صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الاحتلال يصيب فلسطينيا بالرصاص ويعتقله بدعوى مُحاولته التسلل إلى الخليل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أصيب شاب فلسطيني، اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب بلدة السموع ، في محافظة الخليل الواقعة جنوب الضفة الغربية .، والان مشاهدة التفاصيل.

الاحتلال يصيب فلسطينيا بالرصاص ويعتقله بدعوى.

..

أصيب شاب فلسطيني، اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب بلدة "السموع"، في محافظة الخليل الواقعة جنوب الضفة الغربية المُحتلة.

وذكرت مصادر أمنية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال أطلقت النار على شاب، لم تعرف هويته بعد، قربه من البلدة المذكورة، واعتقلته، بذريعة مُحاولته التسلل إلى مُستوطنة "عساهيل" المقامة على أراضي الفلسطينيين جنوب الخليل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مستوطنون إسرائيليون يقتحمون الأقصى والاحتلال يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اقتحم مُستوطنون إسرائيليون، اليوم /الأربعاء/، باحات المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، بحماية شرطة الاحتلال.

 وأفاد شهود عيان، بأن عشرات المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى على شكل مجموعات، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته، وأدوا طقوسا تلمودية، بحماية قوات الاحتلال.

وحولت شرطة الاحتلال البلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة إلى ثكنة عسكرية، وانتشر المئات من عناصر الشرطة على مسافات متقاربة، خصوصا عند بوابات الأقصى، وشددت من إجراءاتها العسكرية على أبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى، وفرضت قيودا على دخول المصلين الفلسطينيين.

من جانبها، أفادت هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير، في بيان صحفي مشترك، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم (20) فلسطينيا على الأقل من الضفة الغربية، بينهم معتقلون سابقون.

وذكر البيان أن عمليات الاعتقال تركزت في محافظة الخليل، فيما توزعت بقية الاعتقالات على محافظات جنين، قلقيلية، نابلس، رام الله، أريحا، والقدس رافقها عمليات اقتحام وتنكيل واسعة، واعتداءات بالضرب المبرح، بالإضافة إلى عمليات التخريب والتدمير الواسعة في المنازل.

وارتفعت حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر إلى نحو (9510)، وهذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن.

 

مقالات مشابهة

  • استشهاد شاب فلسطينى برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى شمالى الضفة الغربية
  • إصابة شاب برصاص مستوطن جنوب الخليل
  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مدينة جنين
  • مستوطنون إسرائيليون يقتحمون الأقصى والاحتلال يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين جنوب الضفة الغربية اليوم
  • إصابة فلسطينيين اثنين واعتقال آخر بالضفة الغربية
  • إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال شمال الخليل
  • رصاص الاحتلال الإسرائيلي يغتال طفلاً وامرأةً في الضفة الغربية  
  • استشهاد طفل وامرأة برصاص قوات الاحتلال بالضفة الغربية
  • هيئة شؤون الأسرى: اعتقال 16 فلسطينيا في الضفة الغربية خلال 48 ساعة