الراي:
2024-10-02@05:38:06 GMT

الصين تجدد الإنذار البرتقالي لمواجهة الضباب الكثيف

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

جدد المركز الوطني للأرصاد الجوية في الصين، أمس الخميس، إصدار إنذار باللون البرتقالي لمواجهة الضباب الكثيف في بعض أجزاء البلاد.

وتوقع المركز أنه واعتباراً من مساء أمس الخميس وحتى صباح اليوم الجمعة، قد يؤثر الضباب الكثيف على أجزاء من خبي وشاندونغ وخنان وآنهوي وجيانغسو وتشجيانغ وتشونغتشينغ.

الجيش الأميركي يعلن إسقاط طائرة مسيرة وصاروخ أطلقهما الحوثيون جنوب البحر الأحمر منذ 29 دقيقة موكب جنائزي رمزي في نيويورك للمطالبة بوقف إطلاق النار في غزة منذ 57 دقيقة

وأوضح أن مدى الرؤية في بعض المناطق المتأثرة في شاندونغ وآنهوي وجيانغسو سيتدنى إلى أقل من 200 متر وحتى أقل من 50 متراً.

ونصح السائقين بالتحكم في سرعتهم لضمان السلامة، بينما أوصى باتخاذ الاحتياطات اللازمة في المطارات والطرق السريعة ومحطات العبّارات لضمان سلامة المرور.

ويوجد في الصين نظام تحذير من الضباب الكثيف مؤلف من ثلاثة مستويات مرمزة بالألوان، حيث يُمثل اللون الأحمر أشدها، يليه البرتقالي ثم الأصفر.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: الضباب الکثیف

إقرأ أيضاً:

«جماعة أنصار الله» تجدد استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية بالمسيرات

أعلنت جماعة “أنصار الله” الحوثيين اليمنية، اليوم الثلاثاء، تنفيذ عمليتين عسكريتين بطائرات مسيرة على يافا وأم الرشراش، مؤكدة تحقيق أهدافهما.

وقال المتحدث العسكري باسم “أنصار الله”، العميد يحيى سريع، إن “سلاح الجو المسير استهدف مواقع عسكرية في أم الرشراش “إيلات” بـ4 طائرات مسيرة نوع صماد 4، بالإضافة إلى استهداف هدف عسكري في منطقة يافا المحتلة بطائرة مسيرة من نوع “يافا”.

وأكد يحيى سريع، وقوف جماعته إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني حتى دحر العدوان وإفشال مؤامراته التوسعية، داعيا الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج من حالة الصمت والمشاركة الفاعلة في هذه المعركة المصيرية.

يأتي ذلك بعدما أعلن الجيش الإسرائيلي مهاجمة أهداف لجماعة أنصار الله في اليمن على بعد نحو 1800 كيلومتر عن الحدود الإسرائيلية.

بدورها، أوضحت هيئة البث الإسرائيلية أن عشرات الطائرات الإسرائيلية شاركت في الهجوم على اليمن، مستهدفة مطار الحديدة الدولي والميناء ومحطة الطاقة ومرافق تخزين النفط في المدينة نفسها.

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن طائرات سلاح الجو الإسرائيلي هاجمت أهدافا تابعة للحوثيين في اليمن تبعد نحو 1800 كيلومتر عن الحدود الإسرائيلية، مضيفةً أن الأهداف الإسرائيلية تمركزت في مدينتي راس عيسى والحديدة، وهي تعود لأهداف مدنية تستخدم للأغراض العسكرية.

آخر تحديث: 1 أكتوبر 2024 - 14:31

مقالات مشابهة

  • تغيرات في الأحوال الجوية خلال أكتوبر
  • «صحة سوهاج»: فحص 444 ألف حالة للكشف عن البلهارسيا والطفيليات
  • «جماعة أنصار الله» تجدد استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية بالمسيرات
  • فرع الهلال الأحمر بعسير ينفذ فرضية لمواجهة مخاطر السيول
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • قتلى وجرحى مع تجدد القصف الجوي على دمشق
  • لمواجهة الصين.. الرئيس الأمريكي يعلن مساعدات دفاعية لتايوان بـ 567 مليون دولار
  • بريطانيا تجدد تأكيدها على عدم سحب قواتها من العراق
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية
  • المقاومة العراقية تجدد قصف أم الرشراش المحتلة