إنجلترا – كشف مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أن مهاجم فريقه الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند لن يتمكن من العودة إلى الملاعب في الشهر الحالي وأن عودته ستكون على الأرجح في يناير المقبل.

ويغيب هالاند عن الملاعب منذ السادس من ديسمبر الحالي بعد تعرضه للإصابة خلال لقاء مان سيتي ضد أستون فيلا لحساب المرحلة الـ15 من الدوري الإنجليزي.

وغاب هالاند الذي يعاني من إجهاد العظام في قدمه عن آخر ست مباريات لمان سيتي بينها مباريات في كأس العالم للأندية في السعودية ومواجهة إيفرتون أمس الأربعاء.

وأكد غوارديولا عقب فوز مان سيتي على إيفرتون أمس الأربعاء لحساب المرحلة الـ19 من الدوري الإنجليزي، أن هالاند سيعود للملاعب عندما تزول آلامه، مشيرا إلى أنه من المنتظر أن يستأنف اللعب في يناير المقبل.

وأوضح “هذا إجهاد العظام، إنه بخير، لكنه يعاني من الألم”.

وتابع المدرب الإسباني: “هالاند ليس اللاعب الرئيسي الوحيد الذي يفتقده مان سيتي حاليا، حيث يغيب كيفن دي بروين أيضا عن الملاعب بسبب إصابة في أوتار الركبة تعرض لها في المباراة الأولى بالموسم ضد بيرنلي”.

تجدر الإشارة إلى أن مان سيتي تمكن من التتويج بلقب كأس العالم للأندية قبل أيام في السعودية على الرغم من غياب هالاند ودي بروين، كما استعاد الفريق المركز الرابع في الدوري وبات على بعد خمس نقاط فقط من المتصدر ليفربول علما بأن “السيتي” يملك في جعبته مباراة مؤجلة.

المصدر: ميرور

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: مان سیتی

إقرأ أيضاً:

البدري: عودة الكهرباء إلى بنغازي في موعد أقصاه الثلاثاء المقبل

الوطن|متابعات

أعلن وزير الكهرباء والطاقات المتجددة بالحكومة الليبية، الدكتور عوض البدري، أن العمل على إصلاح العطل الطارئ في كوابل التغذية الرئيسية بقدرة 220 كيلو فولت لمدينة بنغازي يسير وفق الخطة الموضوعة، مؤكداً أن الكهرباء ستعود في موعد أقصاه يوم الثلاثاء المقبل.

وجاء هذا التصريح بناءً على تعليمات وتوجيهات مباشرة من رئيس مجلس الوزراء،  أسامة حماد، ومتابعة مستمرة على مدار الساعة وتابع الوزير عوض البدري أعمال الإصلاح والصيانة المنفذة من قبل شركة “بريزميان” الإيطالية بالتعاون مع خبراء معتمدين وفريق من مهندسي الشركة العامة للكهرباء.

 

خلال زيارته، استمع الوزير إلى شرح مفصل من الخبير المكلف بتنفيذ الوصلات ذات التقنية العالية، كما تابع تقارير من مهندسي الشركة العامة للكهرباء حول الجهود المبذولة للتغلب على الصعوبات وإنجاز العمل بكل حرفية وإتقان.

 

حث الوزير الفرق العاملة على الإسراع في إنهاء الأعمال في الموعد المحدد، مشدداً على أهمية إعادة الخدمة الكهربائية للمواطنين في أقرب وقت ممكن.

الوسوم#بنغازي الحكومة الليبية عطل ليبيا وزير الكهرباء والطاقات المتجددة

مقالات مشابهة

  • البدري: عودة الكهرباء إلى بنغازي في موعد أقصاه الثلاثاء المقبل
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • بعد تقديمها.. «المركزي» يعلن إجازة رأس السنة الهجرية للبنوك وموعد عودة العمل
  • موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024 وبدء إجازة نهاية العام
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • حزب الله يعلن إطلاق أكثر من 200 صاروخ على مواقع شمالي إسرائيل
  • السماء على موعد مع «انفجار نجم» سيظهر بالعين المجردة
  • ردا على إطلاق حوالي 100 صاروخ.. الجيش الإسرائيلي يعلن قصف أهداف لحزب الله جنوب لبنان