أعرب الفنان كريم قاسم عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن سعادته بنجاح مسلسل «زينهم» بعد إذاعة آخر حلقاته أمس، موجها الشكر لصناع العمل والجمهور.

وكتب كريم قاسم قائلًا: «النهارده آخر حلقة من مسلسل زينهم أحب أن أشكر كل القائمين على العمل من الأكبر إلى الأصغر، وكل زملائي الجميلين والشطار.

وأشكر كل اللي تابع وأحب شغلنا وشكراً على رسائل الحب والدعم، وأحب أن أقول أن خلاص جيمي اتعلم إنه مش هيمسك العصاية من النص تاني!»

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Karim Kassem‎‏ (@‏‎karimkassem86‎‏)‎‏

مسلسل زينهم

يذكر أن مسلسل زينهم يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم أحمد داود وكريم قاسم وسلمي أيو ضيف ويارا جبران وعدد اخر من الفنانين وهو مأخوذ عن رواية أصدقائي الموتي شكرا للكاتب محمد جاب الله وكان يعرض عبر شاشة قناة on في تمام الساعة الثامنة مساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريم قاسم الفنان كريم قاسم مسلسل زينهم مسلسل زینهم

إقرأ أيضاً:

اتهام مؤلف مسلسل The Umbrella Academy بالتنمر

متابعة بتجــرد: كشف تقرير نشره موقع “رولينج ستون” اتهام المؤلف ستيف بلاكمان، أحد كتاب مسلسل The Umbrella Academy، بارتكاب “سلوك سام ومتنمر وتلاعبى وانتقامى” أثناء عمله من قبل 12 كاتبًا سابقًا وموظفًا داعمًا فى العمل، كما تشمل إحدى الشكاوى فريق كتابة نسائي انتهت عقوده فجأة.

الادعاءات الأخرى التى قدمها الكتاب والموظفون السابقون وفقًا للتقرير المنشور في رولينج ستون كانت المطالبة بـ”الولاء الثابت”، حيث ادعى العديد منهم أنه سيقلل الأدوار أو ينهي عقود الموظفين الذين اختلفوا معه، بالإضافة إلى ذلك، ادعى البعض أنه استخدم تعليقات جنسية وبذيئة ومهينة، أثناء العمل على سلسلة The Umbrella Academy، التي تعرض على منصة نيتفلكس.

وردًا على الاتهامات، قال متحدث عنه إنه عمل مع قسم الموارد البشرية لضمان إبرام عقود النساء “مع الالتزام الكامل بجميع السياسات واللوائح”، وأضافوا أن القرار “يعتمد فقط على الأداء والميزانية”.

كما اتُهم بلاكمان أحدى مؤلفى مسلسل The Umbrella Academy، بتعليقات متحيزة جنسيًا ومعادية للمثليين والمتحولين جنسيًا.

وقال ممثل عن بلاكمان لرولينج ستون إنه كان مترددًا في البداية بشأن الطلب لأن نصوص الموسم الثالث من مسلسل The Umbrella Academy مكتوبة وستتطلب الكثير من العمل لإعادة كتابتها، بعد أن طلب أليوت بيج أن يظهر كمتحول جنسيا في مسلسل The Umbrella Academy.

وأطلقت شركة Universal Content Productions منتجة مسلسل The Umbrella Academy، تحقيقًا في هذه الادعاءات في عام 2023، ووفقًا لمجلة رولينج ستون، لم يكن بإمكانهم إلا إثبات أن بلاكمان أدلى “بملاحظات غير لائقة وغير مهنية” واستخدم “لغة بذيئة ومهينة”.

وفي بيان لمجلة رولينج ستون، أضاف المتحدث باسم بلاكمان: “على مدى ست سنوات وأربعة مواسم من مسلسل The Umbrella Academy أشرف فيها على الآلاف من طاقم العمل والممثلين والكتاب، قاد ستيف بلاكمان العمل ليصبح سلسلة محبوبة مع معجبين مخلصين وقصص آسرة وفريق متخصص”.

وتابع في البيان: “هذه الادعاءات صادرة عن مجموعة من الموظفين الساخطين كاذبة وشائنة تمامًا، ولا تعكس بأي حال من الأحوال بيئة العمل التعاونية والمحترمة والناجحة التي رعاها بلاكمان”.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • أسامة الأزهري لـ الرئيس السيسي: شكرا على ثقتكم الكريمة بتعييني وزيرا للأوقاف
  • اتهام مؤلف مسلسل The Umbrella Academy بالتنمر
  • نادين نجيم تضع مكياج مع جمهورها
  • رسائل ولقاءات... ماذا فعل الوزراء الراحلون عن الحكومة قبل مغادرة مكاتبهم؟
  • كريم قاسم يحتفل بتخطي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق السخنة