اخبار الفن، بعد هجوم رضوى الشربيني فريدة سيف النصر تعتذر من الرجال،متابعة بتجــرد نشرت الفنانة فريدة سيف النصر ، على حسابها الخاص .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد هجوم رضوى الشربيني.. فريدة سيف النصر تعتذر من الرجال، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد هجوم رضوى الشربيني.. فريدة سيف النصر تعتذر من...

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة فريدة سيف النصر، على حسابها الخاص بـ”فيسبوك” منشوراً دافعت ممن خلاله عن المذيعة رضوى الشربيني، وشددت على أهمية العفو عند المقدرة، مقدمة اعتذاراً للرجال بسبب تصريحات الخيرة التي وصفتهم فيها بالخرفان، وتسببت في إيقافها عن العمل وهجوم الرجال عليها.

ونشرت فريدة صورة للشربيني وعلقت عليها بقولها: “محترمة ومحبوبة ومش صاحبتي وماعرفهاش، وكانت بتهزر.. مثلا غلطت استظرفت، ياما ناس بتغلط أكثر من كده ليه ناخد المواضيع بقوة أكتر من حجمها العفو عند المقدرة، دي مش قضية دعارة مثلا ولو أنهم بيرجعوا!”.

وأضافت: “تعبت للي وصلت له وفاتحة بيتها، الله عفو يحب العفو يا جماعة، والنبي قال رفقا بالقوارير.. قطع العيش كبير عند ربنا والست دي مالهاش في حاجة إلا شغلها.. قولوا لا إله إلا الله وخلاص بقى بحق الله.. وأنا باعتذر بالنيابة عنها لكل الرجالة قولوا ربنا عفو”.

كانت رضوى قد حذفت التغريدة الأخيرة التي أثارت جدلاً كبيراً حين وصفت الرجال بالخرفان، والتي قالت فيها: “مش فاهمة ليه البنات ما تحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه”، ما دفع قناة cbc إلى الإعلان عن تحويلها للتحقيق

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس

استضاف "بيت الفن" في طرابلس معرض صور احترافية للمهندس منذر حمزة والمحترف اسبر ملحم ضمن فعاليات طرابلس عاصمة الثقافة العربية.

وجال وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال  القاضي محمد وسام المرتضى على المعرض برفقة الخبراء  الدكتور محمد سلطان، بيار عيسى، عبدو شويفاتي ومدير "بيت الفن" المهندس عبد الناصر ياسين.

وابدى المرتضى اعجابه "لما اختزنته هذه الصور من عدد كبير من تراث طرابلس" متمنيًا ان "نرى في الايام المقبلة معرضًا مماثلا في برج برسباي الاثري".

مقالات مشابهة

  • الوقاية من سرطان البروستاتا.. إليك أساليب فعّالة للحفاظ على صحة الرجال
  • المكسيك.. اكتشاف قارب غريب يحوي عظاما بشرية “فريدة”
  • فريدة الشوباشي: هناك ارتفاعات جنونية في الأسعار
  • اكتشاف قارب غريب يحوي عظاما بشرية "فريدة" بالمكسيك
  • أحمد حسن الزعبي .. عندما يتكلم الرجال في حضرة الاستبداد
  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • لغز العمر المديد: لماذا تعيش النساء عمرا أطول من الرجال؟
  • تنتشر بين الرجال..صيحة سفر غريبة على متن الطائرة تثير ضجة عبر الإنترنت
  • محمد أنور يكشف تفاصيل خضوعه لعملية جراحية صعبة.. «قعدت شهرين مابتحركش»
  • بلينكن: أمام أرمينيا وأذربيجان فرصة فريدة للتوصل إلى اتفاقية سلام