قال المختص في الموارد البشرية بندر السفير، إن هناك 2.2 مليون عامل وعاملة سعودي، يعملون في سوق العمل، وهو ما يعد رقما تاريخيا في سوق العمل، وبالتالي يؤكد أن المبادرات التى تمت خلال الفترة الماضية، نجحت بشكل كبير.

وأضاف خلال برنامج نشرة الرابعة على قناة العربية، أن أفضل عملية لقراءة مؤشرات البطالة، هي أشبه باستثمار متوسط إلى طويل الأجل، رغم التذبذبات الموجودة بشكل يومي، فإن المؤشر متصاعد نحو الانخفاض، وبالتالي هذا يؤكد أننا نسير في الطريق الصحيح.

#نشرة_الرابعة | المختص في الموارد البشرية بندر السفير: 2.2 مليون سعودي يعمل في سوق العمل مما يؤكد أن المبادرات نجحت @BANDAR_ALSAFEER pic.twitter.com/nCgOpjkrwR

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) December 28, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: سوق العمل البطالة مبادرات سوق العمل فی سوق العمل

إقرأ أيضاً:

الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل

كشف الإعلامى محمد الليثى عن طلب محمد الشناوي حارس الأهلي تأجيل تجديد عقده إنتظاراً للعروض التي تلقاها خلال الأيام الماضية من أندية سعودية أبدت رغبتها في ضمّه بشكل رسمي خلال الموسم المقبل.


وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " محمد الشناوي تلقى عروض جادة ومُغرية من الدوري السعودي حيث ترغب أربعة أندية هناك هي، الوحدة والقادسية والفيحاء وضمك في التعاقد معه بشكل رسمي.

أشار محمد الليثى إلى أن الوكيل السعودي الذي أحضر العروض لمحمد الشناوي أكد له أن المقابل المالي قد يصل إلى 6 مليون دولار في الموسمين أي ما يقرب من 290 مليون جنيه بواقع 145 مليون جنيه في الموسم الواحد.

أكد محمد الشناوى  أن الشناوي وافق على العرض السعودي المُغر للغاية لرغبته في تأمين مستقبله ، لذا تحدث مع مسئولو الأهلي وطالبهم بالموافقة على هذا العرض وهو ما قد يحدث قريباً في ظل رغبة النادي عدم الوقوف في طريق الحارس الدولي لتأمين مستقبله بعقد قد لا يتكرر مرة ثانية.

وأكد محمد الليثى أن محمود الخطيب رئيس الأهلي ، لا يُمانع في رحيل الشناوي لاسيما وأن الأخير سبق ورفض أكثر من عرض مُغر في فترات سابقة لذا آن الأوان لتنفيذ طلبه خاصة وأن الأهلي أصبح لديه حارس كُفء هو مصطفى شوبير ومعه حمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود الزنفلي الذي سيتم تفعيل عقد شراؤه نهائياً من نادي الداخلية حال رحيل الشناوي وربما يتم ضم حارس أخر لو رفض الجهاز الفني بقاء الزُنفلي.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يؤكد أهمية أن يخرج قانون العمل بشكل متوازن يرضي الجميع
  • بالفيديو.. مختص: 1.5 مليون ريال تكلفة عملية فصل التوأم السيامي والمملكة تتحملها كاملة
  • البحرين تدين احتجاز الحوثيين لموظفين يمنيين يعملون لدى الأمم المتحدة والسفارة الأمريكية
  • حملة لتوزيع المياه والمثلجات على مليون عامل في دبي
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • تركي آل الشيخ يكشف حجم إيرادات فيلم أولاد رزق 3.. ويرد على المشككين في نجاح الفيلم
  • باحث: العملية العسكرية الشاملة دحرت الإرهاب في سيناء
  • بعد اجتماعه.. كيف دعم التحالف الوطني تنفيذ أعمال مشروعات المبادرات الاجتماعية التنموية؟
  • بارزاني يؤكد دعمه لرئيس القضاء: نرفض أي استهداف او طعن
  • الحركة الوطنية: ثورة 30 يونيو نجحت في استعادة الدولة المصرية من براثن الإرهاب