منوعات أوبنهايمر وباربي ومهمة مستحيلة.. هذه كلفة أقوى أفلام الصيف
تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT
منوعات، أوبنهايمر وباربي ومهمة مستحيلة هذه كلفة أقوى أفلام الصيف،باربي ومهمة مستحيلة وأوبنهايمر تعبيرية أف استديو السبت 15 يوليو 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أوبنهايمر وباربي ومهمة مستحيلة.. هذه كلفة أقوى أفلام الصيف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.
باربي ومهمة مستحيلة وأوبنهايمر (تعبيرية / أف استديو)
السبت 15 يوليو 2023 / 14:25
نادراً ما تجذب صالات السينما 3 أفلام كبرى في مدة زمنية قصيرة، لكن نهاية يوليو (تموز) ستشهد عرض أفلام "باربي" و"أوبنهايمر" ولاحقاً "مهمة مستحيلة"، التي سبقتها دعايات ضخمة.
3 أفلام بقاعدة جماهرية كبرى
باربيتبلغ كلفة إنتاج فيلم "باربي" نحو 150 مليون دولار أمريكي، والفيلم من ضمن أفلام قليلة لمخرجات حازت على مثل هذه الميزانية الضخمة.
وقد يكون الاستخدام المكثف للون الزهري أحد أسباب التكلفة العالية للعمل، إضافة إلى ميزانية الترويج الكبيرة للفيلم التي تضمنت إمكانية تأجير منزل بأكمله على هيئة منزل "كين" النسخة الذكرية من ألعاب باربي.
أوبرنهايمريخوض المخرج كريستوفر نولان من خلال "أوبنهايمر" غمار أفلام السيرة، على طريقته الخاصة، مستخدماً إمكانات إنتاجية ضخمة كعادته، معتمداً التصوير بأنماط جديدة من بينها "آي ماكس" بالأبيض والأسود، سعياً إلى عمل ضخم بصرياً يستقطب الجمهور بكثافة.وذكرت تقارير أولية أن العمل تخطى 100 مليون دولار، لكن قيل لاحقاً إنه تم إضافة 100 مليون دولار أخرى لتسويق الفيلم.
مهمة مستحيلةذكرت تقارير أن تكلفة تسويق فيلم توم كروز الجديد من سلسلة "مهمة مستحيلة"، المقرر عرضه بعد أسبوع من الفيلمين السابقين، بلغت 290 مليون دولار، ما يمثل نحو ضعفي تكلفة الجزأين السابقين من سلسلة أفلام شخصية إيثان هانت.وتعود تكلفة الإنتاج الضخمة إلى أن التصوير تم خلال جائحة كورونا، مع كل الإغلاقات والتأخيرات والإجراءات الصحية المرتبطة بالوباء والتي رفعت ميزانية الفيلم إلى 290 مليون دولار.
ويقى هذا الرقم مرتفعاً، على الرغم من أن كروز وافق أن يتقاضى بين 12 إلى 14 مليون دولار لتجسيده لشخصية إيثان هانت في الجزأين المقبلين من سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"، وهو أقل بكثير مما يتقاضاه عادة، بسبب تخطي الميزانية 10 أضعاف ما كانت الشركة المنتجة قد خططت له.
قوة الشباكوهذه الأفلام تشترك إلى جانب الميزانية الضخمة، بالترقب الكبير الذي ينتظر فيه الجمهور عرضها.ومن المتوقع أن يعزز النجاح الكبير لهذه الأفلام قوة شباك التذاكر هذا الصيف، ما يساعد في تهدئة أعصاب استوديوهات هوليوود المتوترة بشأن مستقبل السينما، خاصة في ظل زيادة عدد منصات الفيديو حسب الطلب.
المصدر: صحافة العرب
كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون دولار
إقرأ أيضاً:
غرامة 20 مليون دولار على مطور Genshin Impact لتضليل الأطفال
قد تُواجه لعبة Genshin Impact، الشهيرة بنظامها القائم على gachas، تغييرات جوهرية قريبًا بعد تسوية شكاوى رفعتها لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) ضد مطورها.
تضمنت الشكاوى اتهامات باستهداف الأطفال والمراهقين في تسويق اللعبة وانتهاك قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت، نتيجة لذلك، وافق المطور على فرض قيود على عمليات شراء اللاعبين دون موافقة الوالدين ودفع غرامة مالية قدرها 20 مليون دولار.
الشكاوى والتهم الموجهة لمطور لعبة Genshin Impact
وفقًا للجنة التجارة الفيدرالية، استهدفت اللعبة بشكل نشط الأطفال والمراهقين، وسمحت لهم بإجراء عمليات شراء داخل اللعبة دون إشراف الوالدين، واتهمت اللجنة الشركة بجمع معلومات شخصية من الأطفال دون سن 13 عامًا دون الحصول على موافقة مسبقة من الوالدين، وهو انتهاك صريح لقانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت.
كما زعمت اللجنة أن نظام العملة الافتراضية المستخدم في اللعبة مضلل ويصعب على اللاعبين، لا سيما الصغار منهم، معرفة التكلفة الحقيقية للجوائز أو العناصر النادرة التي يسعون للحصول عليها. أشارت اللجنة أيضًا إلى أن اللعبة تخدع اللاعبين بشأن احتمالات الفوز بجوائز صناديق الغنائم النادرة، مما يؤدي إلى إنفاق مبالغ كبيرة دون فرص حقيقية للحصول على الجوائز المستهدفة.
القرارات المقترحة من لجنة التجارة الفيدرالية
ضمن إطار التسوية، تم اقتراح عدة إجراءات صارمة لضمان الشفافية وحماية اللاعبين الشباب:
1. تقييد عمليات الشراء داخل اللعبة: يُمنع اللاعبون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا من إجراء أي عمليات شراء داخل اللعبة دون موافقة الوالدين.
2. الشفافية في صناديق الغنائم ونظام العملة الافتراضية:
- توفير خيار شراء العناصر أو الجوائز باستخدام أموال حقيقية، إلى جانب العملة الافتراضية.
- الكشف عن احتمالات الفوز بالجوائز في صناديق الغنائم ونظام gacha.
- توضيح أسعار صرف العملة الافتراضية المستخدمة داخل اللعبة.
3. حذف البيانات الشخصية للأطفال: يُلزم المطور بحذف جميع البيانات الشخصية التي تم جمعها من الأطفال دون سن 13 عامًا ما لم يتم الحصول عليها بموافقة الأهل.
تصريحات المسؤولين
قال صامويل ليفين، مدير مكتب حماية المستهلك في لجنة التجارة الفيدرالية: "لقد خدعت لعبة Genshin Impact الأطفال والمراهقين، مما جعلهم ينفقون مئات الدولارات على جوائز لا تتوفر لها فرصة كبيرة للفوز، هذه التسوية تهدف إلى ضمان الحماية للأطفال والمراهقين من أساليب التسويق المضللة".
لا تزال هذه القرارات بحاجة إلى موافقة قاضٍ فيدرالي ليتم تطبيقها فعليًا. إذا تمت الموافقة عليها، فسيكون على شركة HoYoverse تعديل أساليبها التسويقية ونظام اللعبة بما يتماشى مع متطلبات لجنة التجارة الفيدرالية، إلى جانب تحملها للغرامة المالية.
تترقب أوساط الألعاب هذا القرار، حيث يُنظر إليه كخطوة جديدة نحو زيادة الشفافية في صناعة الألعاب وضمان حماية الفئات العمرية الصغيرة من الاستغلال التجاري غير العادل.