شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن حمدان ردًا على غريو في لبنان شعب مختلف عن “المساطر” التي كانت تقف أمامكِ بين أشجار الصنوبر، أشار أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد مصطفى حمدان، الى أن 8220;رمز الانتداب الفرنسي في لبنان، الانتداب .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حمدان ردًا على غريو: في لبنان شعب مختلف عن “المساطر” التي كانت تقف أمامكِ بين أشجار الصنوبر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حمدان ردًا على غريو: في لبنان شعب مختلف عن “المساطر”...

أشار أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد مصطفى حمدان، الى أن “رمز الانتداب الفرنسي في لبنان، الانتداب الفرنسي البائد والمتجدد، أو محاولة إعادته مع رضا الكثير من الذين يتسكعون في باريس وعلى عتبات قصر الصنوبر في لبنان، مع دوريل ولودريان”.

ولفت حمدان، الى أنه “بغض النظر عن الحركة الاعتراضية التي قام بها الوزير علي حمية، بسبب حميته الوطنية برفضه المرور بالأبواب الالكترونية”.

ولفت الى أن “الأخطر هو الكلام الذي صدر عن السفيرة الفرنسية غريو، وبكل وقاحة وباستعلاء فرنسي أجوف، أمام مجموعة من الزحيفة على العتبات الفرنسية، بحضور ممثلين عن سلطات سياسية لبنانية، كان الأحرى بها أن تتمثل بالوزير علي حمية وتعترض ولو بالكلام على ما قالته هذه السفيرة الوقحة”.

وتوجه حمدان، الى السفيرة الفرنسية، بالقول “يا غريو، لولا فرنسا ماذا كان سيحصل في لبنان؟، لو كان هناك شرف وكرامة عند الذين حضروا أو عند السلطات السياسية اللبنانية التي تتحكم بالقرار اللبناني اليوم، لكنتِ أنتِ آخر سفيرة فرنسية بسبب وقاحتك، وما خطبتِ به أمام جموع الخانعين على أدراج قصر الصنوبر”.

وأضاف “كل ما يمكن أن نقوله، عليكِ أن تدركي تماماً، أن في لبنان شعباً مختلف تماماً، عن هذه المساطر اللبنانية التي كانت تقف أمامكِ بين أشجار الصنوبر”، مؤكداً أن “هناك شعب في لبنان، وهناك جيش في لبنان، وهناك مقاومة في لبنان، هم الذين يستطيعون أن يقولون: نحن الذين نريد أن نجعل من لبنان وطناً سيداً حراً مستقلاً كريماً عزيزاً”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الى أن

إقرأ أيضاً:

إسرائيل: الولايات المتحدة كانت على علم بالغارات على الحديدة

أعلنت  هيئة البث الإسرائيلية أن الولايات المتحدة كانت على علم بالغارات على الحديدة، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

إسرائيل: الهجوم على الحديدة استهدف الميناء ومحطة الطاقة ومرافق تخزين النفط الأمن القومي بالبيت الأبيض: دعم أمريكا لأمن إسرائيل صلب ولن يتغير

 

وفي إطار آخر، أعلنت هيئة البث الإسرائيلية، أن الهجوم على الحديدة استهدف الميناء ومحطة الطاقة ومرافق تخزين النفط.

أكد جيش الاحتلال أنهم هاجموا 45 هدفا لحزب الله في منطقة كفرا بجنوب لبنان، ورصدنا نحو 20 صاروخا أطلقت من لبنان نحو الجليل الأعلى وتم اعتراض معظمها.

17 شهيدا من عائلة لبنانية واحدة إثر قصف الاحتلال البقاع الشرقي

وفي إطار آخر، استشهد 17 لبنانيا من عائلة واحدة، ظهر اليوم الأحد، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لبلدات البقاع الشرقي.

 

وأوضحت وكالة الأنباء اللبنانية، أن غارات الاحتلال استمرت على عدد من المناطق اللبنانية، حيث استهدفت مدينة بعلبك، وبلدات النبي شيت، وتمنين التحتا، والخريبة، والهرمل، وحلبتا، وسحمر، والعين، وايعات، العين في البقاع.

كما اغار طيران الاحتلال الحربي على مدينتي صور والنبطية، وبلدات مرجعيون، زوطر الشرقية، الطيرة، وطير حرفا، والعيتانية، ويحمر، وعبا، ومعروب، وعيناتا، والقاسمية، وبدياس، وشقرا، والجميجمة، وحومين الفوقا، وطير دبا، وقبريخا، ومجدل سلم، ورشكانية، والقصيبة، وقعقعية الجسر، والصوان، وعيتا الشعب، والمحمودية، والعيشية، والبيسارية، وبيت ليف، وبنت جبيل، وعربصاليم، وياحون، والخرايب، والقنطرة، ومركبا، وعلمان، والزرارية، وتلال ومرتفعات إقليم التفاح جنوب لبنان.

مقالات مشابهة

  • وزير الإعلام : تصريحات المدعو نصر الله حول مأرب كشفت عن حجم المؤامرة التي كانت تستهدف هذه المحافظة البطلة
  • عبدالله آل حامد: “اليوم الإماراتي للتعليم” يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد
  • طلاب الدفعة (26 طب) مارسوا نفس الفوضي التي كانت تحدث في الخرطوم فتم طردهم الى السودان
  • كيف كانت أشهر نصر الله الأخيرة؟
  • بارو من قصر الصنوبر: الاتحاد الأوروبي سيبحث في تخصيص مساعدات للبنان
  • نائب حسن نصر الله يكشف أسماء القيادات التي كانت مع الأخير ولقيت مصرعها بعملية الاغتيال بضاحية بيروت الجنوبية
  • الاحتلال يجرف 20 دونمًا من أشجار الزيتون في برطعة بجنين
  • حريق هائل يلتهم أشجار اليونان.. وانتشال جثتين
  • إسرائيل: الولايات المتحدة كانت على علم بالغارات على الحديدة
  • آخرهم نصرالله.. قائمة قادة حزب الله وحماس الذين تعرضوا للاغتيال