شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن مباحثات تركية إندونيسية تناولت العلاقات الثنائية وقضايا إقليمية، أنقرة في 15 يوليو العمانية بحث وزير الخارجية التركي هاكان فيدان مع نظيرته الإندونيسية ريتنو مارسودي العلاقات الثنائية وقضايا إقليمية،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مباحثات تركية إندونيسية تناولت العلاقات الثنائية وقضايا إقليمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مباحثات تركية إندونيسية تناولت العلاقات الثنائية...

أنقرة في 15 يوليو /العمانية/ بحث وزير الخارجية التركي هاكان فيدان مع نظيرته الإندونيسية ريتنو مارسودي العلاقات الثنائية وقضايا إقليمية.

وعقد فيدان لقاءً مع مارسودي أعقبه مؤتمر صحفي مشترك اليوم على هامش مشاركته في الاجتماع الثلاثي لشراكة الحوار القطاعي بين تركيا ورابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان)، في العاصمة الإندونيسية جاكارتا.

ولفت إلى أن مجلس التعاون الاستراتيجي رفيع المستوى تأسس خلال مشاركة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في أعمال القمة السابعة عشرة لقادة مجموعة العشرين التي عُقدت في جزيرة بالي بإندونيسيا خلال نوفمبر 2022.

واعتبر فيدان تأسيس مجلس التعاون الاستراتيجي رفيع المستوى بين تركيا وإندونيسيا أمرًا في غاية الأهمية للعلاقات بين البلدين.

وبيّن أنه تم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول عقد الاجتماع الأول للمجلس وقضايا إقليمية، ومناقشة قضايا مثل أفغانستان والشرق الأوسط وفلسطين وأراكان.

/ العمانية/

حسن

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الثلاثاء. بدء موسم صيد ثروة الشارخة في السواحل العمانية

 

مسقط- الرؤية

يبدأ، الثلاثاء، موسم صيد ثروة الشارخة في سواحل سلطنة عمان للعام الجاري 2024م، والذي يستمر إلى نهاية شهر نوفمبر المقبل ولمدة شهرين متتاليين، حيث يتوجه الصيادون الحرفيون في محافظات سلطنة عمان الساحلية لصيد وجمع ثروة الشارخة.

ودعت وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه الصيادين الحرفيين إلى الالتزام بالصيد وفقاً لفترة الموسم المحددة واستخدام طريقة الصيد المصرّح بها من قبل الوزارة وهي أقفاص الشارخة فقط، من أجل المحافظة على هذه الثروة الوطنية المهمّة من خطر الاستنزاف والعمل على استدامة مخزونها.

مقالات مشابهة

  • “حماد” يبحث مع رئيس وزراء جمهورية غينيا بيساو العلاقات الثنائية وسبل التعاون المشترك
  • مصرع طفلة تناولت قطعة "حشيش" من والدها
  • زلزال عنيف بقوة 5.3 درجة يضرب سومطرة الإندونيسية
  • زلزال بقوة 5.3 درجات يضرب سومطرة الإندونيسية
  • التصريح بدفن جثة فتاة تناولت سم فئران بمنطقة المرج
  • بيان من "الخارجية العمانية" حول استهداف مقر رئيس بعثة الإمارات بالسودان .. عاجل
  • أيدن: شركات تركية تبحث بالرياض تنفيذ مشاريع ضمن رؤية 2030
  • مسؤول سوداني يعلن عن مباحثات مع شركة كهرباء روسية حول مشروع ضخم
  • بعثة طبية تركية تقدم خدمات إنسانية في أوغندا وتُجري 100 عملية جراحية
  • الثلاثاء. بدء موسم صيد ثروة الشارخة في السواحل العمانية