شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن يحيى الفخراني الدورة القادمة من مهرجان القاهرة للدراما تقام في العلمين، صراحة نيوز كشف النجم يحيى الفخراني عن مكان إقامة الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، الذي يترأسه منذ انطلاق دورته الأولى العام .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يحيى الفخراني: الدورة القادمة من مهرجان القاهرة للدراما تقام في العلمين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يحيى الفخراني: الدورة القادمة من مهرجان القاهرة...

صراحة نيوز- كشف النجم يحيى الفخراني عن مكان إقامة الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، الذي يترأسه منذ انطلاق دورته الأولى العام الماضي.

وقال يحيى الفخراني في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر: “أنا مشغول هذه الأيام بمهرجان الدراما لإنه سيقام في العلمين”. وكانت الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما اختتمت فعالياتها في سبتمبر الماضي بحفل كبير، شهد تكريم عدد كبير من نجوم ونجمات الدراما المصرية، والعاملين في صناعة الدراما سواء أمام أو خلف الكاميرا في الفن

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی العلمین

إقرأ أيضاً:

انطلاق مهرجان الثيران في إسبانيا

انطلقت فعالية ركض الثيران الشهيرة في مدينة بامبلونا بشمال إسبانيا، اليوم السبت.
 يشار إلى أن الفعالية تأتي في إطار مهرجان سان فيرمين الذي يستمر تسعة أيام بالمدينة، ويقام في بداية يوليو من كل عام. 
وانطلق المهرجان، رسمياً، منتصف النهار بفعالية تشوبينازو التقليدية، وهي عبارة عن إطلاق صاروخ صغير من شرفة مجلس البلدية، أمام آلاف المشاهدين. وسوف تقام أولى عمليات ركض الثيران اعتباراً من الأحد. وتعود هذه الاحتفالات بعيد القديس فيرمين شفيع منطقة نافارا، إلى القرون الوسطى وتتخللها مسيرات دينية وحفلات موسيقية ومصارعة ثيران. 
وفي حين أن مهرجان سان فيرمين يشمل العديد من الحفلات الموسيقية والمواكب، فإن ركض الثيران ومصارعة الثيران هما أبرز الاحتفالات.
 وخلال الفترة من 7 وحتى 14 من الشهر الجاري، يلاحق مئات الأشخاص ستة ثيران ضخمة، تبلغ زنة بعضها أكثر من 600 كيلوجرام، عبر أزقة المدينة الضيقة إلى حلبة الثيران، حيث تقام مصارعة الثيران في المساء. ويصاب العديد من الأشخاص سنوياً خلال ركض الثيران عبر الأزقة إلى الحلبة، وهي مسافة يبلغ طولها 875 متراً.
 

أخبار ذات صلة ميرينو: أنا «ميت» والأدرينالين يؤثر الآن! إصابة ماركيز في «حادث تصادم» المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • تقام بطولة لها ضمن فعاليات مهرجان العلمين.. 9 معلومات عن رياضة الجودو
  • خاص.. هيثم نبيل لـ "الفجر الفني" مهرجان العلمين مهرجان مشرف وإستعادة لأيام ليالي التليفزيون.. وهذه أعمالي الفترة القادمة
  • انطلاق مهرجان الثيران في إسبانيا
  • موفدة «إكسترا نيوز»: المسرح الرئيسي بمهرجان العلمين يشهد نجما كل أسبوع
  • عروض مسرحية ومهرجان للأطفال.. فعاليات للمرة الأولى في مهرجان العلمين
  • تفاصيل الأعمال المسرحية في الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • انطلاق فعاليات مهرجان الإسكندرية للسينما الخضراء
  • افتتاح مهرجان الإسكندرية للسينما الخضراء.. 30 فيلما من 4 دول
  • بـ 30 فيلما من 4 دول عربية.. انطلاق فعاليات مهرجان الإسكندرية للسينما الخضراء
  • «إكسترا نيوز»: القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين