الفن و المشاهير، هذا هو المبلغ الذي حصل عليه شاب بعد تعرضه للحروقات البالغة في صالون التجميل،توجه شاب إلى صالون تجميل، ليخضع لعلاج التقشير لبشرة نقية، ولكن بعد مغادرته الصالون .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هذا هو المبلغ الذي حصل عليه شاب بعد تعرضه للحروقات البالغة في صالون التجميل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هذا هو المبلغ الذي حصل عليه شاب بعد تعرضه للحروقات...

توجه شاب إلى صالون تجميل، ليخضع لعلاج التقشير لبشرة نقية، ولكن بعد مغادرته الصالون بدأ أن يشعر بآلام بوجهه، وبدأت بشرته تحترق.

حصلت هذه الحادثة العام الماضي، وبدأ بمعالجة الحروقات التي أصابته، وليزال يعاني منها إلى حد اليوم، وقرر التوجه إلى المحكمة ورفع دعوى على المنتوج وعلى الشركة، والآن صدر الحكم.وفقًا للمستندات الجديدة، حصل الشاب على مليون دولار كتعويض، ثلثا ذلك يأتي من الشركة، والباقي يأتي من الرئيس التنفيذي، في دعواه القضائية ضد الشركة والمرأة التي قال إنها تدير التقشير، وهي أيضًا الرئيس التنفيذي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زارا البلوشي تكشف معاناتها مع عمليات التجميل .. فيديو

خاص

كشفت الفنانة العمانية زارا البلوشي عن معاناتها مع عملية “ليب ليفت” ، والتي تستهدف تقصير المسافة بين الشفاه والأنف ،مؤكدة أنها لا تزال تُعاني من أعراض العملية وتأثيرها عليها على رغم مرور عامين على الخضوع لها.

وردت البلوشي على سؤال من إحدى المتابعات، بعد شكوى هند القحطاني من أعراض العملية ،قائلة خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بتطبيق «سناب شات» : ” أنا سويت العملية في رمضان ٢٠٢٣ أي أن العام القادم سيكون مر عامين، ولكن حتى الآن أشعر بأن هناك تنميل في هذه المنطقة، أو بمعنى أدق لا أشعر بها من الأساس” .

وأضافت : ” لا يزال سيلان الأنف خاصة من الجانب الشمال مستمر وكأن وقت العملية سوا لي ممر، فرغم مرور عامين، إلا أن نفس الأعراض مستمرة” .

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خاصة النساء مع فيديو زارا البلوشي ،حيث عبرن عن تخوفهن في خاصة اللواتي يخططن للخضوع لنفس العملية.

 

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/WhatsApp-Video-2024-09-27-at-21.31.16.mp4

مقالات مشابهة

  • جمهورية التجميل والبراطم المقدسة!؟
  • جمهورية التجميل والبراطم المقدسة
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • هند عبد الحليم تطلب الدعاء لوالدها بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)
  • إسرائيل تنشر صورة لهرم قيادة حزب الله الذي قضت عليه
  • ميتا تطلق ميزة جديدة تتيح الدردشة مع المشاهير عبر الذكاء الاصطناعي
  • ما الذي تمرد عليه الدعم السريع؟
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية
  • زارا البلوشي تكشف معاناتها مع عمليات التجميل .. فيديو