اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، طفلًا من مخيم عين السلطان، شمال غرب مدينة أريحا، جاء ذلك حسبما ذكرت وكالة أنباء "وفا" الفلسطينية.

وأفادت مصادر محلية لـ"وفا" في المخيم، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم من المدخل الشمالي لمدينة أريحا، وانتشرت في حارات الرموني والصرفندي والكالوني وابو شرار، واعتقلت الطفل هاني مروان الصرفندي (16 عاما)، بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته وحطمت محتوياته.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فلسطين قوات الاحتلال مخيم عين السلطان مدينة أريحا اعتقال طفل فلسطيني

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل 12 مواطنا خلال اقتحامات بالضفة

الضفة الغربية - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، 12 مواطنا على الأقل، خلال اقتحامها عددا من محافظات الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت 10 مواطنين من بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال داهمت عشرات المنازل في بلدة الخضر وفتشتها، واعتقلت كلا من: وسيم وائل صلاح، ومحمد راجح أبو غليون، وأحمد رزق صلاح، ووجدي موسى أبو الحطب، ومحمد فواز صلاح، ورائد مسالمة، ومحمد أشرف أبو غليون، وزياد يوسف موسى، ونور يوسف موسى، وأكرم موسى.

واعتقلت قوات الاحتلال المقاوم المطارد عبد الحكيم شاهين بعد إصابته بجروح بالغة الخطورة داخل البلدة القديمة بمدينة نابلس شمال الضفة.

وأفاد مراسل وكالة "صفا" بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس بعدد كبير من الآليات العسكرية ومن عدة محاور، وحاصرت البلدة القديمة وانتشرت في محيطها، وداهمت عددا من المنازل في منطقة باب الساحة بالبلدة القديمة، وحولتها إلى نقاط للقناصة.

وأوضح أن اشتباكات عنيفة دارت بين قوات الاحتلال والمقاومين داخل البلدة القديمة، تخللها تبادل كثيف لإطلاق النار والتفجيرات، وأسفرت عن إصابة شاهين بجروح.

واحتجزت قوات الاحتلال طاقم إسعاف الهلال الأحمر ومنعته من تقديم الإسعاف للمصاب شاهين، قبل أن تعتقله وتخلي سبيل طاقم الإسعاف.

كما اقتحمت قوات الاحتلال أحياء رفيديا والمخفية، ومخيم العين غربي مدينة نابلس، واعتقلت الشاب رمضان شاهين بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية باقة الحطب شرق قلقيلية، وداهمت عدة منازل، من بينها منزل المواطن نضال عبد الغني الذي يتهمه الاحتلال بقتل حارس أمن مستوطنة "قدوميم"، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

مقالات مشابهة

  • ثلاثة شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • انسحاب قوات الاحتلال من مخيم بلاطة
  • بينهم طفل وأسرى.. الاحتلال يعتقل 30 مواطنًا من الضفة
  • الاحتلال يعتقل العشرات خلال اقتحامات بالضفة
  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنا خلال اقتحامات بالضفة
  • الاحتلال يداهم منزلًا في مخيم عين السلطان بمدينة أريحا
  • الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من رام الله
  • الاحتلال يعتقل متضامنين أجانب ويعتدي على عائلة جنوب الخليل
  • الاحتلال يعتقل شابين من بلدة عناتا
  • الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من رام الله