حرص الإعلامي أحمد شوبير، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، على الرد على خطأ نجله وحارس مرمى المارد الأحمر الحالي مصطفى شوبير، والذي ارتكبه في مباراة نهائي بطولة كأس السوبر المصري أمام فريق فيوتشر.

نتيجة مباراة الأهلي ضد فيوتشر فى نهائي كأس السوبر المصري

وتمكن فريق الأهلي، من التتويج ببطولة كأس السوبر المصري هذا الموسم للمرة الثالثة على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، عقب تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره فريق مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وتسبب الحارس الشاب مصطفى شوبير، في هدف فريق فيوتشر الأول الذي سجله مهاجم الفريق عمر السعيد، بعدما تأخر شوبير في لعب الكرة ليضغط عليه السعيد ويسجلها في المرمى.

صباح الكورة.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل ومفاجآة في مدرب الزمالك الجديد وترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم موقف الزمالك من العرض السعودي المقدم لنجمه أحمد شوبير يرد على خطأ نجله في مباراة السوبر

وأمد أحمد شوبير، في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «مصطفى شوبير، كان لازم يشيل الكرة بعدما عادت له، الحاجات دي مفيهاش تفكير، بعد الهدف كان زعلان من نفسه ولكنه عاد للمباراة سريعًا».

وتابع: «الكل بيغلط والكل بيتعلم ولكن المهم ازاي تعود للمباراة مرة أخرى»، مضيفا: «مصطفى شوبير، لا يتحمل مسؤولية الهدف الثاني، بعدما غير الكرة اتجاهها بعد اصطدامها باللاعب أحمد نبيل (كوكا)».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي ضد فيوتشر الأهلي فيوتشر الأهلي وفيوتشر فيوتشر والاهلي مباراة السوبر مصطفى شوبیر کأس السوبر

إقرأ أيضاً:

تامر فرج يُشيد بصناع فيلم "أهل الكهف".. فماذا قال؟

أشاد الفنان تامر فرج بصناع فيلم أهل الكهف، حيث شارك جمهوره بصورة من بوستر الفيلم من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"،وأرفق بالبوستر تعليقًا قال فيه:" أهل الكهف ايه الروعة دي، معقولة إحنا بقينا نعرف نعمل حاجة بالجمال ده، مباراة في التمثيل، إخراج مبهر، سيناريو رائع، صورة عالمية لو وطيت الصوت هتفتكر انك في فيلم أجنبي". 
 

وأضاف:"يارب اجعلها فاتحة خير نبتدي نعمل أفلام تاريخية بالشكل ده كثير لان واضح أن المسألة مش مسألة إمكانيات برافو صناع العمل ". 
 

تعليقات الجمهور على منشور تامر فرج

 

وفور مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات عندك حق، بالتوفيق والنجاح الدائم، الف مبروك، وغيرها من التعليقات. 
 

أحداث فيلم أهل الكهف

 

فيلم "أهل الكهف" مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 7 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم بعد هروبهم من بطش الملك "ديقيانوس"، وعندما يعودون إلى المملكة، يصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود أي شيء يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم الحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظارًا للموت.  

أبطال فيلم اهل الكهف لخالد النبوي 


فيلم "أهل الكهف"، بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

 

مقالات مشابهة

  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • تامر فرج يُشيد بصناع فيلم "أهل الكهف".. فماذا قال؟
  • شوبير يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد حجازي
  • طارق مصطفى ينتقد إدارة الكرة المصرية ويطالب باحترام البنك الأهلي
  • أخر تطورات إصابة ثنائي فيوتشر قبل مواجهة بلدية المحلة
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • هاجم الأهلي وأعلن تجديد عقد نجم الزمالك.. أحمد سليمان يطلق 8 تصريحات نارية
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي اللواء مطهر رشاد المصري في وفاة نجله العميد رشاد
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا