صحافة العرب:
2024-10-06@08:53:20 GMT

- النصر ينجز نصف مهمة وصول ساديو ماني

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- النصر ينجز نصف مهمة وصول ساديو ماني

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النصر ينجز نصف مهمة وصول ساديو ماني، النصر تمكن هذا الصيف من ضم الكرواتي المخضرم مارسيلو بروزوفيتش من صفوف انتر ميلان الايطالي.نادي بايرن ميونخ قد منح النصر الضوء .،بحسب ما نشر سبورت السعودية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر ينجز نصف مهمة وصول ساديو ماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر ينجز نصف مهمة وصول ساديو ماني

النصر تمكن هذا الصيف من ضم الكرواتي المخضرم مارسيلو بروزوفيتش من صفوف انتر ميلان الايطالي.نادي بايرن ميونخ قد منح النصر الضوء الأخضر للتفاوض مع ماني من أجل ضمه خلال الفترة الصيفية.ورحب البافاري بفكرة رحيل ماني مقابل 30 مليون يورو ليبدأ النصر على الفور التفاوض مع اللاعب.وعقد أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي في النصر في الساعات الماضية اجتماع مع الألماني بيورن بيزيمر، وكيل أعمال ماني، في مدينة مايوركا الإسبانية لمعرفة طلبات اللاعب.

النصر ينجز نصف مهمة وصول ساديو ماني was last modified: يوليو 15th, 2023 by Alaa

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فونسيكا: ميلان لم يظهر حتى الآن!

لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة أودينيزي «الوصيف» في إيطاليا تخفيض عقوبة بوجبا يصدم «السيدة العجوز»!


قال البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني لميلان الإيطالي، إن الخسارة أمام باير ليفركوزن الألماني بدوري أبطال أوروبا، لم تفقد الفريق قوته ودوافعه.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي ايه ميديا»، أن ميلان خسر بصعوبة أمام فريق المدرب الإسباني تشابي ألونسو يوم الثلاثاء الماضي، لكنه يأمل في حصد الفوز الرابع على التوالي في بطولة الدوري الإيطالي، حينما يلتقي بمضيفه فيورنتينا الأحد.
وقال فونسيكا في مؤتمر صحفي: «صحيح أننا لم نفز حتى الآن في مرحلة الدوري، وهو أمر محبط، لكنني رأيت العديد من الأشياء الإيجابية هذا الأسبوع واللاعبون عملوا بجد». وأضاف: «ليفركوزن واحد من أفضل الأندية الأوروبية حالياً، بينما نحن نتطور، ولا زال لدينا الكثير من الأشياء لفعلها». وتابع المدرب البرتغالي: «إنها ليست مشكلة في شخصيتنا، ظهور ميلان الحقيقي لم يحدث حتى الآن، لكننا بحاجة لفعل المزيد، أريد من الفريق أن يقترب أكثر فأكثر قدر الإمكان، مما فعلناه في الشوط الثاني في ألمانيا».
ويحتل ميلان المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي حتى الآن، بفارق أربع نقاط عن فيورنتينا الذي تعادل في أربع مباريات من أصل ست خاضها في الدوري حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • باحث عُماني يُطوِّر تقنية جديدة لتحلية مياه البحر في ميناء صحار
  • ماني ورونالدو يقودان قطار النصر لدهس العروبة
  • الأميرة دليّل تتوج أبطال المبارزة في الألعاب السعودية الثالثة
  • ماني ورونالدو يقودان النصر لتحقيق فوز كبير في الدوري السعودي
  • فونسيكا: ميلان لم يظهر حتى الآن!
  • ارتفاع مؤشر سعر الصرف الفعلي للريال العُماني بنسبة 2.2 % بنهاية يوليو
  • 3 مليارات ريال عُماني دخل "تنمية طاقة عُمان" بنهاية يونيو
  • إصابة جديدة تُبعد كالابريا عن مواجهة ميلان وفيورنتينا
  • سيدات النصر يحافظن على لقب الكرة الطائرة بدورة الألعاب السعودية
  • وفد عُماني يبحث في اليمن تعزيز العلاقات التجارية