شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الديوان الملكي وفاة الأميرة حصة بنت عبدالله بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود، صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الأميرة حصة بنت عبدالله بن عبدالرحمن بن فيصل آل .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الديوان الملكي: وفاة الأميرة حصة بنت عبدالله بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الديوان الملكي: وفاة الأميرة حصة بنت عبدالله بن...

صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي:

انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الأميرة حصة بنت عبدالله بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود، وسيصلى عليها -إن شاء الله- يوم غدٍ الأحد الموافق 1444/12/28، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدیوان الملکی

إقرأ أيضاً:

جامعة الأميرة نورة تطلق المعسكر التدريبي "ميكاثون التصنيع الرقمي"

أطلق مركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، أمس، المعسكر التدريبي "ميكاثون التصنيع الرقمي"، الذي يستهدف الطالبات والطلاب، والمهتمين بتقنية الروبوت، وإنترنت الأشياء، والتصنيع الرقمي، والمبتكرين من روّاد الأعمال، وأصحاب المنشآت.

ويسعى المعسكر إلى التعريف بالتصنيع الرقمي وأهميته، وأبرز آلات التصنيع، وكيفية استخدامها، وابتكار المنتجات من خلالها، حيث يتضمن ما يصل إلى (8) مشاريع في مجال التصنيع الرقمي؛ فضلاً عن تطوير وابتكار منتجات ثلاثية وثنائية الأبعاد، وإيجاد حلول جديدة، بالاضافة إلى تقييم المشاريع وفق معايير: مدى واقعية الفكرة، وقابلية تطبيق ما تم تقديمه في الورش التدريبية، ومدى فعالية المشروع، وتطورّه، واكتماله.

ويشمل المعسكر الذي يستمر حتى يوم الخميس 31 أكتوبر 2024م، التدريب على مهارات التصميم الهندسي ﻷنظمة الروبوت "CAD Design"، وبرمجة أنظمة الروبوت الصناعية "ROS Industrial"، والتدريب العملي على استخدام معدات التصنيع الرقمي "Digital Fabricatio"، إضافة إلى ورش عمل تفاعلية، وجلسات استشارية وتوجيهية.

ويأتي إطلاق المعسكر ضمن جهود مركز الابتكار وريادة الأعمال للمساهمة في تحقيق أهداف خطة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الإستراتيجية 2025 الرامية إلى توفير بيئة داعمة للابتكار، والإسهام في إعداد جيل من المبدعين؛ لبناء مجتمع معرفي مستدام.

مقالات مشابهة

  • الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت ناصر بن عبدالعزيز آل سعود
  • وفاة اللواء الركن الطيار عبود سالم حسن قائد سلاح الجو الملكي الاسبق
  • ولي العهد يستقبل الأمراء والعلماء وكبار المسؤولين وجمعاً من المواطنين
  • فيديو نادر للملك فيصل بن عبدالعزيز برفقة الملك عبدالله والملك سلمان بالحرس الوطني
  • جامعة الأميرة نورة تطلق المعسكر التدريبي "ميكاثون التصنيع الرقمي"
  • سمو ولي العهد يستقبل أصحاب السمو الأمراء والفضيلة العلماء والمعالي وجمعًا من المواطنين
  • ولي العهد يستقبل الأمراء والعلماء وجمعًا من المواطنين
  • ولي العهد يستقبل أمراء وعلماء وجمعًا من المواطنين.. صور
  • ولي العهد يستقبل أصحاب السمو الأمراء والفضيلة العلماء والمعالي وجمعًا من المواطنين
  • وفاة رئيس وزراء الأردن الأسبق زيد الرفاعي.. حافظ أسرار الملك الحسين