أعلن النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب، أمين حزب حماة الوطن، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، عن بداية عملية الصيد في مسابقة صيد الاسماك للهواة المقامة اليوم الجمعة علي شواطئ مدينة مرسي مطروح بمشاركة 13 فريق بينهم 4 فرق للسيدات لاول مرة باجمالي 78 لاعب ولاعبة.

وأكد النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب، أمين حزب حماة الوطن بمطروح، بان لجنة الحكام واللجنة المنظومة قامت بتفتيش المراكب قبل ابحار المراكب، للتأكد من عدم جود أسماك في الايس بوكس بكل مركب قبل انطلاق مسابقة صيد الأسماك للهواة بالتعاون مع جمعية التعاونية لصيد الاسماك بمطروح، برئاسة نصر الله تماوي.

وأوضح النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب، أمين حزب حماة الوطن بمطروح بان مسابقة صيد الأسماك للهواة انطقت في تمام الساعة ال 7 صباحا، بنظام نوعين من الصيد "الجر - التسقيط " بمشاركة 13 فريق بينهم 4 فرق للسيدات باجمالي 78 لاعب ولاعبة، من الميناء القديمة بالمدينة، تحت رعاية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وتابعت اللجنة المنظمة انطلاق مسابقة صيد الاسماك للهواة برئاسة مصطفى العتريس، ومراقب عام لجنة المسابقة لعامر كريم محمد، ولجنة الحكام من صافي بو مرزيق، وهيبة بو مرزيق، وأحمد مبروك، ومحسن ربيع، وسيتم تقييم المسابقة بنظام اختيار أكبر حجم للاسماك، وكمية السمك لكل فريق، في نهاية اليوم عقب خروج المراكب.

وأكد النائب عيسي أبو تمر، أمين حزب حماة الوطن بمطروح بأن الهدف من إقامة المسابقة هو عودة مسابقات صيد الأسماك، لتنشيط السياحة والرياضية الترفيهية بالمحافظة، من خلال الهواية التى يعشقها الكثيرون بمطروح لتعظيم مثل هذه المسابقات لخلق روح المنافسة لتعود تنظيم مسابقات صيد الأسماك مرة أخري، كما كانت تنظم خلال فترات وأعوام سابقة، لتكون بداية لتقام تحت رعاية الاتحاد المصري لصيد الأسماك.

بداية عملية الصيد في مسابقة صيد الأسماك للهواة المقامة اليوم الجمعة علي شواطئ مدينة مرسي مطروح تعظيم مثل هذه المسابقات لخلق روح المنافسة، لتعود تنظيم مسابقات صيد الأسماك مرة أخري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مطروح صيد الأسماك حماة الوطن بمطروح مسابقة صيد الأسماك للهواة أمین حزب حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

ختام الدورة الثانية من برنامج التأهيل السياسي لكوادر حزب حماة الوطن

اختتمت أمانة التدريب والتثقيف المركزية بحزب حماة الوطن برئاسة الدكتورة غادة البدوي، الدورة الثانية من برنامج التأهيل السياسي لكوادر الحزب بجميع أنحاء الجمهورية عبر منصة «زووم»، وشهدت سلسلة من المحاضرات المتنوعة التي تعكس اهتمام الحزب بتثقيف وتدريب كافة أعضائه.

برنامج التأهيل السياسي لكوادر حزب حماة الوطن

وكانت المحاضرة الثامنة والأخيرة بعنوان «الأحزاب السياسية»، والتي قدمتها الدكتورة إيمان عبد العزيز، مدير مركز ترو للدراسات، كما تضمنت الدورة محاضرات مهمة منها رؤية مصر 2030 التي قدمها العميد خالد مهني أمين عام أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، وتطور الحياة النيابية في مصر التي قدمها الدكتور أحمد العطيفي الأمين العام المساعد وأمين تنظيم حزب حماة الوطن.

الوضع الراهن والرؤية المستقبلية

من بين المحاضرات البارزة «استشراف المستقبل.. المفهوم والأهمية والأدوات» التي ألقتها الدكتورة نهلة السباعي رئيس محور استشراف المستقبل بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، و«اللامركزية في مصر.. الوضع الراهن والرؤية المستقبلية» التي قدمها الدكتور سمير عبد الوهاب، أستاذ الإدارة العامة والمحلية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة.

وقالت الدكتورة غادة البدوي أمين الأمانة المركزية للتدريب والتثقيف بحزب حماة الوطن، إن هذه الدورات فرصة ذهبية للشباب لاكتساب المعرفة والمهارات السياسية التي تمكنهم من المشاركة الفاعلة في الحياة العامة، ونحن نسعى من خلال هذه البرامج إلى بناء جيل واعٍ وقادر على تحمل المسؤولية وإحداث التغيير الإيجابي في المجتمع.

تعزيز الوعي السياسي في حزب حماة الوطن

وأكدت البدوي في تصريحات لـ«الوطن» أن حزب حماة الوطن يولي أهمية كبيرة لتدريب وتثقيف أعضائه في جميع ربوع الجمهورية، مشيرة إلى أن استمرارية هذه البرامج تعد ركيزة أساسية في استراتيجية الحزب لتعزيز الوعي السياسي وتمكين الكوادر من مواجهة التحديات الراهنة والمستقبلية.

مقالات مشابهة

  • ختام الدورة الثانية من برنامج التأهيل السياسي لكوادر حزب حماة الوطن
  • «حماة الوطن» يبحث الفرص الاستثمارية مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • تنسيق الثانوية والتعليم الفني والتكنولوجي بمطروح والعلمين.. الحد الأدنى
  • القنصلية المصرية بميلانو تنظم بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة
  • حماة الوطن: الوزراء الجدد أمامهم تحديات كبيرة لاستكمال إنجازات الـ10 سنوات الماضية
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • «حماة الوطن»: على الحكومة الجديدة ترتيب أولوياتها لتحقيق مطالب المواطنين
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • بمشاركة 20 فريقًا.. انطلاق مسابقة برنامج "فورمولا 1" في المدراس