إلى أهمية التكامل والتنسيق مع الحكومة وتعزيز الشراكة مع الوزارة في ضوء البرنامج العام للحكومة وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2022-2026 م.

من جانبه أكد وزير الشباب والرياضة أن تقديم إقراره إلى الهيئة يأتي امتثالاً لقانون الإقرار بالذمة المالية وحرصاً على تعزيز وحماية نزاهة الموظف العام، معبراً عن حرص الوزارة على تعزيز مجالات الشراكة مع الهيئة في المجالات المتعلقة بمكافحة الفساد والوقاية منه.

حضر تسلم الإقرار عدد من رؤساء الدوائر بالهيئة.

مقالات مشابهة

  • محافظ حفر الباطن يكرم الجهات المشاركة في الحملة الصيفية لمحو الأمية
  • ضمن مبادرة «قابل المسؤول».. محافظ بني سويف يستمع لمطالب أهالي الواسطى
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار وزير الشباب والرياضة
  • اليوسف يستقبل وزير الشباب والرياضة العراقي
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن فرص عمل في 9 تخصصات برواتب مجزية
  • «الشباب والرياضة»: إعداد جيل قادر على مواجهة التحديات المستقبلية
  • نادي بني سويف يكرم 138 من أبناء الجمعية العمومية المتفوقين دراسيًا وعلميًا
  • محافظ بني سويف: تواصل الحملات التفتيشية علي الوحدات المحلية والمصالح الحكومية
  • مدير جهاز حماية وتنمية البحيرات يبحث مع محافظ البحيرة التعاون المشترك
  • مدير جهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي محافظ البحيرة لبحث سبل التعاون المشترك