موقع 24:
2024-09-28@08:22:31 GMT

الإصابة تجبر موخوفا على الانسحاب من "أستراليا للتنس"

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

الإصابة تجبر موخوفا على الانسحاب من 'أستراليا للتنس'

قالت التشيكية كارولينا موخوفا المصنفة الثامنة عالمياً إنها انسحبت من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس التي ستقام في يناير (كانون الثاني) المقبل بسبب إصابة قديمة في المعصم تسببت أيضاً في غيابها عن البطولة الختامية لموسم تنس السيدات في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

وقدمت موخوفا (27 عاماً) أداءً جيداً خلال العام الحالي ووصلت لنهائي فرنسا المفتوحة، لكنها خسرت أمام البولندية إيغا شيانتيك المصنفة الأولى عالمياً ثم وصلت لقبل نهائي أمريكا المفتوحة في سبتمبر (أيلول) حيث تعرضت للإصابة في المعصم الأيمن.


وكان من المفترض أن تشارك في البطولة الختامية للسيدات في كانكون لأول مرة لكنها انسحبت من البطولة لتشارك اليونانية ماريا ساكاري بدلاً منها.
وقالت موخوفا التي سبق لها الصعود لقبل نهائي أستراليا المفتوحة عبر إنستغرام الليلة الماضية "لا أفضل الحديث عن مثل هذه الأمور خاصة في بداية موسم جديد لكن لسوء الحظ فإن الألم في المعصم الأيمن عاد وأنا في خضم الاستعدادات".
وأضافت موخوفا "لهذا لابد لي من تأجيل بداية الموسم والانتظار حتى التعافي. هذا أمر مخيب للآمال لكن لابد لي من التحلي بالإيجابية والتعافي من الإصابة والاستعداد لبقية العام".
وستقام بطولة أستراليا المفتوحة في ملاعب ملبورن بارك خلال الفترة ما بين 14 و28 يناير (كانون الثاني) المقبل.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة التنس رابطة محترفات التنس

إقرأ أيضاً:

110 بحار يشاركون في بطولة الإمارات للشراع الحديث

تنطلق غدا “السبت”، منافسات بطولة الإمارات للشراع الحديث، على كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي، تحت رعاية الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية ، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية.
وتقام البطولة على مدار يومين بمشاركة أكثر من 110 بحار من الإمارات وقطر، والبحرين، والكويت، وماليزيا، وسنغافورة.
وتنطلق المنافسة بفئات الأوبتيمست والإلكا، ويبدأ غداً إجراءات التسجيل الرسمي في تمام التاسعة صباحا، وتستمر حتى الثانية عشر ظهرا.
وتنقسم الفئات المشاركة إلى الأوبتيمست من 8 أعوام إلى 14 عاماً وهي الفئة الأساسية في سباقات الإبحار الشراعي الحديث، وإلكا 4 للفئة العمرية من 12 إلى 16 عاماً، وإلكا من 6 أعوام إلى 16 عاما فما فوق، وإلكا من 7 أعوام من 18 عاما فما فوق.
ويقام ضمن المنافسة أيضا سباق الإبحار الشراعي لأصحاب الهمم بدعم من مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، وذلك بعد غد الأحد بمشاركة منتسبي المؤسسة.
وأكد سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية ، أن البطولة تحظى بسمعة دولية كبيرة وأصبحت جاذبة للكثير من البحارة في مختلف دول العالم، ولا سيما أنها تسهم في اكتشاف المواهب وصقل مهاراتهم، موجها الشكر إلى اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث لدوره الكبير في تنظيم البطولة، وإلى كل الأندية المشاركة في هذه الجولة.
وقال الرميثي إن البطولة تهدف لتحقيق الكثير من الأهداف في وقت واحد، من أهمها رفع مستوى مهارة وجاهزية ولياقة البحارة، والاستمرار في إعدادهم وتجهيزهم للمشاركات الخارجية.وام


مقالات مشابهة

  • عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تحلق في أجواء «البيت متوحد»
  • 110 بحار يشاركون في بطولة الإمارات للشراع الحديث
  • لأول مرة.. تنظيم كأس أمم أفريقيا للمحليين 2025 بملف مشترك
  • 1200 لاعب ولاعبة يشاركون في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة السلة
  • العمراوي يضيف ميدالية جديدة لمصر في بطولة العالم للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة
  • 4 ميداليات لمصر في اول أيام بطولة العالم للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة
  • العراق ينسحب من بطولة كأس العالم المفتوحة بالكيك بوكسينغ
  • موعد المواجهة النارية بين الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي
  • أوساكا تستهل مشوارها بالفوز على برونزيتي في بكين