تحدث المهندس حمدي شطا، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بـ الغربية، عن أبرز استعدادات المحافظة لمواجهة الطقس السيئ، قائلًا إن الأماكن التي تتجمع فيها المياه تكون مرصودة ومعروفة من قبل؛ لذا يتم تركيز السيارات فيها والتعامل مع الأمطار فور تلقي أي تحذير من هيئة الأرصاد الجوية.
 

وأضاف “شطا” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يامصر”، المذاع عبر فضائية “الأولى المصرية”، اليوم الجمعة، أن هناك تنسيق كامل بين الشركة والوحدات المحلية، ويتم الانتشار في المحافظة فور تلقي البيان، معقبًا أنه تم التعامل بشكل فعال مع الوضع من خلال الاستعدادات المختلفة.



وتابع المهندس حمدي شطا، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية أنهم لديهم حوالي 160 معدة جميعها مستعدة تمامًا لأية طوارئ، لافتًا إلى أنه في حالة مواجهة المواطنين أية مشكلة يمكنهم التواصل عبر الخط الساخن 125.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الغربية الطقس الأرصاد الاولي المصرية

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز العاشر من رمضان يناقش استعدادات تسليم المرحلة الثانية من محطة مياه الشرب



عقد المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، اجتماعًا مع ممثلي الشركة المنفذة لمشروع المرحلة الثانية من محطة مياه الشرب بطاقة 600 ألف م٣ /يوم، لمناقشة الاستعدادات النهائية لبدء تسليم وتشغيل المحطة.

وناقش الاجتماع بدء إجراءات التشغيل التجريبي للمحطة، حيث يهدف المشروع إلى تحسين إمدادات مياه الشرب وتلبية احتياجات المدينة المتزايدة والمدن المجاورة، ومنها (مدينتي، العاصمة الإدارية، مدينة الجلود، الشروق، منطقة المطورين الجنوبية، رافع*٥* مدينة بدر ).

وخلال الاجتماع، تم استعراض تقدم الأعمال في المحطة ومراجعة الجداول الزمنية المحددة للتسليم، كما تم التأكيد على أهمية الالتزام بالمعايير الفنية والجودة لضمان تشغيل المحطة بكفاءة وفعالية.


وشدد رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، على ضرورة تسريع وتيرة العمل للانتهاء من المرحلة الثانية في الموعد المحدد، ودخولها الخدمة، نظرًا لأهميتها في تحسين خدمات المياه.
من جانبهم، أكد مسئولو شركة المقاولون العرب جاهزيتهم لتسليم المشروع وبدء التشغيل التجريبي في أسرع وقت ممكن، مع التأكيد على التعاون المستمر مع الجهات المختصة لضمان نجاح عملية التشغيل وتلبية احتياجات المنطقة.

وفي الإطار نفسه، قام المهندس علاء عبداللاه مصطفى، بجولة تفقدية بالمنطقة الصناعية للوقوف على حالة البنية التحتية وضمان رفع كفاءتها لدعم النشاط الصناعي، حيث شملت الجولة متابعة أعمال التطوير والصيانة الجارية بالمنطقة الصناعية، بما في ذلك تحسين شبكات المياه والصرف الصحي، وتطوير شبكة الطرق، لضمان توفير بيئة صناعية متكاملة.


وشدد رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، على أهمية دعم البنية التحتية في المناطق الصناعية لتعزيز الاستثمارات، موجهًا بضرورة الالتزام بالجداول الزمنية للمشروعات الجارية، وتذليل أي عقبات تواجه المستثمرين، مما يسهم في زيادة الإنتاجية ودعم الاقتصاد المحلي.

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يناقش استعدادات تسليم المرحلة الثانية من محطة مياه الشرب
  • بيان من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا عن تلوث المياه
  • وصلات مياه منزلية للأسر الأكثر إحتياجًا بقرى الحسينية
  • إجراء الاختبارات التحريرية لوظائف شركة مياه البحر الأحمر.. صور
  • محافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة مياه الشرب والصرف الصحي (تفاصيل)
  • وزارة الإسكان" واقتصادية قناة السويس يبحثان التعاون في تصنيع مكونات مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي الشائعات حول تلوث مياه الشرب
  • شركة مياه الشرب ترد على مقطع صوتي كاذب في دمياط
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية تنفي الشائعات حول تلوث مياه الشرب
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي شائعات تلوث مياه الشرب