ترفيه، عاجل توقعات نسبة القبول في الكليات العسكرية 2023،أعلنت القوات المسلحة في جمهورية  مصر العربية عن تنسيق الكليات العسكرية 2023 ونسب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عاجل.. توقعات نسبة القبول في الكليات العسكرية 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عاجل.. توقعات نسبة القبول في الكليات العسكرية 2023

أعلنت القوات المسلحة في جمهورية  مصر العربية عن تنسيق الكليات العسكرية 2023 ونسب لقبول طلاب المرحلة الثانوية سواء العامة أو الأزهرية وأيضًا شهادة المعادلة.

وتستعرض في السطور التالية لمتابعيها معرفة توقعات نسبة القبول في الكلية العسكرية وموعد تقديمها.

توقعات نسبة القبول في الكليات العسكرية 2023 الكليات العسكرية 2023

كشفت القوات المسلحة في جمهورية مصر العربية عن تنسيق الكليات العسكرية 2023 ونسب لقبول طلاب المرحلة الثانوية سواء العامة أو الأزهرية وأيضًا شهادة المعادلة، حيث تأتي نسبة القبول في الكلية الحربية للعام الحالي 65% وأكثر للشعبة العلمية، أما الشعبة الأدبية تكون نسبة القبول من 70% وأكثر.

أما عن الكلية البحرية فنسبة قبول الطلاب قي القسم العلمي يكون من 65% وأكثر، ونسبة قبول الطلاب في الكلية الجوية في الشعبتي العلمية والأدبية 55% وأكثر.

موعد التقديم في الكليات العسكرية 2023

أعلن المتحدث العسكري بشأن موعد التقديم في الكليات العسكرية 2023، بأنه سيفتح باب التقديم في الفترة ما بين يوم الثلاثاء الموافق 11 يوليو 2023 حتى يوم الإثنين الموافق 28 أغسطس 2023.

كما أعلنت وزارة الدفاع عن إن التقديم للإلتحاق بالكليات العسكرية سيكون بشكل إلكتروني من خلال موقع التنسيق الرسمي.

موعد سحب الملفات للكليات العسكرية 2023

كشفت وزارة الدفاع في مصر عن إمكانية سحب الملفات الخاصة بهم وإجراء إختبارات القدرات الذهنية والسمات الشخصية التي من المقرر أن تقام في مكتب التنسيق بالكلية الحربية في مصر الجديدة في الفترة ما بين يوم السبت الموافق 15 يوليو 2023 حتى نهاية شهر أغسطس يوم الخميس 31 اغسطس 2023.

خطوات التسجيل في الكليات العسكرية 2023

أوضحت وزارة الدفاع عدة خطوات على الطالب أن يتبعها حتى يسجل في أحدى الكليات العسكرية التي يرغب في الإلتحاق بها وذلك حسب تنسيق الكليات العسكرية المبين في الأعلى:-

الكليات العسكرية 2023

•يجب الدخول على موقع التنسيق على شبكة الإنترنت.

•ثم يتم التسجيل بإدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح للطالب.

•ومنها يتم تقديم طلب الإلتحاق الإلكتروني قبل شراء الملف.

•ثم نقوم بتعبئة الإستمارة بالبيانات المطلوبة.

•علينا أن نتأكد من صحة كافة البيانات المدخلة.

•نقوم بحفظ البيانات.

•وأخيرًا نقوم بطباعة النموذج بعد الضغط على تسجيل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تنسیق الکلیات العسکریة

إقرأ أيضاً:

التدريب التقني والمهني بالجوف يعلن مواعيد القبول في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية

المناطق_الجوف

افتتحت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الجوف، أمس الأحد باب القبول في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية للبنين والبنات، والذي يستمر لمدة أربعة أيام عبر بوابة (قبولي).

وتشمل فترة القبول التقديم على برامج دبلوم الكليات التقنية للبنين والبنات “صباحي ومسائي”، ودبلوم وبرامج المعاهد الصناعية الثانوية “صباحي”. حيث يفتح القبول في برامج الكلية التقنية للبنين بالجوف بتخصصات التقنية الكهربائية والتقنية الإدارية والمالية والتقنية الميكانيكية وتقنية الاتصالات، وفي الكلية التقنية للبنين بالقريات بتخصصات التقنية الميكانيكية والتقنية الإدارية والمالية وقسم الحاسب وتقنية المعلومات، والكلية التقنية في طبرجل بتخصصات التقنية الكهربائية والتقنية الإدارية والمالية وقسم الحاسب وتقنية المعلومات والتقنية الميكانيكية، وفي الكلية التقنية للبنين بدومة الجندل بتخصصات التقنية الكهربائية والتقنية الإلكترونية.

أخبار قد تهمك التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم يفتح بوابة القبول للكليات التقنية والمعاهد بالمنطقة الأحد القادم 27 يونيو 2024 - 3:58 مساءً “التدريب التقني والمهني بنجران” يختتم المرحلة الأولى من مبادرة تأهيل الفتيات لسوق العمل 8 مارس 2024 - 4:45 مساءً

وفي جانب كليات البنات يشمل القبول على الكلية التقنية للبنات بالجوف بتخصصات تقنية التزيين والتجميل والتقنية الإدارية والمالية وقسم الحاسب وتقنية المعلومات، وفي الكلية التقنية للبنات بتخصص التقنية الإدارية والمالية.

ويشمل القبول بالمعاهد الصناعية الثانوية: برامج المعهد الصناعي الثانوي بالجوف، والمعهد الصناعي الثانوي بالقريات بتخصصات الدبلومات التدريبية والبرامج التدريبية للفصل الدراسي الواحد.

مقالات مشابهة

  • إعلان مواعيد القبول في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بالجوف
  • تنسيق الجامعات 2024.. ما حقيقة عقد اختبارات للالتحاق بالكليات؟
  • «تدريب الجوف» يعلن مواعيد القبول في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية
  • التدريب التقني والمهني بالباحة يعلن مواعيد القبول في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية
  • التدريب التقني والمهني بالجوف يعلن مواعيد القبول في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية
  • «الأعلى للجامعات»: تخفيض أعداد طلاب شعبة علمي في الكليات النظرية بتنسيق 2024
  • كلية الأمير سلطان العسكرية تفتح باب القبول لعام 1446 لحملة الثانوية العامة.. الرابط والشروط
  • تنسيق التمريض 2024 في الفيوم.. التقديم يبدأ غدا بحسب المجموع
  • بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بـ"تقني تبوك".. رابط التقديم
  • بدائل الثانوية العامة 2024.. تنسيق مدرسة الضبعة النووية بجميع المحافظات