فرحة كبيرة سيطرت على وجوه والد وأقارب اللاعب إمام عاشور بعد فوز النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر أمام فريق فيوتشر بـ4 أهداف مقابل هدفين، والتي تعتبر البطولة الأولى التي يشارك بها اللاعب مع النادي الأهلي.

فرحة والد إمام عاشور بعد البطولة الأولى

وقال عاشور متولي والد اللاعب في تصريحات لـ«الوطن» إن إمام تمكن من وضع بصمته مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة من خلال المجهود المبهر والنتيجة التي ظهرت على أرض الملعب في مختلف المباريات والمشاركات.

وأضاف أن إصابة إمام ليست بالخطيرة ولكنها نتيجة التعب والإجهاد خاصة بعد خوضهم عدة مباريات في وقت قليل، موضحًا: «الفترة الأخيرة كانت صعبة علي النادي الأهلي بسبب كثرة المباريات والإجهاد، لكن إمام الحمد لله كويس والإصابة بسيطة وبإذن الله يكون قدها في المباريات المقبلة».

وأكد محمد ثابت أحد أقارب إمام أن الفوز جاء نتيجة تعب ومجهود كبير من إمام ولاعبي النادي الأهلي من خلال روح التعاون والمحبة بينهم والتفاعل من أجل تحقيق الفوز: «فرحتنا بفوز إمام كبيرة، كان أمام تحدي كبير وقدر يفوز ويتخطي الصعاب ويحقق البطولة مع فريقه».

وأشار محمد السعيد أحد أقارب إمام عاشور إلى أن فرحة اليوم لا تضاهي بأي فرحة أخري: «النادي الأهلي فريق كبير والبطولة مهمة وتحقيقها مع نادي زي الاهلي هو فرحة وسعادة وإنجاز في تاريخ إمام».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اللاعب إمام عاشور والد إمام عاشور كأس السوبر النادي الأهلي محافظة الدقهلية النادی الأهلی إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل أزمة مشاركة الزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، الغريم التقليدي.

شوبير: الزمالك سيشارك في السوبر

تحدث شوبير، عن إمكانية عدم مشاركة الزمالك في لقاء كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامته أمام الأهلي بسبب عدم الحصول على الرخصة الإفريقية.

قال شوبير، في برنامجه، المُذاع عبر "أون سبورت إف إم": "يعتقد البعض أن عدم حصول نادي الزمالك على الرخصة الإفريقية أنّ السوبر الإفريقي يتلغي لعدم مشاركة الزمالك".

قادر علي اللعب في أوروبا.. نجم الزمالك يفاجئ محمد عبد المنعم بتصريح مثير "جئت إلى الزمالك لألعب كرة القدم ليس أشاهدها فقط" ياسر حمد يعلن رحيله هن القلعة البيضاء

وأضاف: "القصة مختلفة بخصوص مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي ومشاركته في الكونفدرالية، لأن هذه البطولة إمتداد للموسم الماضي، وبالتالي لا علاقة له بأزمة التراخيص".

واصل: "الزمالك سيخوض لقاء السوبر أمام الأهلي بشكل طبيعي، وحتى هذه اللحظة لم يتحدد موعده، ولا صحة لما يتردد بشأن عدم مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • إمام عاشور يورط اللاعب أحمد حسن في قضيته.. تفاصيل
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • تطورات جديدة فى واقعة مشاجرة إمام عاشور وفرد أمن مول بالشيخ زايد
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)