صحيفة اليوم:
2024-09-30@16:53:27 GMT

ضبط ومصادرة 250 كيلو أسماك فاسدة في الأحساء

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

ضبط ومصادرة 250 كيلو أسماك فاسدة في الأحساء

ضبطت فرق الرقابة الصحية بأمانة الأحساء، بالتنسيق والتعاون مع قيادة الدوريات الأمنية بمحافظة الأحساء، 250 كيلوجرامًا من الأسماك الفاسدة والمعرضة للبيع في الطرق والشوارع، في مخالفة للأنظمة والاشتراطات الصحية والتعليمات البلدية.

وأوضحت أمانة الأحساء، أن الفرق الرقابية أجرت جولة تفتيشية على عدد من المواقع المخالفة، وضبطت الأسماك الفاسدة في أحد المواقع، وجرى إتلافها فورًا، واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالف.

أخبار متعلقة محافظ الأحساء يرعى ملتقى المتعافين من السرطان السابعمحافظ الأحساء يشيد بجهود تطوير العمل التعليمي وتحقيق مستهدفاتهالأحساء.. خطة مرورية بديلة لتنفيذ مشروع تطوير تقاطع الدائري مع طريق الرياضضبط الأسواق

وأكدت الأمانة استمرارها في حملاتها الرقابية المكثفة لضبط الأسواق والمحال التجارية، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

وأشارت الى ان هذه الحملات ضمن جهود الأمانة الرامية إلى ضمان سلامة الغذاء وتطبيق الاشتراطات الصحية والبلدية، وحماية المستهلك من الغش والتلاعب.

ضبط ومصادرة 250 كيلو أسماك فاسدة في الأحساء - اليوم

ضبط ومصادرة 250 كيلو أسماك فاسدة في الأحساء - اليوم

ضبط ومصادرة 250 كيلو أسماك فاسدة في الأحساء - اليوم

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد العويس الأحساء المملكة العربية السعودية أخبار المنطقة الشرقية ضبط أسماك فاسدة

إقرأ أيضاً:

تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم

دشّن مدير الإدارة العامة للتعليم بالأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى صباح اليوم الأثنين، حملة التطعيم باللقاح ضد الإنفلونزا الموسمية لشتاء 1446 هـ، التي تنفذها إدارة التعليم بالتعاون مع تجمع الأحساء الصحي وتشمل تطعيم الكادر التعليمي والإداري، وكذلك الطلاب والطالبات بجميع مدارس المحافظة، وتستمر الحملة لمدة أربعة أشهر.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يتم توفير لقاح الإنفلونزا الموسمية للمعلمين والطلبة - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });اهتمام الحكومة بصحة الواطنينوأثنى مدير التعليم خلال عملية التدشين على الرعاية الصحية الذي يحظى به المواطن والمقيم من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - ومن ذلك حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية، حيث تحرص وزارة التعليم بالتعاون مع زارة الصحة على توفير اللقاح لجميع الراغبين في أخذه، وذلك بهدف توفير مناعة مجتمعية ضد الفيروسات وتقليل فرص الإصابة بالإنفلونزا وانتقال العدوى بين أفراد المجتمع، ولفت إلى أن الحملة الوطنية ضد الإنفلونزا تستمر لمدة أربعة أشهر، لافتًا إلى أن انطلاق الحملة بتعليم الأحساء يتزامن مع انطلاقها في وزارة التعليم، ووجه المدير العام شكره لتجمع الأحساء الصحي على تعاونه المستمر مع إدارة التعليم.
أخبار متعلقة تدريب 45 منسوبًا لصحة الشرقية على "مستجدات فحص المواليد"الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقيةيشار إلى أن الفرق الصحية من تجمع الأحساء الصحي أعد جدول زيارات لمدارس المحافظة البالغ عددها أكثر من 800 مدرسة بنين وبنات بهدف إعطاء اللقاح للطلاب والطالبات بعد أخذ موافقة أولياء أمورهم.

مقالات مشابهة

  • التخطيط: فرق ميدانية لضبط العلامات التجارية المزورة ومصادرة منتجاتها
  • ضبط 40 كيلو حشيش بقيمة 3 مليون جنيه في الإسكندرية
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم
  • ضبط 2000 كيلو خامات تصنيع الشرش والجبنة القديمة فاسدة
  • ضبط 2000 كيلو خامات فاسدة لتصنيع الشرش والجبنة القديمة بالفيوم
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بسنورس في الفيوم
  • تعزيزًا للأمن الصحي للمجتمع.. “الصحة” تغرّم 3 شركات طيران لمخالفتها نظام المراقبة الصحية بمنافذ الدخول
  • “الصحة” تغرّم 3 شركات طيران لمخالفتها أحكام نظام المراقبة الصحية في منافذ الدخول
  • تغريم 3 شركات طيران لمخالفتها أحكام نظام المراقبة الصحية
  • عدوان متواصل في الضفة.. إصابات وعشرات المعتقلين ومصادرة أراض