منوعات، أوبنهايمر وباربي ومهمة مستحيلة هذه كلفة أقوى أفلام الصيف،باربي ومهمة مستحيلة وأوبنهايمر تعبيرية أف استديو السبت 15 يوليو 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أوبنهايمر وباربي ومهمة مستحيلة.. هذه كلفة أقوى أفلام الصيف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أوبنهايمر وباربي ومهمة مستحيلة.. هذه كلفة أقوى أفلام...

باربي ومهمة مستحيلة وأوبنهايمر (تعبيرية / أف استديو)

السبت 15 يوليو 2023 / 14:25

نادراً ما تجذب صالات السينما 3 أفلام كبرى في مدة زمنية قصيرة، لكن نهاية يوليو (تموز) ستشهد عرض أفلام "باربي" و"أوبنهايمر" ولاحقاً "مهمة مستحيلة"، التي سبقتها دعايات ضخمة.

3 أفلام بقاعدة جماهرية كبرى

باربي

تبلغ كلفة إنتاج فيلم "باربي" نحو 150 مليون دولار أمريكي، والفيلم من ضمن أفلام قليلة لمخرجات حازت على مثل هذه الميزانية الضخمة.

وقد يكون الاستخدام المكثف للون الزهري أحد أسباب التكلفة العالية للعمل، إضافة إلى ميزانية الترويج الكبيرة للفيلم التي تضمنت إمكانية تأجير منزل بأكمله على هيئة منزل "كين" النسخة الذكرية من ألعاب باربي.

أوبرنهايمر

يخوض المخرج كريستوفر نولان من خلال "أوبنهايمر" غمار أفلام السيرة، على طريقته الخاصة، مستخدماً إمكانات إنتاجية ضخمة كعادته، معتمداً التصوير بأنماط جديدة من بينها "آي ماكس" بالأبيض والأسود، سعياً إلى عمل ضخم بصرياً يستقطب الجمهور بكثافة.وذكرت تقارير أولية أن العمل تخطى 100 مليون دولار، لكن قيل لاحقاً إنه تم إضافة 100 مليون دولار أخرى لتسويق الفيلم.

مهمة مستحيلة

ذكرت تقارير أن تكلفة تسويق فيلم توم كروز الجديد من سلسلة "مهمة مستحيلة"، المقرر عرضه بعد أسبوع من الفيلمين السابقين، بلغت 290 مليون دولار، ما يمثل نحو ضعفي تكلفة الجزأين السابقين من سلسلة أفلام شخصية إيثان هانت.وتعود تكلفة الإنتاج الضخمة إلى أن التصوير تم خلال جائحة كورونا، مع كل الإغلاقات والتأخيرات والإجراءات الصحية المرتبطة بالوباء والتي رفعت ميزانية الفيلم إلى 290 مليون دولار.

ويقى هذا الرقم مرتفعاً، على الرغم من أن كروز وافق أن يتقاضى بين 12 إلى 14 مليون دولار لتجسيده لشخصية إيثان هانت في الجزأين المقبلين من سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"، وهو أقل بكثير مما يتقاضاه عادة، بسبب تخطي الميزانية 10 أضعاف ما كانت الشركة المنتجة قد خططت له.

قوة الشباك

وهذه الأفلام تشترك إلى جانب الميزانية الضخمة، بالترقب الكبير الذي ينتظر فيه الجمهور عرضها.ومن المتوقع أن يعزز النجاح الكبير لهذه الأفلام قوة شباك التذاكر هذا الصيف، ما يساعد في تهدئة أعصاب استوديوهات هوليوود المتوترة بشأن مستقبل السينما، خاصة في ظل زيادة عدد منصات الفيديو حسب الطلب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم Bad Boys في آخر أسبوع بالسينمات المصرية

حقق فيلم Bad Boys: Ride Or Die إيرادات بلغت 2,037,339 جنيه في آخر أسبوع عرض، ووصلت مدته إلى ساعة و55 دقيقة، ومن إنتاج شركة سونى، وتستمر الإيرادات في التزايد.

فيلم Bad Boysإيرادات فيلم Bad Boys

وانقسمت إيرادات فيلم Bad Boys: Ride Or Die بين 116 مليونا و358 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و102 مليون و400 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.

أبطال فيلم Bad Boys

فيلم Bad Boys: Ride Or Die يقوم ببطولته كل من سميث ومارتن لورانس، ويمثل عودة سميث الثانية إلى الشاشة الفضية بعد حادثة صفعة الأوسكار سيئة السمعة في عام 2022، وقد لاقى الفيلم استقبالًا إيجابيًا.

فيلم Bad Boysتفاصيل فيلم Bad Boys

تم إصدار الفيلم الأول في سلسلة Bad Boys في عام 1995، وظهر فيه لورانس وسميث في دور محققي المخدرات في ميامي، مايك لوري وماركوس بورنيت. حقق الفيلم الأول أكثر من 141 مليون دولار في شباك التذاكر مقابل ميزانية قدرها 19-23 مليون دولار، لكنه تلقى آراء متباينة من النقاد.

أصبح Bad Boys II هو الجزء الثاني لسلسلة وطرح في عام 2003، وكان عاشر أعلى فيلم من حيث الإيرادات في ذلك العام، حيث تجاوز 273 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

كما تم إطلاق الجزء الثالث من سلسلة Bad Boys بنجاح، حيث حقق 246 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، ومع ذلك، تم قطع عرضه فجأة عندما تم إغلاق المسارح بسبب فيروس كورونا في 2020.
 

فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام قياسية بالسينمات المصرية

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي العراقي يبيع 270 مليون دولار في مزاد اليوم
  • زيادة كلفة الاقتراض تهدد بتباطؤ القطاع غير النفطي في السعودية والإمارات
  • محمد الليثى: إمام عاشور يرفض عرض بـ200 مليون جنيه في الموسم
  • 91 مليون دولار.. مانشستر يونايتد يعلن خسائره
  • مبيعات مزاد العملة العراقي تتجاوز 273 مليون دولار
  • مصر.. مشروعات طاقة جديدة باستثمارات 200 مليون دولار
  • مصر توافق على مشروعات طاقة باستثمارات 200 مليون دولار
  • إيرادات فيلم Bad Boys في آخر أسبوع بالسينمات المصرية
  • بالصور – بطلة فيلم باربي حامل بطفلها الأول
  • البنك المركزي المصري: كلفة واردات المنتجات النفطية زادت 1.5 مليار دولار والغاز الطبيعي 268.2 مليون دولار من يوليو إلى مارس 2023-2024