حضرموت(عدن الغد)خاص.

كرم مساء يوم أمس الخميس 28 ديسمبر 2023م رئيس مكتب حضرموت الجامع بمديرية تريم المهندس ماجد رجب يادين، العديد من الشخصيات المناضلة في الهبة الشعبية الحضرمية والمدافعة عن حقوق حضرموت.

وتأتي هذه اللفتة تزامنا مع الذكرى العاشرة للهبة الحضرمية تحت شعار ( مستقبل حضرموت لا وصاية ولا تبعية )، حيث كرم رئيس مكتب الجامع بتريم م.

ماجد يادين أسرة الشهيد صالح بن سالم بن سعيد التميمي ( أبو ديك ) نظير مواقف الشهيد البطوليه والشجاعة ونضالاته الوطنية لخدمة القضية الحضرمية، والذي ألتحق بقوات الحلف، وشارك في العديد من المعارك أستشهد مناضلا ومدافعا عن حقوق حضرموت، وهو أحد شجعان بني تميم ويحضى بشهرة شعبية واسعة رحمة الله عليه.

وفي ذات السياق كرم المهندس ماجد يادين، الدكتور عيدروس العيدروس الموظف بمستشفى تريم العام ورئيس فرقة الغناء للدان الحضرمي، نظير جهوده وتسهيل وتقديم الخدمات الطبية للجرحى أثناء الهبة الأولى وإجراء لهم الاسعافات الأولية، ويعد الدكتور العيدروس أحد كوادر الصحة بمستشفى تريم ، وأحد عشاق الدان الحضرمي وله مشاركات خارجية حيث شارك في حفلات وطنية في مجال الشعر والدان.

وفي ختام التكريم أشاد رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بتريم المهندس ماجد رجب يادين بمواقف الشخصيات البطولية المناضله والمدافعة عن سلب حقوق حضرموت، لا سيما مشاركاتهم العديدة في الهبة الشعبية الحضرمية وتقديم يد العون والخدمات لتسهيل أعمال الهبة، مؤكدا بأن مكتب الجامع بتريم يهتم برد الوفاء لتلك الشرائح من الشخصيات التي لها دور عظيم منذ قيام الهبة الشعبية الحضرمية ، شاكرا حسن حفاوة أستقبلهم لوفد مكتب الجامع بمديرية تريم.

بدوره أعربت أسرة الشهيد صالح التميمي، والدكتور العيدروس عن شكرهم لهذه الفته الطيبة التي قام بها مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بتريم بقيادة المهندس ماجد يادين ، شاكرين جهودهم في جميع أعمالهم التي تعود بالنفع للمصلحة العامة .

حضر التكريم الاستاذ عبدالله عصبان نائب رئيس دائرة منظمات المجتمع المدني ، والاستاذ عبدالرحمن الحبشي نائب رئيس فريق تحقيق المصلحة العامة بتريم.

من*محمد التوي

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: حضرموت الجامع المهندس ماجد الجامع بتریم

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجودها ضمن أفضل 350 على مستوى العالم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد مجلس جامعة الأزهر برئاسة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة،  بجهود مكتب التميز الدولي بالجامعة، والتي كانت السبب الرئيس في تقدم جامعة الأزهر وفقا لتصنيف US News  الأمريكي في المركز (327) على مستوى العالم ووجودها ضمن أفضل (350)جامعة.

وأوضح الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن ملف التصنيف في جامعة الأزهر قد شهد تقدمًا كبيرًا، لافتًا إلى أن جامعة الأزهر احتلت المركز الأول في تصنيف التايمز للتعليم العالي على مستوى الجامعات الحكومية المصرية.

وأضاف صديق: أننا ماضون بقوة في ملف التصنيف؛ حيث يجري العمل الآن على تصنيف الكليات العربية والشرعية من خلال سكوبس وباللغة العربية، مؤكدًا أن هذه النجاحات كانت بفضل الله تعالى، ودعم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، وقيادة فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، وتعاون دائم ومستمر مع زملائي نواب رئيس الجامعة كل في موقعه، وتعاون من عمداء الكليات.

ووجه نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث الشكر والتقدير للدكتور ياسر حلمي، مدير مكتب التميز الدولي بالجامعة، والدكتور أحمد الشافعي، عضو مكتب التميز الدولي مسئول ملف التصنيف، وجميع أعضاء مكتب التميز الدولي.

مقالات مشابهة

  • هيئة الزكاة توضح شروط إعفاء الهبة من ضريبة التصرفات العقارية
  • أول تعقيب من نتنياهو على قرار الإفراج عن "أبو سلمية"
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يكرم منتخب الجالية المصرية في موندياليتو روما 2024
  • مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجودها ضمن أفضل 350 على مستوى العالم
  • مهرجان المسرح المصري يكرم أستاذة النقد نجوى عانوس في دورته الـ17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم أستاذ النقد المسرحي نجوى عانوس
  • مكتب نتنياهو ينفي سحب رئيس الوزراء اعتراضه على انخراط "فتح" في إدارة غزة في "اليوم التالي" للحرب
  • السوداني يوجه أمانة بغداد بإنشاء متاحف لأبرز الشخصيات الوطنية والثقافية
  • السوداني يوجه أمانة بغداد على بإنشاء متاحف لأبرز الشخصيات الوطنية والثقافية
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي