سيئون(عدن الغد)خاص.

حقق فريق العروبة فوزا مستحقا على فريق هلال الحديدة في الجولة الرابعة من إياب الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الاولى المجموعة الاولى تجمع سيئون بنتيجة هدف ، في المباراة التي جمعتهم عصر يوم الخميس 28 ديسمبر على ارضية ملعب استاد سيئون الاولمبي ، وكانت اسفرت مباراة الذهاب بين الفريقين التي اقيمت بصنعاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما .

وبتلك النتيجة رفع فريق العروبة رصيده الى 10 نقاط  محتلا المركز الخامس وفي موقع الأمان ، متجاوزا مرحلة الخطر سيما بعد ان خدمه تضامن حضرموت عصر يوم امس بالفوز على سمعون الشحر الذي بقي رصيده 4 نقاط ، فيما بقي فريق هلال الحديدة على رصيده السابق 11 نقطة في المركز الرابع .

انهي الفريقان شوط المباراة الاول بالتعادل السلبي ، وكان فريق العروبة اكثر استحواذا على مجريات الشوط  وبدأت خطورة العروبة على مرمى الهلال في الدقيقة 11 بعدما تصدت العارضة لكرة من تسديدة بقدم كابتن الفريق / صالح حسين صالح ، فيما ظل حارس العروبة مرتاحا طوال شوط المباراة الاول فقط في مناسبتين امسك بالكرة ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

في شوط المباراة الثاني سجل العروبة هدفه الوحيد من علامة الجزاء في الدقيقة 63 بقدم كابتن الفريق صالح حسين صالح ، وفي الدقيقة 76 اللاعب ناصر محمد ناصر لاعب العروبة يحرم فريقه من هدف ثاني عندما توغل في العمق الدفاعي من يمين مرمى الهلال وواجه المرمي وسدد كرة قوية زاحفة تمر امام القائم الايسر ، وفي العشر الدقائق الاخير استعاد الهلال صحوته وشن هجمات عبر الاطراف ومن العمق الدفاعي للعروبة عبر مهاجمه المشاغب حسن ابراهيم علي ، ولم يستفد مهاجمي الهلال من الكرات العرضية التي لم تجد اللمسة الاخيرة ، وفي الدقيقة 92 يلغي حكم المباراة هدف للهلال بداعي التسلل ، لتعلن صافرة حكم المباراة بنهايتها بعد الوقت بدل الضائع المحتسب بخمس دقائق ، بفوز العروبة بهدف .

ادار المباراة طاقم مكوّن من ، في الساحة الحكم الدولي / محمد باصالح ، وساعداه على الخطوط / مساعد اول الحكم / فهمي بن عويّض ومساعد ثاني الحكم / عبدالمجيد علوان / والحكم الرابع / عاطف صالح علي ، راقب المباراة إداريا / زكي هادي باحشوان ، ومقيّما للحكام / محمد علي المطري .

عصر يوم غدٍ الجمعة ستختتم الجولة الرابعة من مرحلة إياب المجموعة الاولى تجمع سيئون بلقاء سيجمع ( اهلي صنعاء × إتحاد إب ) ، على ارضية ملعب استاد سيئون الاولمبي //.

من*جمعان دويل

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية

البلاد- جدة
تصدر المنتخب السعودي لكرة الطائرة لدرجة الناشئين جدول ترتيب منتخبات البطولة العربية للناشئين تحت 17 عاماً، بعد فوزه على منتخب قطر 3/0 في ثالث مواجهاته في البطولة، التي جمعتهما اليوم الجمعة على صالة قصر الرياضة بالعاصمة الأردنية عمان. تميز لاعبو الأخضر السعودي بحائط الصد والإرسالات القوية طوال أشواط المباراة؛ ليرتفع رصيد المنتخب السعودي إلى ثماني نقاط في صدارة الترتيب. وسوف يقابل الأخضر السعودي الأحد المقبل نظيره المنتخب العراقي عند الساعة الثالثة مساء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من البطولة، كما ستقام مباراتان في نفس اليوم؛ حيث سيتواجه منتخبا البحرين وقطر في المباراة الثانية، والأردن والكويت في المباراة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يقسو على بنما بثلاثية في الشوط الأول
  • سموحة يفوز على إنبى بثنائية
  • سموحة يفوز على إنبي في الدوري
  • سموحة يفوز علي إنبي بهدفين فى الدوري
  • رؤية الهلال صعبة.. مركز الفلك ينشر صورة هلال شهر المحرم 1446 هجريًا
  • حدري بلاد بطلا للدورة الصيفية بالكامل والوافي
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • دار الإفتاء تعلن موعد استطلاع هلال شهر محرم لتحديد رأس السنة الهجرية
  • اليوم..خمس مواجهات ضمن الجولة (37) لدوري نجوم العراق لكرة القدم