يحيى كل من النجوم جورج وسوف وشيرين عبد الوهاب ونجوى كرم، حفلاً غنائياً في دبى يوم 31 ديسمبرضمن حفلات موسم رأس السنة لعام2024

وتمكنت أغنية نجم عالي للفنان جورج وسوف من الدخول الي قائمة الفيديوهات الاعلي مشاهدة فى مصر ، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير “ يوتبوب ” .

وحققت أغنية نجم عالي مشاهدات اقتربت من نصف مليون مشاهدة بعد طرحها باقل من 24 ساعة فقط .

خليني ساكت أحسن|مصطفى كامل يوجه رسالة لزوجة حلمى بكر بعد ظهوره لأول مرة..أحمد رزق: ابني ليس لديه ميول فنية حتى الآن|خاص هتلزق فيكي ليه؟| حورية فرغلي توجه رسالة لأمينة خليل .. فيديو ياسمين صبري عن التعاون مع محمد إمام: وجود كيميا بيننا أهم حاجة|خاص

الأغنية من كلمات ملاك عادل ومن ألحان محمد يحيى ومن توزيع زيزو فاروق وتم تسجيل الأغنية داخل استديوهات هادي شرارة والكليب من إخراج طوني قوجي.

وقد أعلنت شيرين عبد الوهاب طلاقها من الفنان حسام حبيب من أيام بمجرد الإعلان تصدر اسمها مؤشر البحث عبر موقع جوجل .

وخلال الفترة الماضية  ترددت أنباء تفيد بحدوث الطلاق بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد عودتهما خلال الفترة الماضية بعد انفصلا قبل ذلك .

شيرين خرجت لتؤكد بشكل غير مباشر أخبار انفصالها عن حسام حبيب  ، وذلك بعدما أكد الإعلامي عمرو أديب، خبر طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب.

وأطلقت الفنانة نجوى كرم، قناة جديدة لها خاصة عبر واتساب خلال الأيام الماضية، وذلك للتواصل مع جمهورها ومحبيها لتكون أول فنانة تطلق هذه القناة على واتساب. 

وأكدت نجوى كرم، على سعادتها بهذا الامر كونها تعيش دائما على التفاعل مع جمهورها، وقالت نجوى كرم : "مثل ما بستعمل WhatsApp بالحقيقة مع الأصحاب والعيلة.. هالمرة رح يكون تواصلي معكم انتوا كمان، لتكونوا قريبين مني وأكون قريبة منكم أكتر".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جورج وسوف نجوى كرم شيرين عبد الوهاب رأس السنة 2024 شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر جورج وسوف حماقي| 24 ساعة غنائية بين القاهرة ودبي

يشهد الموسم الصيفي الجاري، غدًا، تجمع 3 نجوم من أبرز المطربين العرب على أكبر المسارح، في مختلف المدن والعواصم.

برنامج حفل كاظم الساهر وحماقي في القاهرة  2024

بدايةً من القاهرة التي تجمع القيصر كاظم الساهر والفنان محمد حماقي على أكبر مسارح التجمع الخامس، وسط إقبال كبير على شراء التذاكر.

 

مكان حفل كاظم الساهر يونيو 2024

يقام حفل كاظم الساهر على أحد المسارح الكبرى بالتجمع الخامس، وتستمر مرحلة بيع التذاكر للجمهور عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

كاظم الساهر في القاهرة بعد عامين من حفل الأوبرا 

 

 يعتبر حفل الأهرامات هو عودة منتظرة لحفلات كاظم الساهر في مصر بعد عامين من حفل الأوبرا الذي أقامه على المسرح المكشوف في أغسطس 2022، وشهد حالة من الترحاب الكبير لجمهوره في مصر وحضور كامل العدد.

جولة غنائية مميزة لألبوم كاظم الساهر “مع الحب”

يأتي حفل كاظم الساهر في القاهرة ضمن الجولة الغنائية الاستثنائية لأحدث ألبوماته “مع الحب”، والذي حقق نجاحا جماهيريًا كبيرًا وسجل ملايين المشاهدات عبر يوتيوب وكامل المنصات الموسيقية.

مكان حفل محمد حماقي يونيو 2024

 

أما محمد حماقي فيلتقي جمهوره على مسرح استاد 30 يونيو على طريق المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وتبقى عدد قليل من التذاكر عبر الموقع الإلكتروني.

 

 

وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، والتي بدأت بالفئة الأولى قيمتها 400 جنيه، والثانية 700 جنيه، وهناك فئتان ظهرا سعرهما صادمًا للجمهور، قيمة الأولى بـ 20 ألف جنيه والثانية 40 ألف جنيه، والحقيقة أنها ليست للفرد الواحد، إنما هي فئة تضم مجموعة من الأفراد على طاولات خاصة بهم حيث يبلغ عدد 6 أفراد 20 ألف جنيه، وقيمة 40 ألف جنيه لـ 10 أشخاص، فيأتي سعر الفرد بـ 4000 جنيه فقط.

 

وفي دبي، يلتقي سلطان الطرب جورج وسوف جمهوره على مسرح كوكاكولا أرينا مع المغني الشهير الشامي، ضمن فعاليات مهرجان مفاجآت صيف دبي2024

 

 

يأتي الحفل بعد الشائعات التي طالت جورج وسوف بتعرضه لوعكة صحية شديدة، إثر إصابته بنزيف في الأنف بسبب ارتفاع حاد في ضغط الدم أدى إلى فقدانه للوعي وضعف عام في الوظائف الحيوية للجسم، ووضع تحت الملاحظة الشيدية في المستشفى بسبب خطورة ارتفاع ضغط الدم المستمر .

 

 

لكن جاء النفي القاطع من إدارة أعماله لجميع لتلك الشائعات، مؤكدين أنه بحالة صحية جيدة وينتظر جدول حفلاته الصيفية المقبلة بينها حفل صيف دبي في 28 من يونيو مع مغني الراب الشهير الشامي

 

 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي
  • شيرين عبد الوهاب توضح تفاصيل أزمتها مع المنتجين وتتهم شقيقها بتوقيع عقد دون علمها
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • بعد تسريب أغنيتها.. شيرين عبد الوهاب تحاول إنهاء أزمتها مع “روتانا”
  • تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب ويفجر "مفاجأة" حول صحة تصريحاتها
  • شيرين عبد الوهاب| لقطات مفزعة من داخل المصحة.. وحقيقة عودتها للعلاج
  • كاظم الساهر جورج وسوف حماقي| 24 ساعة غنائية بين القاهرة ودبي
  • شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب