مأرب (عدن الغد) خاص

عقد مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد يحيى علي حُميد امس الخميس2023/12/28 اجتماعاً أمنياً ضم قادة المناطق الأمنية ومدراء أقسام الشرطة بالمحافظة وفي الاجتماع استمع العميد/ يحيى حُميد إلى شرح مفصل عن الوضع الأمني بالمحافظة، كما اطلع على الجاهزية الأمنية وماتم إنجازه من التوصيات والتوجيهات في الاجتماع السابق.

كما شدد العميد/ حُميد على اليقظة العالية للأجهزة الأمنية وأشاد بالأداء الأمني العالي لمنتسبي الأجهزة الأمنية وضرورة التنسيق العملياتي بين كافة الوحدات الأمنية بالمحافظة.

كما شدد العميد حُميد على العمل بتنفيذ توجيهات اللجنة الأمنية العليا في المحافظة بقيادة نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء/ سلطان العرادة محافظ المحافظة والذي أشاد بدور الجيش الوطني والأمن والمقاومة الشعبية ومشايخ القبائل في محافظة مأرب في ترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة.

حضر الاجتماع العقيد/ نجيب الناصر مساعد مدير عام شرطة محافظة مأرب لشؤون الشرطة والمقدم/ وليد العديني مدير الشؤون المالية بالإدارة العامة لشرطة المحافظة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

“تراحم القصيم” تعقد اجتماعاً تنسيقياً لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة

عقدت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة القصيم “تراحم” أمس بمقرها في بريدة الاجتماع الأول لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة.

واستعرضت اللجنة جدول أعمال الاجتماع الذي ركز على عدد من المحاور الرئيسة، وتقديم عرض تعريفي موجز عن اللجنة وأهدافها وبرامجها وإنجازاتها، خلال تقرير النصف الأولى للعام الحالي 2024م.

اقرأ أيضاًالمجتمعحرس الحدود يقيم مسيرة بحرية احتفاءً باليوم العالمي للبحارة

وأكد المدير التنفيذي للجنة أحمد بن إبراهيم الشريف، التزام اللجنة بدورها في خدمة المستفيدين، وخدمة الجمعيات الخيرية للوصول للدور المنوط بها، لافتاً الانتباه إلى أن الاجتماع خرج بعدد من التوصيات التي تسهم في التكامل بين الجمعيات الخيرية بالمنطقة ولجنة تراحم القصيم إلى التواصل وتبادل الخبرات وتذليل الصعوبات وإيجاد وسائل استثمارية وتنموية بما يتوافق مع تطلعات واحتياجات المستفيدين.

يذكر أن اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” هي لجنة وطنية أنشئت بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 2 وتاريخ 1 / 1 / 1422هـ، وتضم في عضويتها ممثلين من 15 جهة حكومية والقطاع الخاص وغير الربحي، وتعمل على تطوير الوسائل الكفيلة برعاية “السجناء، والمفرج عنهم، وأسر السجناء” وتحسين حياتهم ودعمهم مادياً ومعنوياً وإعادة تأهيلهم بما يكفل لهم حياة كريمة.

مقالات مشابهة

  • لجنة الاتصال العربية الخاصة بسوريا تعقد قريبا اجتماعا في بغداد
  • “تراحم القصيم” تعقد اجتماعا تنسيقيا لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة
  • “تراحم القصيم” تعقد اجتماعاً تنسيقياً لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة
  • النعمي يرأس اجتماعا لمناقشة آلية الارتقاء بالعملية التعليمية بصنعاء
  • المحافظ إدريس يترأس اجتماعا لمناقشة نتائج تقييم المشاريع الخدمية والتنموية بالبيضاء
  • مجلس مفوضية الانتخابات يعقد اجتماعاً حول آخر مستجدات الانتخاب المجالس البلدية
  • وفد «أكاديمية الشرطة القطرية» يطّلع على ريادة شرطة أبوظبي
  • وفد أكاديمية الشرطة القطرية يطلع على الممارسات التطويرية في شرطة أبوظبي
  • البخيتي يرأس اجتماعاً لمناقشة التحضيرات لبدء إنتاج الأعمدة الكهربائية
  • الأنبا برسوم يعقد الاجتماع العام بصنبو الإثنين المقبل