كشف المهندس حمدي شطا، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الغربية، استعدادات المحافظة لمواجهة الطقس السيئ، لافتة الى وجود تنسيق كامل بين الشركة والوحدات المحلية، حيث يتم الانتشار في المحافظة فور تلقي البيان من هيئة الأرصاد الجوية.

وأضاف “شطا” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يامصر”، عبر فضائية “الأولى المصرية”، اليوم الجمعة، أن الشركة حددت الأماكن التي تتجمع فيها المياه حتى يتم تركيز السيارات فيها والتعامل مع الأمطار فور تلقي أي تحذير من هيئة الأرصاد الجوية.

 

وتابع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية أن هناك حوالي 160 معدة جميعها مستعدة تمامًا لأية طوارئ، لافتًا إلى أنه في حالة مواجهة المواطنين أية مشكلة يمكنهم التواصل عبر الخط الساخن 125.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مياه الشرب الارصاد الجوية الأمطار الخط الساخن الشرب والصرف الصحى

إقرأ أيضاً:

قبل الموعد المعلن.. عودة مياه الشرب لـ9 مناطق بالقاهرة

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، الانتهاء من أعمال تغيير محابس سحب وطرد طلمبات روافع منطقة الدراسة، وإعادة ضخ المياه قبل الموعد المعلن عنه بساعة ونصف للمناطق المتضررة من قطع مياه الشرب.

وأشارت في بيان، إلى أنها دفعت بكافه المعدات والفنيين والمهندسين لإنهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن، معربة عن أسفها عن فترة انقطاع المياه .

 عودة مياه الشرب 

وكشفت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن إعادة ضخ المياه لـ 9 مناطق بالقاهرة هي: «دار الإفتاء ومشيخة الأزهر، وشارع محمد عبده ومتفرعاته خلف مستشفى الحسين، وكليات جامعة الأزهر خلف مستشفى الحسين بشارع الأزهر، ومستشفى الحسين الجامعي، ومنطقة منشية ناصر، وشارع الشيخ صالح الجعفري، ومستشفى القاهرة الفاطمية، وشارع المنصورية حتى قسم الجمالية، ومعسكر الأمن المركزي والعمليات الخاصة، وقطاع الدراسة للأمن المركزي بشارع صلاح سالم».

ودفعت الشركة بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة، مشيرة في بيانها إلى أنه في حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس آب على رقم 01206665125.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس في مصر ليوم السبت 5 أكتوبر 2024: تحذيرات من الأرصاد الجوية
  • قبل الموعد المعلن.. عودة مياه الشرب لـ9 مناطق بالقاهرة
  • نسبة النجاح 100%.. رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يكشف نتائج الكليات العسكرية
  • رئيس مياه سوهاج يؤكد على ضرورة استمرارية مرور فرق المناوبات على كافة مواقع ومحطات الشركة
  • الأرصاد الجوية: طقس البلاد حار نهارا ومائل للحرارة إلى معتدل ليلا في عطلة نهاية الأسبوع
  • رئيس الطب الوقائي: تحليل 750 ألف عينة من مياه الشرب سنويًا
  • قطع مياه الشرب عن 10 مناطق بالقاهرة غدا للصيانة
  • تايوان..استعدادات لإعصار كراثون وتستمر في إلغاء الرحلات الجوية والسكك الحديدية لليوم الثاني
  • «الشركة القابضة» تعلن عن أماكن انقطاع المياه بالقاهرة
  • الأرصاد الجوية تستضيف برنامج تدريبي متقدم في مجال تحسين جودة الهواء بإفريقيا