قال إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، إن الفرنسي أنتوني موديست سيحصل على فرصة جديدة من أجل أن يعبر عن نفسه حتى نهاية الموسم على الأقل مع المارد الأحمر.

وأضاف إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار" : "أنتوني موديست عندما شاهدنا فيديوهات له في الدورى الألماني كان مميز وتحديدًا في ضربات الرأس، ولذلك اليوم كان فارق في نتيجة مباراة الأهلي أمام مودرن فيوتشر في نهائى كأس السوبر المصري".

وقال:" موديست بعد هدف اليوم الذي جاء في وقت صعب أمام مودرن فيوتشر وصناعته لهدف كريم فؤاد يؤكد أن اللاعب سيحصل على فرصة على الأقل حتى نهاية الموسم مع النادي الأهلي".

وتابع:" لاعب الكرة عندما يعود مرة أخرى للتسجيل يكتسب ثقة كبيرة، ولذلك كان مهم للغاية أن يحرز هدف بجانب أيضًا أن المباراة بحضور جماهيري ومباراة بطولة".

وأتم:" موديست لن يرحل في يناير عن النادي الأهلي على الأقل اللاعب مستمر حتى نهاية الموسم وأرى أن اللاعب الفرنسي من الممكن أن يتألق مع الفريق، وواجه سوء حظ كبير آخرها وقت الهدف كان سيتم احتسابه تسلل".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أسما إبراهيم تحتفل بنصر أكتوبر: "فكروهم بالكستور بيخافوا منه"

احتفلت الإعلامية أسما إبراهيم بمناسبة مرور 51 عاما على ذكرى انتصارات أكتوبر.

 

وشاركت أسما بصوره للجنود الإسرائيلين الاسري في حرب اكتوبر وهم عائدين بالبيجامات الكستور وعلقت عليها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي اكس " فكروهم بالكستور بيخافوا منه، تحيا مصر وجيش مصر ".

 

وقالت أسما في تدوينه اخري  "كل سنة ومصر والوطن العربى كله بخير وفخر وعزة بمناسبة نصر أكتوبر العظيم، وربنا يحمي جيشنا ورجالتنا اللى ضحوا وبيضحوا علشان تراب البلد وعزتها وكرامتها".

 

من ناحية أخري كشفت الإعلامية أسما إبراهيم، عن تغيرات ستحدث في الموسم الجديد من برنامجها «حبر سري»، الذي سيتم عرضه رمضان 2025، موضحة أنه سيحتوي على فقرات جديدة.

 

موضحه أن هناك فقرات جديدة، وأنا بحب كل حاجة تبقى متغيرة وأضيف عليها شوية بهارات، وفيه حاجات جديدة هتحصل في الموسم دا بس مش عايزة احرقها وحاجة اسعدتني لما الجمهور قالولي فينك يا أسما عايزين البرنامج تاني».

مقالات مشابهة

  • أسما إبراهيم تحتفل بنصر أكتوبر: "فكروهم بالكستور بيخافوا منه"
  • غياب 8 لاعبين عن تدريبات الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري.. اعرف القنوات الناقلة
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لكأس السوبر المصري
  • اليوم.. الأهلي يبدأ استعداداته لبطولة السوبر المصري
  • موعد عودة تدريبات الأهلي استعدادًا للسوبر المصري
  • قضية أحمد فتوح تتجه نحو الانفراجة.. وهذا موقفه من السوبر المصري
  • "مران بدني ووديتين".. الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • صفقة أجنبية خامسة في الأهلي.. وتطور جديد يحسم مصير علي معلول