الوطن:
2024-06-27@07:59:31 GMT

نهال نبيل: أحب الاختلاف وسأغني راب لأول مرة قريبا

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

نهال نبيل: أحب الاختلاف وسأغني راب لأول مرة قريبا

قالت المطربة نهال نبيل، إنها دائمًا ما تتنوع فى أغانيها التي تقدمها للجمهور، مشيرة إلى أنها تحب الاختلاف وتقديم أفكار خارج الصندوق، لأنها تؤمن بضرورة أن يكتشف الانسان نفسه بمنطقة جديدة، مشيرة إلى أنها اعتادت على الغناء الطربي مثل أغاني فيروز وأم كلثوم.

تفاصيل الأغنية

وأضافت «نبيل»، فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنها تستعد لمفاجأة قوية للجمهور في الأيام القليلة المقبلة، حيث تقدم لأول مرة أغنية على طريقة الراب، وهي من كلمات الشاعرة نوارة وتتعاون معها لأول مرة، من ألحان جابر جمال، وميكس محمد جودة.

غناء تترات المسلسلات

وأوضحت نهال، أنها تبتعد الفترة الحالية عن غناء تترات الأعمال الدرامية، حتى تعيد اكتشاف صوتها وموهبتها بمناطق جديدة وبلهجات مختلفة للجمهور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المطربة نهال نبيل نهال نبيل الراب

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. نهال عنبر تساند "كندة علوش" في مرضها

حرصت الفنانة نهال عنبر على دعم النجمة كندة علوش، وذلك بعد إعلان اصابتها بسرطان الثدي وتلقيها للعلاج الكيماوي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. 


 

وشاركت نهال عنبر صورة لـكندة علوش عبر إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "ألف سلامه عليكي يا حبيبتي ربنا معاكي ويقويكي.. كلنا بندعيلك ربنا يكمل شفاكي علي خير".


 

أحدث أعمال نهال عنبر


 

وعرض مؤخرًا لنهال عنبر مسرحية عفارت عليك والمسرحية تضم مجموعة من النجوم أبرزهم النجمة القديرة نهال عنبر، والنجوم منير مكرم وكريم الحسينى ومراد فكري  وأحمد بسيم ونيڤين رفعت وسمير بدير وشريهان قطب، هبة غندور وحسيني زهران وشيماء النمس وامل اشرف وعمرو امين  وبوسي الأمير وأحمد فؤاد وماريان عادل وفجر الحسيني، أزياء فاطيما محمد، موسيقى احمد السيد، مساعدا إخراج  الحسيني زهران، مخرجان منفذان ياسر يني، العرض من انتاج كلاكيت للإنتاج الفني (حسن عبدالحميد)، اشراف إدارى د.احمد منير، رؤية فنية وإخراج نور عفيفي ".

 

عودة البارون

كما تنتظر  نهال عنبر عرض مسلسل عودة البارون الذي تشارك في بطولته مع الفنان حسين فهمي، والذي لم يعرف حتى الآن موعد طرحه رغم انتهاء تصويره منذ فترة كبيرة، وذلك يعود لشركة الإنتاج، وتجسد خلال أحداث العمل دور مديرة أعمال عزام الرشيدي، وهي الشخصية التي يقوم بدورها الفنان حسين فهمي، حيث تدير أعماله في تركيا فيلجأ لها لكي تأتي إلى مصر لتتولى إدارة افتتاح فندقه المغلق.

مقالات مشابهة

  • تنويه من شرطة أبوظبي للجمهور
  • الفنانة بلقيس فتحي تثير ضجة كبيرة وهذا ما قالته؟!
  • «نهال» تصنع ديكورات وهدايا مميزة من الورق للأطفال.. «مش هترميه تاني»
  • الخارجية الأمريكية: وفاة 11 مواطنا في الحج
  • "مختلف عليه".. لقاءات حوارية جديدة تنظمها مؤسسة “الفقيه التطواني” بمشاركة أكاديميين وسياسيين
  • «إكس» تتيح البثّ المباشر بمقابل مادي قريباً
  • شاهد اكبر احتفال لـ “الحوثيين” من على متن السفينة الإسرائيلية “غلاكسي ليدر” ومشاهد جديدة تعرض لأول مره
  • بهذه الطريقة.. نهال عنبر تساند "كندة علوش" في مرضها
  • حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي
  • الأرصاد تصدم المصريين بشأن درجات الحرارة هذا الأسبوع