تصدرت الحلقات الآخيرة من مسلسل زينهم تريند محركات بحث جوجل،فور ظهور  الفنان صدقي صخر في الحلقة الأخيرة من خلال أحداث العمل. 

 

تعرف على مواعيد عرض مسلسل زينهم 

مسلسل زينهم يُعرض على قناة ON الساعة 8 مساءً ويعاد عرض المسلسل في الساعة 2 صباحًا، ويعرض على قناة ON Drama الساعة 10 مساء، ويعاد عرض الحلقة الساعة 10 صباحًا والساعة الخامسة عصرًا، كما يُعرض أيضا عبر منصة watch it.

   أبطال مسلسل "زينهم" 


 

مسلسل "زينهم" بطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، يارا جبران، أحمد الرافعي، سلوى محمد على، عماد رشاد، الفنان القدير محمد أبوداود، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف.

 

 

تعرف على أحداث مسلسل زينهم

 

 

تدور أحداث مسلسل زينهم حول عالم الطب الشرعي، وحياة الموتى وتشريح الجثث، ويحتوى العمل على جزء لايت، وذلك داخل عالم الطب الشرعى وثلاجات حفظ الموتى بالمستشفيات، ويجسد داود شخصية طبيب شرعى يُدعى زينهم وهو مدير المشرحة، وأحداث العمل مليئة بالإثارة والغموض.

 

 

مشاركة صدقي صخر في "كامل العدد"

 

 

يشارك الفنان صدقي صخر من خلال مسلسل كامل العدد الجزء الثاني المقرر عرضه خلال موسم رمضان ٢٠٢٤.

 

 

آخر أعمال صدقي صخر

والجدير بالذكر آخر أعمال صدقي صخر فيلم أنف وثلاث عيون  المأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبدالقدوس، من إخراج أمير رمسيس، وسيناريو وحوار وائل حمدي، وحاز الفيلم على إعجاب الجمهور. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد داود مسلسل زينهم أبطال مسلسل زينهم تريند جوجل صدقي صخر

إقرأ أيضاً:

مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17

يكرم مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض خلال حفل افتتاح دورته 17 الفنان والمخرج  عبد الله سعد؛ تقديرًا لمسيرته كفنان وكمخرج أوبرالي له الكثير من الأعمال.

معلومات عن الفنان عبدالله سعد

ولد الفنان عبد الله سع في القاهرة، ودرس الموسيقى بمعهد الكنسرفتوار بالقاهرة، وبعد تخرجه عمل معيدًا في المعهد حتى عام 1992، ثم درس الإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية، و سافر إلى إيطاليا في منحة من وزارة الثقافة لمدة عامين، وحصل على أعلى مؤهل في الإخراج، وعمل مُغنيًا في دار الأوبرا المصرية منذ عام 1974 حتى 1992، واشترك بالغناء في مسابقات ومهرجانات عديدة. 

أبرز أعمال عبدالله سعد

ومن أبرز أعمال الممثل عبدالله سعد المكرم في فعاليات مهرجان المسرح المصري: «ﻣﺴﺮﺣﻴﺔ تخاريف» مع الفنان محمد صبحي عام 1989، وشارك في مسلسل الثعلب عام 1993، وفيلم «العميل رقم 13»، كما شارك في مسلسل «على باب مصر»، و«مسلسل الشارد». 

ويعمل عبد الله سعد حاليا أستاذا بأكاديمية الفنون، وسفيرًا للنوايا الحسنة للأمم المتحدة، وجرى تكريمه مؤخرًا، بعد تتبع حركة الفنان وأنشطته، وهو أول مخرج مصري مٌتخصص في الأوبرا.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • نجوى كرم تتصدر تريند جوجل بعد الإعلان عن زواجها المفاجئ
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • «السيسي حامي ثورة 30 يونيو».. هاشتاج يتصدر تريند «إكس»
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله بمهرجان موازين لهذا السبب
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • عمرو سعد يعلن تصدر أغنية "الكيميا راكبة" تريند رقم ١