أعلنت محافظة الجيزة أنه نظراً لقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأعمال الصيانة بخط المياه قطر ٦٠٠ مم بطريق مصر أسيوط البطيء بمنطقة أبو النمرس الأمر الذي يتطلب قطع المياه لمدة ١٠ ساعات بدءاً من الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة الموافق ٢٠٢٣/١٢/٢٩ إلى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق ۲۰۲۳/۱۲/٣٠.

وتنوه محافظة الجيزة بأن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي "المنوات - طموه - عش سقارة - عزبة مقار - ميت قادوس - ميت شماس".

 
وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة في المدة الزمنية المحددة لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة.
كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة أبو النمرس بالمتابعة الميدانية للأعمال والتعاون مع الشركة لإزالة أي معوقات للانتهاء من أعمال الصيانة وفقا للمواعيد المحددة.
وتناشد محافظة الجيزة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه أثناء فترة الانقطاع.
وتوضح المحافظة بأن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ لتلبية احتياجاتهم فورًا.


 

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ضعف المياه وتخفيف الضغوط لمدة 6 ساعات عن بني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، أنه قد تقرر تخفيف الضغوط وضعف المياه بقرى مركز بني سويف ، وذلك لمدة 6 ساعات، اعتباراً من الساعة 11 مساء اليوم الأربعاء 26 يونية 2024 وحتى الساعة 4 فجر غد الخميس ، نظراً لأعمال الصيانة المقررة بمحطة مياه أبو سليم

وتتقدم الشركة باعتذارها عن ضعف المياه خلال تلك الفترة، بسبب أعمال الصيانة اللازمة بالمحطة لضمان انتظام تقديم الخدمة ، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

FB_IMG_1718717624072 FB_IMG_1718717540012 FB_IMG_1718717534648

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن بعض المناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل لـ 8 ساعات
  • محافظة الجيزة: قطع المياه عن عدة مناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات
  • قطع المياه لمدة 9 ساعات عن مجلس قروي شارونة بالمنيا
  • لمدة 9 ساعات.. قطع المياه عن شارونة بالمنيا لتنفيذ أعمال الصيانة
  • ضعف المياه وتخفيف الضغوط لمدة 6 ساعات عن بني سويف
  • بيان من الجيزة بشأن سلامة المياه بأحد شوارع المعتمدية
  • محافظة الجيزة تؤكد سلامة المياه بشارع سيد علي بالمعتمدية
  • الجيزة تؤكد سلامة المياه بشارع سيد علي بالمعتمدية بعد سحب عينات وتحليلها بالمعامل
  • حصول 7 محطات مياه وصرف صحي على اعتماد الإدارة الفنية المستدامة TSM بالجيزة